نيل باتريك هاريس ينضم لطاقم ماتريكس 4!

نيل باتريك هارس بطل فيلم ماتريكس 4
0

انضم الممثل نيل باتريك هاريس إلى فريق الجزء الرابع القادم من سلسلة أفلام Matrix، وبذلك يصبح واحد من فريق الفيلم الذي يتكون حتى الآن من كيانو ريفز وكاري آن موس.

في مايو 2019، ذكر تشاد ستاهلسكي، الذي كان يعمل منسق مشاهد الحركة في العديد من الأفلام من قبل واشوفسكي بما في ذلك ثلاثية ماتريكس، مشاركة واشوفسكي في فيلم Matrix جديد، ومع ذلك، تم سحب بيانه بعد ذلك بوقت قصير، مع التوضيح أنه كان يتحدث نظريا. 

في يونيو 2019، تلا ذلك المزيد من التقارير غير المؤكدة حول قيام الأختين واشوفسكي بصنع فيلم Matrix جديد. وفي أغسطس 2019، أعلنت وارنر براذرز بيكتشرز رسمياً عن تطوير فيلم رابع يتم إنتاجه بالاشتراك مع Village Roadshow Pictures، مع Lana Wachowski التي تعمل ككاتبة ومخرجة ومنتجة في الفيلم، وكيانو ريفز وكاري آن موس في أدوارهم. كتبت لانا السيناريو مع ديفيد ميتشل وألكسندر هيمون، وكلاهما عملا معا في مسلسل Sense8 من Netflix ؛ كما كتب ميتشل رواية Cloud Atlas، التي حولتها واشوفسكي إلى فيلم في عام 2012. 

من بين أعضاء الطاقم المنتج غرانت هيل، الذي كان له أدوار إنتاجية مختلفة في جميع مشاريع واشوفسكي، والمصور السينمائي جون تول، الذي عمل سابقًا مع واشوفسكي على Cloud Atlas، و Jupiter Ascending، و Sense8،و Geof عاد دارو وستيف سكروس، الفيلم من المقرر أن يبدأ تصويره في شيكاغو، في فبراير 2020. 

الوجوه البارزة الغائبة من الأفلام الأصلية تشمل المنتج جويل سيلفر، الذي باع حقوقه إلى وارنر بروس عندما قطع علاقاته معهم في عام 2012،  والمؤلفة والمخرجة ليلي واشوفسكي التي ذُكر أنها غير متوفرة بسبب عملها في مسلسل تابع لشبكة شوتايم، ذكرت ليلي، رغم أنها لا تتحدث مباشرة عن هذا الفيلم، أنها في مرحلة من حياتها تشعر أنها تنجذب إلى العمل الذي يصور القضايا الاجتماعية بشكل صريح، وليس كنص فرعي في الخيال العلمي. 

0

شاركنا رأيك حول "نيل باتريك هاريس ينضم لطاقم ماتريكس 4!"