مستر روبوت: طرح فيديو يلخص المواسم الثلاثة السابقة، استعدادًا لطرح الموسم الأخير

رامي مالك، مستر روبوت
1

طرحت شبكة “USA Network” مقطع فيديو يُلخص المواسم الثلاثة السابقة من مسلسل “Mr Robot/ مستر روبوت” استعدادًا لطرح الموسم الرابع والأخير من المسلسل.

مقطع الفيديو يمتد لأربع دقائق كاملة، يستعرض خلالها أبرز أحداث المسلسل من وجهة نظر شخصية “ليون” التي يؤديها الممثل ومغني الراب “جوي باداس”.

بحسب صحيفة “The Independent” البريطانية، المقطع يستحق المشاهدة، لأنه يعرض تفاصيل دقيقة من الصعب أن يفهمها سوى من تابع المسلسل بإخلاص.

جدير بالذكر أن مسلسل “Mr Robot” كان سببًا في شهرة النجم الأمريكي المصري “رامي مالك“، الفائز بجائزة الأوسكار هذا العام عن دوره في فيلم “Bohemian Rhapsody”.

الوداع مستر روبوت!

طُرح الموسم الأول من مسلسل “Mr Robot” في عام 2015، واستمر لثلاثة مواسم ناجحة، وتستعد شبكة “USA Network” لطرح الموسم الرابع والأخير في خريف هذا العام.

الموسم الرابع يتكون من 12 حلقة، مدة الحلقة الواحدة 50 دقيقة.

حاز المسلسل على عددٍ من الجوائز، من بينها جائزة إيمي أفضل ممثل درامي نالها النجم “رامي مالك” عام 2016، بالإضافة إلى جائزتي جولدن غلوب كأفضل مسلسل درامي وأفضل ممثل مساعد عام 2017.

المسلسل تأليف “سام إسماعيل”، ويضم فريق التمثيل إلى جانب “رامي مالك” و”جوي باداس”، “كارلي تشايكين”، “بورديا دوبليداي”، “مارتن فالستروم” و”كريستيان سلاتر”.

قصة المسلسل

تدور أحداث المسلسل حول الشاب “إليوت ألدرسون/ رامي مالك” الذي يعاني اضطرابًا اجتماعيًا وصعوبات في التواصل مع الناس، ما يجعله دون أصدقاء تقريبًا.

رغم كل ذلك يمتلك “ألدرسون” مهارات عقلية خارقة، خاصة في مجالات الحاسوب والقرصنة، يعمل مهندس أمن معلومات في النهار، وفي الليل هو هاكر/ مخترق شديد الخطورة.

يتواصل مع “إليوت ألدرسون” شخص فوضوي، ثائر وناقم على المجتمع، يُدعى “مستر روبوت/ كريستيان سلاتر”، يقوم بتجنيد “ألدرسون” لصالح تغيير العالم للأفضل من خلال بعض الهجمات التقنية على الأنظمة والشركات الرأسمالية.

اقرأ أيضًا:

1

شاركنا رأيك حول "مستر روبوت: طرح فيديو يلخص المواسم الثلاثة السابقة، استعدادًا لطرح الموسم الأخير"