مسلسل The Witcher يحقق رقم قياسي على نتفليكس

مسلسل The Witcher
0

يحقق مسلسل The Witcher على الرغم من مراجعاته المتباينة، نجاحًا كبيرًا بالنسبة لـ Netflix ولكن لا يمكن مقارنة أرقامه بالفعل بالإصدارات السابقة عبر بيانات الشركة بفضل التغيير في الطريقة التي يقيس بها عملاق المشاهدة عدد المشاهدين.

كشفت Netflix، في إعلانها عن أرباحها للربع الرابع، عن نسب مشاهدات لإطلاقاتهم التلفزيونية الأخيرة  مثل مسلسل The Witcher، بالإضافة إلى مواسم جديدة من المسلسلات التي قدمتها من قبل مثل The Crown وYou. 

لكن The Witcher بقيادة هنري كافيل حطم أرقام المشاهدة وقال غاسل يوم الثلاثاء إن ويتشر حقق أكبر  إطلاق مسلسل تلفزيوني على الإطلاق. فخلال أربعة أسابيع من الإصدار، شاهده 76 مليون أسرة. (تم تجديد المسلسل للموسم الثاني قبل عرضه لأول مرة.)

ومع ذلك، فقد غيّرت Netflix الطريقة التي تُبلغ بها عن “المشاهدات”.حيث احتسبت الشركة من وجهة نظر باعتبارها حسابًا يشاهد 70٪ على الأقل من حلقة واحدة من سلسلة أو 70٪ من فيلم روائي طويل. 

وكان في السابق من المعتاد أن المشاهدين “اختاروا مشاهدة” عنوانًا معينًا، مما يعني أن العضو شاهد ما يصل إلى دقيقتين – “لفترة كافية للإشارة إلى أن الاختيار كان مقصودًا”، في حاشية  تقرير الأرباح. بموجب هذا المقياس، يقول المشغل إن The Witcher يسير على الطريق الصحيح للحصول على أكبر موسم أول على الإطلاق في عمل أصلي من Netflix.

أصبح المقياس الجديد الآن أقرب إلى طرق العرض على مقطع فيديو على YouTube، والذي يشير في معظم الحالات إلى جزء صغير فقط من وقت تشغيل المحتوى المحدد، بل إنه بعيد عن متوسط ​​قياس الجمهور للتلفزيون التقليدي.

0

شاركنا رأيك حول "مسلسل The Witcher يحقق رقم قياسي على نتفليكس"