ميريام فارس تصرح: أنا تقيلة على مصر، وردود أفعال غاضبة من نجوم الفن والغناء المصريين

ميريام فارس
0

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأصداءِ تصريحٍ مثير للجدل للنجمة اللبنانية “ميريام فارس”، صدر منها خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق حفلها في مهرجان “موازين”.

وكانت “فارس” قد سُئلت عن سبب عدم إحيائها لحفلات في مصر، فأجابت: “قبل ثورة 25 يناير كنت أحيي حفلتين أو ثلاث أسبوعيًا في مصر، ولكن بعدها توقفت الحفلات تمامًا وفي هذه الفترة كبرت ومتطلباتي كبرت معي، وبالتالي عليت أجري، وأصبحت تقيلة على مصر”.

هذا التصريح قوبل بالكثير من الغضب، كونه يحمل إهانة لمصر بلد الفن التي دعمت الكثير من نجوم وفناني الوطن العربي، ومن بينهم الفنانة “ميريام فارس”، التي سبق وصرحت بأن مصر لها فضل كبير على مشوارها الفني.

نجوم الفن والغناء في مصر يردون بتصريحاتٍ مضادة!

أحمد الشامي

المغني والممثل “أحمد الشامي” عضو فريق “واما”، كتب تغريدة على حسابه الرسمي على موقع تويتر، جاء فيها: “أعتقد يا ميريم إن مش بيجيلك شغل في مصر أصلًا وليس العكس”.

رامي جمال

المغني والملحن “رامي جمال” غرد أيضًا على موقع تويتر، مطالبًا “ميريام فارس” بدفع مستحقات مالية تخصه ومتأخرة منذ عام، فكتب: “الفنانة اللي بتقول أنها بقت تقيلة علي مصر ليا عندها فلوس بقالها سنة والله ادفعيهم الأول يا تقيلة”.

وكتب “جمال” تعليقًا آخر على موقع انستجرام، جاء فيه: “لما تيجي سيرة بلدنا هنسي أي صداقة أو زمالة، لما يجي اسم البلد اللي هي وناسها شهروكي تقومي تقفي احترام”.

أمير طعيمة

الشاعر الغنائي “أمير طعيمة” غرد أيضًا على حسابه الشخصي تعليقًا على تصريح “ميريام فارس”، فكتب: “معظم نجوم الصف الأول في لبنان أقاموا حفلات في مصر بعد الثورة زي إليسا ونوال ونانسي وراغب وحتي العظيمة ماجدة الرومي وغيرهم، وأنا وإنتي عارفين الأرقام وإنهم بياخدوا أجر يفوقك بمراحل والفرق الكبير بينهم وبينك. بلاش مصر يا ميريام، إن مكانش من باب الأدب يبقي من باب الذكاء”.

أحمد فهمي

المغني والممثل “أحمد فهمي” عضو فريق “واما”، غرد أيضًا على حسابه الشخصي على موقع تويتر، فكتب: “(بقيتي تقيله علي مصر)!! اتعلمي من نجوم العالم العربي هتفهمي إنك غلطتي غلطة عمرك بالجملة دي.. #هي_دي_مصر_يا_ميريام”.

وليد منصور

المنتج ومنظم الحفلات “وليد منصور” علق على تصريح ميريام فارس من خلال منشورٍ على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، جاء فيه: “بالنسبة للفنانة التقيلة علي مصر كام كيلو يعني بالظبط علشان أقدر أحسب تقيلة بجد ولا ايه”.

وتابع: “والله العظيم عيب أنتِ كنت بتاخدي 20 ألف دولار لما كنا بنشغلك.. والدولار كان 7 جنيه.. يعني بتاخدي ما يوازي 140 ألف جنيه.. يعني يا دوب ثمن إيجار السماعات في حفلة من اللي بعملهم لعمرو دياب أو تامر حسني أو حماقي أو شيرين، يا تقيلة أنتي”.

ميريام فارس تعتذر للشعب المصري

الفنانة اللبنانية “ميريام فارس” أصدرت بيانًا توضيحيًا نشرته على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حاولت من خلاله توضيح ما قصدته بتصريحاتها في مهرجان “موازين”، واعتذرت من خلاله لمصر وللشعب المصري، مشيرةً إلى أنها لا يُمكن أن تخطئ في حق مصر التي منحتها النجومية.

هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية يقبل الاعتذار

الفنان المصري “هاني شاكر” الذي يشغل منصب نقيب المهن الموسيقية في مصر، علق على اعتذار الفنانة “ميريام فارس” من خلالِ اتصالٍ تليفوني مع الإعلامي اللبناني “سعيد حريري”.

وصرح “شاكر” بأن الموضوع منتهي، وما بدر من “ميريام فارس” زلة لسان، ولن يتم أخذ أي إجراءات بحقها بعد اعتذارها، مؤكدًا أن نقابة المهن الموسيقية لا تتصيد الأخطاء للزملاء والفنانين.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "ميريام فارس تصرح: أنا تقيلة على مصر، وردود أفعال غاضبة من نجوم الفن والغناء المصريين"

أضف تعليقًا