البدء في تصوير أولى حكايات الجزء الثالث من “نصيبي وقسمتك”

مسلسل نصيبي وقسمتك
0

بعد جزئيين ناجحين من المسلسل المصري “نصيبي وقسمتك”، بدأ تصوير الجزء الثالث من المسلسل، المتوقع عرضه في الشتاء القادم.

“نصيبي وقسمتك” حلقات متصلة منفصلة تنقسم ما بين الدراما العائلية والدراما الرومانسية، تأليف الكاتب المصري “عمرو ياسين”، وإخراج مجموعة من المخرجين.

الحكاية الأولى الجاري تصويرها من بطولة الفنانة “عبير صبري” والفنان “هاني عادل”، وتحمل توقيع المخرج “محمد سلامة” الذي رفض الكشف عن تفاصيل الحكاية، لكنه وعد الجمهور بالكثير من المفاجآت.

براد الشاي!

الحكاية الجاري تصويرها تحمل اسم “براد الشاي”، ويشارك في بطولتها إلى جانب “عبير صبري” و”هاني عادل”، “هبة مجدي” و”توني ماهر”.

وكانت الفنانة “عبير صبري” قد نشرت صورة تجمعها بالفنان “هاني عادل” والمخرج “محمد سلامة” ومدير التصوير “كريم”، على حسابها الرسمي على موقع انستجرام، لتعبر عن سعادتها بأجواء تصوير الحكاية الأولى.

أيضًا قام الفنان “توني ماهر” بمشاركة صورة تجمعه بالفنان “هاني عادل” من كواليس الحكاية الأولى، حيث قام بنشرها على حسابه الرسمي على موقع انستجرام.

 

View this post on Instagram

 

#نصيبي_وقسمتك ٣ 🎬🎥

A post shared by Toni Maher – توني ماهر (@toni_maher_official) on

نصيبي وقسمتك

الجزء الأول من مسلسل “نصيبي وقسمتك” عرض عام 2016، وتناول خلال 45 حلقة، 15 حكاية مقسمة على 3 حلقات لكلٍ منها، تركز على العلاقة ما بين الرجل والمرأة، وأسباب نجاح وفشل العلاقات.

بطولة الجزء الأول كانت للنجوم: “هاني سلامة“، “نيكول سابا“، “شيري عادل”، “ريهام حجاج”، “مي سليم” و”سهر الصايغ”.

أما الجزء الثاني من المسلسل، فعرض عام 2017، ودارت أحداثه في 45 حلقة، تضمنت 9 حكايات، كل قصة 5 حلقات، أبرزها: حكاية “جدول الضرب”، “نظرة فابتسامة”، “أحمد يا عمر”، “604” و”رحمة”.

البطولة كانت للنجوم: “درة”، “بسمة”، “شيري عادل”، “حنان مطاوع”، “هنا شيحة”، “أحمد العوضي”، “كريم قاسم”، “أحمد مجدي” و”أحمد فلوكس”.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "البدء في تصوير أولى حكايات الجزء الثالث من “نصيبي وقسمتك”"