أهم المسلسلات التي ستُعرض في شهر فبراير 2016

0

على الرغم من أن فبراير هو أقصر شهور السنة، إلا أنه يملك هذا العام عدد كبير من المسلسلات المميّزة.

بشكل عام ستكون سنة 2016 مميزة في مجال الترفيه، فيوجد عدة أفلام ومسلسلات يمكن الجزم بأنها ستكون رائعة حتى قبل عرضها، ويبدو أننا لسنا بحاجة لننتظر طويلاً، فشهر فبراير يملك كميّة جيّدة من هذه الأفلام والمسلسلات الرائعة.

سأقدّم لكم شهرياً تلك المسلسلات المميّزة التي يجب متابعتها في كل شهر من العالم.. ابتداءً الآن من شهر فبراير:

American Crime Story: The People v O.J. Simpson

1

  • أول عرض: 2 فبراير
  • بطولة: جون ترافولتا، دايفد شويمر، كوبا غودينغ جونيور
  • قناة البث: FX
  • منبثق عن: American Horror Story

أول مسلسلات الشهر قد يكون أفضلها، فبعد النجاح الذي حققه American Horror Story قرر المنتجون أن يعيدوا التجربة بنمط مختلف، فهذه المرة سيركز على جرائم حقيقية، والموسم الأول سيتحدث عن محاكمة أو. حي. سمبسون بتهمة قتل عام 1995.

ريان مورفي منتج ومخرج وكاتب مسلسل American Horror Story سيكون حاضراً كمنتج ومخرج فقط، وتم تسليم الكتابة لكل من سكوت ألكساندر ولاري كاراسزسكي.

سيكون المسلسل محدود، أي سيتم تغيير القصة وطاقم الممثلين فيه كل موسم، وشهدنا عدة مسلسلات من هذا النمط مثل True Detective و Fargo ولاقوا نجاحاً كبيراً، وخصوصاً Fargo الذي أثار إعجاب المشاهدين في الموسم الثاني أكثر من الأول.

أهم ما في المسلسل طاقم الممثلين الممتاز الذي سيشارك في العمل، جون ترافولتا لأول مرة في مسلسل تلفزيوني منذ السبعينات، دايفد شويمر يعود لأول مرة بدور بطولة بعد Friends، الفائز بجائزة أوسكار كوبا غودينغ جونيور، بالإضافة لسارا بولسون وسلمى بلاير.


Vinyl

2

  • أول عرض: 14 فبراير
  • بطولة: بوب كانفايل، أوليفيا وايلد، راي رومانو
  • قناة البث: HBO

نقلة نوعية أخرى من السينما إلى التلفزيون، لكن هذه المرة على صعيد الإخراج، مارتن سكورسيزي أحد أهم المخرجين في تاريخ السينما.

سيكون هذا التعاون الثالث بين سكورسيزي والكاتب تيرنس وينتر بعد نجاحهما بمسلسل Boardwalk Empire وفيلم The Wolf of Wall Street.

وعلى الرغم من أن سكورسيزي قام بإخراج الحلقة الأولى فقط، إلا أن باقي المخرجين جيدين أيضاً، وهم آلن كولتر ومارك رومانك، كولتر أخرج حلقات لعدة مسلسلات جيدة، ورومانك مخرج فيديو كليبات أغاني لمغنيين مهمين، وهو بالضبط ما يحتاجه المسلسل.

بالإضافة لمشاركة المخرج والكاتب في إنتاج العمل، ينضم لفريق الإنتاج أسطورة الروك أند رول “ميك جاغر” وهو ما سيضيف كثيراً للعمل خصوصاً أنه يتحدث عن عالم الموسيقى في السبعينات.

بوب كانفايل الذي عمل سابقاً في Boardwalk Empire فاز بجائزة ايمي عن ظهوره فيه سيكون بطل المسلسل، إلى جانب أوليفيا وايلد لأول مرة بعد مسلسل House، وراي رومانو لأول مرة بعد مسلسل Everybody Loves Raymond.


Better Call Saul – الموسم الثاني

3

  • أول عرض: 15 فبراير
  • بطولة: بوب أودينكيرك، جوناثان بانكس
  • قناة البث: AMC
  • منبثق عن: Breaking Bad

إذا لم تكن بالفعل قد شاهدت الموسم الأول فسارع بمشاهدته كي تتسنّى لك مشاهدة الموسم الثاني من البداية.

عشاق مسلسل Breaking Bad طالبوا كثير بانطلاقة جديدة مرتبطة بالمسلسل بعد انتهاءه، ولحسن الحظ تم صنع مسلسل يركز على حياة “سول غودمان” واحد من أكثر الشخصيات المحبوبة في Breaking Bad.

الموسم الأول كان ممتازاً ولاقى مديح نقدي وجماهيري، ومن المتوقع أن يتحسن المسلسل أكثر في الموسم الثاني، وأهم ما في الأمر من المتوقع ظهور أحد الشخصيات المهمة من Breaking Bad كضيف شرف.

المسلسل يعود بنا بقصة “سول” قبل أن يصبح مجرماً عندما كان محامياً عادياً، لكن في الموسم الثاني سيبدأ تحوله لشخصية سول كما رأيناها في المسلسل الأصلي.

ترشح Better Call Saul العام الماضي لسبعة جوائز ايمي لكن لم يستطع الظفر بأي منها، وفرصه هذه العام ستكون أكبر إذا قدّم موسماً جيداً.


Love

4

  • أول عرض: 19 فبراير
  • بطولة: بول روست، جيليان جاكوبز
  • قناة البث: Netflix

دائماً ما ينجح نمط الكوميديا الرومانسيّة بالأفلام اثناء عرضها في شباك التذاكر الأمريكي، والآن يوجد عدة محاولات لصنع مسلسلات على النمط ذاته، وأطلقت نيتفليكس العام الماضي مسلسل Master of None واُعتبر من أفضل المسلسلات في 2015، فبالتأكيد سيلاقي مسلسل Love المديح نفسه.

كاتب المسلسل سيكون جود أباتو أحد أفضل كتاب ومخرجي الأفلام الكوميدية له أفلام جيدة مثل Knocked Up و The 40 Year Old Virgin، وستكون هذه تجربته التلفزيونية الثانية بعد مسلسل Freaks and Geeks.

سيتحدّث المسلسل عن المشاكل والصعوبات في العلاقات الرومنسية، ورغم عدم معرفتنا تفاصيل المسلسل، مشاهدة التريلر المضحك ستشجعك على مشاهدة المسلسل.

سيقوم بأدوار البطولة بول راست الذي سيقوم بكتابة المسلسل أيضاً، وجيليان جاكوبز التي كانت من أبطال المسلسل الكوميدي Community.


Fuller House

fullherhousesc

  • أول عرض: 26 فبراير
  • بطولة: كانديس بور، جودي سويتن
  • قناة البث: Netfilx
  • منبثق عن: Full House

لم تُقدّم نيتفليكس مؤخراً إلا مسلسلات ممتازة، وحالياً تحاول اتباع سياسة جديدة هي إعادة إحياء مسلسلات قديمة، خاصة التي يطالب الجماهير بها، ورأينا تجربة ناجحة من هذا النوع في مسلسل Arrested Development.

في حال كنت من متابعي Full House فستكون متحمساً بالتأكيد لهذا المسلسل، خاصة أن أغلب ممثلي المسلسل الأصلي والكاتب سيعودون للمسلسل الجديد، وإذا لم تكن فهذا لن يكون عائقاً لعدم مشاهدة المسلسل، لأنه سيركز على قصة جديدة.

فكرة المسلسل ستكون مشابهة للمسلسل الأصلي، دي جي تانر الأم لثلاثة أطفال الآن تطلب مساعدة أختها وصديقتها لتربية أطفالها بعد موت زوجها.


اخبرونا أي من هذه المسلسلات ستشاهدون ابتداءً من الشهر القادم؟

0

شاركنا رأيك حول "أهم المسلسلات التي ستُعرض في شهر فبراير 2016"