عرض أولى حكايات مسلسل “نصيبي وقسمتك 3” في الأول من سبتمبر المقبل

نصيبي وقسمتك 3، هنا شيحة
0

أعلن “عمرو محمود ياسين” مؤلف الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك” عن عرض أولى حكايات المسلسل، غدًا السبت 31 أغسطس الجاري على قناة “On E”، ويوم الأحد 1 سبتمبر المقبل على قناة “MBC1”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amr Yassin (@amr_yassin) on

الحكاية الأولى ستحمل عنوان “اتفضلوا في الصالون” من بطولة “هنا شيحة” و”هاني عادل” و”فراس سعيد”، إخراج “مصطفى فكري”.

سيتكون الجزء الثالث من “نصيبي وقسمتك” من 9 حكايات، كل حكاية تقع في 5 حلقاتٍ، ولكل حكاية أبطالها ومخرجها.

“نصيبي وقسمتك” حلقات متصلة منفصلة تنقسم ما بين الدراما العائلية والدراما الرومانسية، تأليف الكاتب المصري “عمرو ياسين”، وإخراج مجموعة من المخرجين.

حكايات الجزء الثالث

حتى الآن عُرف من حكايات “نصيبي وقسمتك 3”: حكاية “اتفضلوا في الصالون” التي تجسد خلالها الفنانة “هنا شيحة” شخصية رسامة تُدعى “دارين”.

هناك حكاية “براد الشاي”، بطولة: “عبير صبري”، “هبة مجدي”، “هاني عادل” و”توني ماهر”. وحكاية “اكدب عليا شوية”، بطولة: “ميرهان حسين”، “مراد مكرم”، “طاهرة” و”ألفت عمر”.

نصيبي وقسمتك

الجزء الأول من مسلسل “نصيبي وقسمتك” عرض عام 2016، وتناول خلال 45 حلقة، 15 حكاية مقسمة على 3 حلقات لكلٍ منها، تركز على العلاقة ما بين الرجل والمرأة، وأسباب نجاح وفشل العلاقات.

بطولة الجزء الأول كانت للنجوم: “هاني سلامة“، “نيكول سابا“، “شيري عادل”، “ريهام حجاج”، “مي سليم” و”سهر الصايغ”.

أما الجزء الثاني من المسلسل، فعرض عام 2017، ودارت أحداثه في 45 حلقة، تضمنت 9 حكايات، كل قصة 5 حلقات، أبرزها: حكاية “جدول الضرب”، “نظرة فابتسامة”، “أحمد يا عمر”، “604” و”رحمة”.

البطولة كانت للنجوم: “درة”، “بسمة”، “شيري عادل”، “حنان مطاوع”، “هنا شيحة”، “أحمد العوضي”، “كريم قاسم”، “أحمد مجدي” و”أحمد فلوكس”.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "عرض أولى حكايات مسلسل “نصيبي وقسمتك 3” في الأول من سبتمبر المقبل"