أراجيك فن تقترح عليكم أفضل إنتاجات نتفليكس لشهر ديسمبر – الجزء الأول

نتفليكس لشهر ديسمبر
0

أعلنت شبكة نتفليكس Netflix جدول أعمالها لشهر ديسمبر 2017، ونقدم لكم نشرةً فنيةً بالأعمال الأصلية الخاصة بالشبكة التي سيتم إذاعتها خلال النصف الأول من الشهر.

جديد شبكة نتفليكس

netflix-originals-december نتفيلكس لشهر ديسمبر

A StoryBots Christmas

A StoryBots Christmas بوستر

التصنيف: مسلسل أطفال

تصنيف الفئة العمرية: لكل الأعمار

تاريخ العرض: 01/12/2017

حلقة خاصة بمناسبة رأس السنة من حلقات الأطفال التعليمية “Ask the StoryBots“، مُدة الحلقة 25 دقيقة وتدور أحداثها حول “Bo” التي تظن أنّ صديقها لم يُحب هدية الكريسماس التي أهداها له “سانتا كلوز”، فتقرر أن تذهب مع باقي أصدقائها إلى القطب الشمالي حيث يسكن “سانتا كلوز” لتطلب منه تغيير الهدية، وهي الرحلة التي تعرف فيها “Bo” وأصدقائها الكثير من المعلومات عن الكريسماس.

Dark – Season 1

Dark بوستر

التصنيف: غموض وجريمة

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 01/12/2017

مسلسل ألماني تعرض شبكة نتفليكس هذا الشهر موسمه الأول المُكون من 10 حلقات، وتدور أحداث المسلسل في بلدة ألمانية يختفي أحد أطفالها بشكل غامض، وتبدأ عمليات البحث بشكل واسع، ويقودنا البحث إلى رحلة شديدة الغموض تجمع بين أربع عائلات وتمتد لثلاثة أجيال، وما بين الماضي والحاضر تتكشف الحقائق ببطء.

المسلسل من تأليف كل من “Jantje Friese”، و “Baran bo Odar” وإخراج الأخير، وقام ببطولته كل من “Louis Hofmann”، و “Oliver Masucci”، و “Jördis Triebel”.

Home for the Holidays

Home For the Holidays بوستر

التصنيف: مسلسل أطفال

تصنيف الفئة العمرية: لكل الأعمار

تاريخ العرض: 01/12/2017

حلقة خاصة بمناسبة رأس السنة من مسلسل الأطفال الذي تُنتجه استديوهات “DreamWorks”، مُدة الحلقة 45 دقيقة وتدور أحداثها حول “Oh” و “Boovs”، و محاولتهم للاحتفال بالكريسماس بشكل مختلف فيتسببان في دمار المدينة.

ويقوم بالأداء الصوتي للشخصيات كل من “Rachel Crow”، و “Mark Whitten”، و ”Ana Ortiz”.

My Happy Family

My Happy Family بوستر

التصنيف: دراما

تصنيف الفئة العمرية: +13

تاريخ العرض: 01/12/2017

فيلم إنتاج فرنسي ألماني جورجي مشترك، عُرض الفيلم في سبعة عشر مهرجانًا في عدد من دول العالم، وترشح لعشرين جائزة فاز بإحدى عشرة جائزة منهم.

وتدور أحداث الفيلم في جورجيا حيث المجتمع المحافظ الأقرب للمجتمعات الشرقية، حول “Manana” مُعلمة الأدب الإنجليزي الخمسينية التي تعيش مع عائلتها الكبيرة المُكونة من ثلاثة أجيال، فالمنزل يضم والديها، وزوجها، وابنها، وابنتها وزوج ابنتها، وفي أحد الليالي وبينما تجلس العائلة حول طاولة العشاء تُعلن “Manana” أنّها ستترك المنزل لتعيش بمفردها حيث ترغب بالطلاق، لتنقلب الأمور رأسًا على عقب.

الفيلم من تأليف وإخراج الجورجية “Nana Ekvtimishvili“، وبطولة كل من “Ia Shugliashvili“، و “Merab Ninidze“.

Voyeur

Voyeur بوستر

التصنيف: وثائقي

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 01/12/2017

فيلم وثائقي مُدته ساعة ونصف تقريبًا، وفيه يناقش الصحفي “Gay Talese” القضية الشهيرة الخاصة بـ”Gerald Foos“، والتي فجرها في مقالاته عام 2016، “Gerald Foos” هو صاحب أحد الموتيلات الواقعة في “كولورادو”، والذي اعترف بأنّه ولسنوات كان يتلصص على نزلاء الموتيل عن طريق فتحات التهوية الموجودة في غرفهم، ويسجلها في شكل يوميات.

يُعرض الفيلم للمرة الأولى على شبكة نتفليكس، وهو من إخراج كل من “Myles Kane”، و “Josh Koury”.

Craig Ferguson: Tickle Fight

Craig Ferguson Tickle Fight بوستر

التصنيف: كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +13

تاريخ العرض: 05/12/2017

أول عروض الستاند أب كوميدي في شهر ديسمبر ستكون مع المذيع، وفنان الستاند أب كوميدي الأمريكي “Craig Ferguson”، العرض مُدته ساعة تقريبًا ويتحدث فيه عن أقدم مزحة في العالم، كما يعرض أفكاره بخصوص السحر، والحيوانات، والحمامات اليابانية، وغيرها من الموضوعات.

El Camino Christmas

El Camino Christmas بوستر

التصنيف: كوميديا سوداء

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 08/12/2017

فيلم كوميدي تدور أحداثه في مدينة خيالية تُدعى “El Camino”، وفي ليلة الكريسماس حيث جريمة سرقة لأحد محلات الخمور تتسبب في حبس مجموعة من الغرباء داخل المحل لفترة من الزمن، ليتبادلوا حكاياتهم وتنكشف العديد من الأسرار.

الفيلم يُعرض للمرة الأولى على شبكة نتفليكس، وهو من تأليف “Theodore Melfi”، و “Christopher Wehner”، وإخراج “David E. Talbert”، وبطولة كل من “Vincent D’Onofrio”، و “Jessica Alba”، و “Dax Shepard”.

Judd Apatow: The Return

Judd Apatow The Return بوستر

التصنيف: كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +13

تاريخ العرض: 12/12/2017

عرض ستاند أب كوميدي مُدته ساعة تقريبًا يُقدمه الممثل والمخرج الأمريكي “Judd Apatow” الذي يعود لعروض الستاند أب كوميدي بعد غياب 25 عام، و يتحدث “Apatow” عن نصائح الأصدقاء وكيفية التعامل معها، وعن الحياة مع ثلاث سيدات وكم الكوميديا التي يقابلها يوميًا في عمله وحياته.

Erased – Season 1

Erased بوستر

التصنيف: غموض وتشويق

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 15/12/2017

يبدو أن شبكة نتفليكس قد أخذت على عاتقها مهمة تحويل مسلسلات الأنمي إلى مسلسلات واقعية، هذة المرة قامت الشبكة بتحويل مسلسل “Erased” الأنمي الذي عُرض عام 2016 إلى مسلسل واقعي بنفس العنوان.

المسلسل ياباني وتدور أحداثه حول “Satoru Fujinuma” الذي يكتشف أنّ لديه القدرة على الرجوع بالزمن، وعندما تُقتل والدته يعود بالزمن في محاولة منه لمنع سلسلة الأحداث التي أدت لقتلها، إلّا أنّه يجد نفسه قد عاد بالزمن ثمانية عشر عامًا وبالتحديد قبل مقتل أحد أصدقاء طفولته. لذا، “Satoru” المحبوس بعقله البالغ داخل جسده الطفل يحاول إنقاذ صديقته وكذا العودة إلى زمنه.

https://www.arageek.com/art/erased-anime-review

Wormwood – Part 1

Wormwood بوستر

التصنيف: وثائقي

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 15/12/2017

سلسلة وثائقية مكونة من ستة أجزاء من إخراج “Errol Morris” الحائز على جائزة الأوسكار لعام 2004، وتتبع السلسلة بحث أحد الرجال حول وفاة والده الغامضة، وكان والده أحد العلماء المتعاونين من الحكومة الأمريكية ولقي حتفه في ظروف غامضة، وخلال بحث الابن عن أسرار الأب يجد نفسه في رحلة بحث تذهب به بعيدًا إلى مكان سحيق ليكتشف أسرارًا خطيرةً تخص حكومته.

جديد شبكة Netflix للإصدارات السابقة

Easy – Season 2

Easy بوستر

يُعرض في 1 ديسمبر الموسم الثاني من المسلسل الكوميدي Easy، وتدور أحداث المسلسل حول الحياة المتشابكة لمجموعة من الأزواج في شيكاجو، وما بين الحب والعمل والتسكع مع الأصدقاء نعيش المواقف اليومية لهؤلاء الأزواج، ويتبادل الأزواج الظهور في الحلقات، فكل حلقة تدور حول زوجين دون الآخرين.

عُرض الموسم الأول من المسلسل في سبتمبر 2016، وكان تقييم الجمهور على “قاعدة بيانات الأفلام” هو 6.7/10، بينما كان تقييم النقاد على موقع “الطماطم الفاسدة” هو 94%.

المسلسل من تأليف وإخراج “Joe Swanberg”، وبطولة عدد من النجوم فلا يوجد بطل بعينه حيث كل حلقة لها أبطالها.

The Crown – Season 2

The Crown - Season 2 بوستر

يُعرض في 8 ديسمبر الموسم الثاني من مسلسل السيرة الذاتية الدرامي “The Crown”، والذي يتناول حياة الملكة “إليزابيث الثانية” ملكة بريطانيا.

عُرض الموسم الأول في نوفمبر 2016، وتناولت أحداثه حوالي 10 سنوات من عمر الملكة، وهي فترة مرض ووفاة والدها الملك “جورج السادس”، ثم إعدادها للعرش وتنصيبها ملكة للبلاد، وكذلك قصة زواجها من الأمير “فيليب”.

لاقى الموسم الأول نجاحًا كبيرًا حيث كان تقييم الجمهور له على “قاعدة بيانات الأفلام” 8.7/10 ليحتل المرتبة 91 في قائمة المُسلسلات المُفضلة للجمهور على الموقع، بينما كان تقييم النقاد على موقع “الطماطم الفاسدة” 91%.

فاز المسلسل هذا العام بجائزة الجولدن جلوب كأفضل مسلسل درامي، كما فازت بطلته “Claire Foy” بجائزة الجولدن جلوب كأفضل ممثلة.

The Ranch – Part 4

The Ranch - Part 4 بوستر

يُعرض في 15 ديسمبر الجزء الرابع من المسلسل الكوميدي “The Ranch”، والمقصود بالحزء الرابع هو النصف الثاني من الموسم الثاني، فكل موسم من مواسم المسلسل مُكون من 20 حلقة يتم عرضهم على مرتين، كل مرة 10 حلقات.

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة “Bennett” المُكونة من الأب “Beau Bennett”، والأبناء “Jameson”، و “Colt” وحياتهم في الريف الأمريكي، حيث تدور الأحداث في مزرعة خيالية بكولورادو.

المسلسل من بطولة كل من “Ashton Kutcher”، و “Sam Elliott”، و “Danny Masterson”، وقام بإخراجه “David Trainer”، وقد حظي بإعجاب الجمهور فكان تقييمه على “قاعدة بيانات الأفلام” 7.7/10.

Trollhunters – Part 2

Trollhunters بوستر

يُعرض في 15 ديسمبر الموسم الثاني من مسلسل الأطفال “Trollhunters”، والذي تدور أحداثه حول “جيم” الذي يدرس في مدرسة قريبة من منزله، وفي أحد الأيام وبينما هو في طريقه للمدرسة يجد تميمة غريبة الشكل، وهي التميمة التي تُعرف جيم على عالم جديد ومذهل موجود أسفل مدينته عالم الغيلان، لنعيش مغامرات “جيم” وأصدقاءَه في هذا العالم المثير ومحاولاته لحماية المدينة من الغيلان الأشرار.

وكان تقييم الجمهور للموسم الأول على “قاعدة بيانات الأفلام” 8.5/10، بينما كان تقييم النقاد على موقع “الطماطم الفاسدة” 94%.

المسلسل من إنتاج استديوهات “DreamWorks”، وقام بالأداء الصوتي للشخصيات كل من “Kelsey Grammer“، و “Lexi Medrano“، و “Charlie Saxton”.

0

شاركنا رأيك حول "أراجيك فن تقترح عليكم أفضل إنتاجات نتفليكس لشهر ديسمبر – الجزء الأول"

أضف تعليقًا