أراجيك فن تقترح عليكم أفضل إنتاجات نتفليكس لشهر فبراير – الجزء الأول

نتفليكس لشهر فبراير
1

أعلنت شبكة نتفليكس Netflix جدول أعمالها لشهر فبراير 2018، ونقدم لكم نشرةً فنيةً بالأعمال الأصلية الخاصة بالشبكة التي سيتم إذاعتها خلال النصف الأول من الشهر.

جديد شبكة نتفليكس

netflix originals february

Altered Carbon – Season 1

altered carbon بوستر

التصنيف: خيال عِلمي

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 02/02/2018

مسلسل مأخوذ من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الإنجليزي “Richard K. Morgan”، وتعرض الشبكة موسمه الأول المُكون من عشر حلقات يوم 2 فبراير.

وتدور أحداثه في المستقبل البعيد وتحديدًا عام 2384، حيث تقدم العِلم بصورة مُذهلة وأصبح من الممكن تحميل ذكريات وخواص الإنسان ونقلها من جسد لآخر ليتم إحياء الأشخاص مرةً أخرى، وفي عام 2384 يُقتل “Laurens Bancroft” أغنى رجل على وجه الأرض، وتحفظ الشرطة التحقيقات لاعتبارهم الأمر انتحار.

وبعد إحياء “Laurens” مرة أخرى يسعى للتحقيق في الأمر ومعرفة من قاتله. لذا، يقوم بتحرير الجندي السابق”Takeshi Kovacs” المسجون منذ 500 عام، بعدما عرض عليه حريته مُقابل أن يعرف من خطط لقتل “Laurens”.

المسلسل من بطولة كل من “Joel Kinnaman”، و “James Purefoy” ، و “Renée Elise Goldsberry”، وشارك فيه فريق من الكُتّاب والمُخرجين.

Coach Snoop

Coach Snoop بوستر

التصنيف: وثائقي

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 02/02/2018

سلسلة وثائقية من 8 حلقات، وتتبع حياة مطرب الراب والممثل الأمريكي الشهير “Snoop Dogg” خارج الأستوديوهات، حيث يقوم بتدريب فريق من الشباب للعبة كرة القدم الأمريكية، وتُلقي الحلقات الضوء على “Snoop” المُدرب وعلاقته بلاعبي الفريق، وسعيهم للفوز ببطولة دوري ناشئين من تنظيم “Snoop Dogg”.

كانت طفولة “Snoop Dogg” الصعبة هي سبب تأسيسه لهذا الدوري من الشباب الصغير المُعرض للأخطار المُتعددة في الشوارع، رغبةً منه في إيجاد هدف يسعون إلى تحقيقه.

Kavin Jay: Everybody Calm Down

Kavin Jay - Everybody Calm Down

التصنيف: كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 02/02/2018

عرض ستاند أب كوميدي مُدته ساعة تقريبًا يُقدمه فنان الستاند أب كوميدي الماليزي “Kavin Jay”، ويتحدث فيه عن القوالب النمطية والأحكام التي يُطلقها الأشخاص على بعضهم البعض، وعن معاناته وحياته نظرًا لوزنه والتنمر الذي كان يواجهه، وقام بإخراج العرض “Michael McKay”.

https://www.netflix.com/eg-en/title/80217826

Luna Petunia: Return to Amazia – Season 1

Luna Petunia Return to Amazia

التصنيف: رسوم متحركة الأطفال

تصنيف الفئة العمرية: لكل الأعمار

تاريخ العرض: 02/02/2018

مسلسل جديد لشخصية “Luna Petunia” التي سبق تقديمها في 3 مواسم في مسلسل يحمل اسمها، وتدور أحداثه حول “Luna” وأصدقائِها الجُدد الذين تتعرف عليهم في “أرض الأحلام”، حيث يُمكنهم تحقيق كل ما هو مستحيل، المسلسل يهدف إلى تعليم الأطفال الإيمان بأنفسهم وبقدراتهم، وكل ما هو عجيب ويمكنهم تحقيقه بعقلهم وجسدهم.

https://www.netflix.com/eg-en/title/80202146

The Cloverfield Paradox

The Cloverfield Paradox بوستر

التصنيف: خيال عِلمي

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 04/02/2018

الفيلم الثالث من سلسلة أفلام “Cloverfield”، والتي بدأت عام 2008 مع فيلم “”، ثم في عام 2016 فيلم “10 Cloverfield Lane”، وهي السلسلة التي قام بإنتاجها الشهير “J. J. Abrams” وتجاوزت أرباح الفيلمين الأول والثاني 280 مليون دولار رغم أنّ تكاليف إنتاجهم لم تتجاوز 40 مليون دولار.

وتدور أحداث الفيلم في المستقبل القريب بالتحديد في العام “2028”، حيث تعاني الأرض من أزمة في الطاقة، ويحاول العلماء تجربة جهاز جديد يُمكّنهم من توفير مصدر طاقة ضخم وأبدي للكرة الأرضية، فيقومون بإرسال طاقم لللفضاء لتجربة الجهاز، ولكنها تجربة ينتج عنها فتح عالم موازي يختفي خلاله الطاقم، فهل يتمكن العلماء من مواجهة المصير الممجهول والعودة لعالمنا مرةً أخرى؟

الفيلم من تأليف “Oren Uziel”، وإخراج “Julius Onah”، وقام ببطولته كل من “Gugu Mbatha-Raw”، و “David Oyelowo”، و “Chris O’Dowd”، و “Daniel Brühl”.

Fred Armisen: Standup For Drummers

Fred Armisen - Standup For Drummers

التصنيف: كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +7

تاريخ العرض: 06/02/2018

ثاني عروض الستاند أب كوميدي وهو عرض مُدته ساعة تقريبًا يُقدمه الفنان الأمريكي  “Fred Armisen”، وهو أحد نجوم الكوميديا وواحد من فريق عمل البرنامج الأشهر “Saturday Night Live” منذ 2002 وحتى 2013، يُقدم “Fred” العرض لجمهور من عازفي الدرامز، ويتحدث فيه عن الموسيقى، والعازفين، والمواقف الكوميدية الناتجة عن اختلاف اللهجات، وقام بإخراج العرض “Lance Bangs”.

My Next Guest Needs No Introduction With David Letterman: George Clooney

My Next Guest Needs No Introduction With David Letterman بوستر

التصنيف: توك شو

تصنيف الفئة العمرية: +13

تاريخ العرض: 09/02/2018

حلقة جديدة من حلقات برنامج التوك شو الشهير الذي يُقدمه “David Letterman”، وضيف هذة الحلقة هو النجم الشهير “George Clooney”.

الموسم الذي تعرضه شبكة نتفليكس من البرنامج مُكون من 6 حلقات، كانت الحلقة الأولى مع الرئيس الأمريكي السابق “Barack Obama”، وهذة هي الحلقة الثانية.

Seeing Allred

Seeing Allred بوستر

التصنيف: وثائقي

تصنيف الفئة العمرية: +13

تاريخ العرض: 09/02/2018

فيلم وثائقي نسوي بامتياز عن الحقوقية “Gloria Allred” التي كرست 40 عامًا من عمرها للدفاع عن حقوق المرأة، الفيلم ترشح لجائزة “أفضل فيلم وثائقي” في مهرجان “Sundance Film Festival”.

يستعرض الفيلم الجانبين العام والخاص من حياة “Gloria Allred”، والحروب التي خاضتها ضد عدد كبير من أكبر الأسماء في عالم السياسة والأعمال، والذين تم اتهامهم باضطهاد المرأة عن طريق التحرش الجنسي أحيانًا، والتمييز العنصري ضدهن أحيانًا أخرى.

الفيلم مُدته ساعة ونصف تقريبًا، وقام بإخراجه كل من “Roberta Grossman”، و “Sophie Sartain”.

The Ritual

The Ritual بوستر

التصنيف: رعب وتشويق

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 09/02/2018

فيلم بريطاني مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الإنجليزي “Adam Nevill”، عُرض الفيلم للمرة الأولى في مهرجان “Toronto International Film Festival” في سبتمبر 2017، واشترت شبكة نتفليكس حقوق عرضه بشكل حصري في نفس الشهر.

وتدور أحداث الفيلم حول أربعة أصدقاء يذهبون لقضاء عطلتهم في أحد الغابات لمواساة أنفسهم بعد وفاة صديقهم الخامس، ولكنهم يجدون أنفسهم في مأزق حيث يضلون طريقهم في الغابة، وتطاردهم قوى ميتافيزيقية غريبة ليجدوا أنفسهم في مواجهة بعضهم البعض.

كان تقييم الجمهور للفيلم على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 6.3/10، بينما كان تقييم النقاد على موقع “الطماطم الفاسدة” 72%.

كتب سيناريو الفيلم “Joe Barton”، وأخرجه “David Bruckner”، بينما قام ببطولته كل من “Rafe Spall”، و “Arsher Ali”، و “Robert James-Collier”، و “Sam Troughton”.

The Trader – Sovdagari

The Trader بوستر

التصنيف: وثائقي

تصنيف الفئة العمرية: +7

تاريخ العرض: 09/02/2018

فيلم وثائقي قصير مُدته 23 دقيقة يُلقي الضوء على أحد قُرى الريف الفقيرة للغاية في “جورجيا”، في القرية العُملة الرسمية هي البطاطس، حيث يعيشون على نظام مقايضة غريب للغاية فلا تعامل بالأموال على الإطلاق، فقط البطاطس هي العُملة التي يتعاملون بها. الفيلم من إخراج “Tamta Gabrichidze”.

When We First Met

When We First Met بوستر

التصنيف: رومانسي كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +13

تاريخ العرض: 09/02/2018

فيلم رومانسي كوميدي من إخراج المُخرج الحاصل على جائزة الأوسكار “Ari Sandel“، ومن تأليف “John Whittington”، وبطولة كل من “Adam DeVine”، و “Alexandra Daddario“، و “Robbie Amell”.

وتدور أحداثه حول “Noah Ashby” الذي يتعرف على “Avery Martin”، ويقضيان سويًا ليلةً يؤمن بعدها أنّ “Avery” هي حب حياته، ولكن بعد ذلك تعامله “Avery” كصديق ليس إلّا، ليظل بعدها ثلاثة أعوام يسأل نفسه ما الخطأ الذي ارتكبه في هذة الليلة، وبعد مرور السنوات الثلاث، تقوده الصُدفة إلى كشك تصوير سحري، يتمكن عن طريقه أن يعود بالزمن إلى تلك الليلة مرارًا وتكرارًا ليحاول أن يجعلها الليلة المثالية بالنسبة لـ “Avery” لتقع في حُبه.

Love Per Square Foot

Love Per Square Foot بوستر

التصنيف: رومانسي كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +13

تاريخ العرض: 14/02/2018

في عيد الحب تعرض شبكة نتفليكس فيلم رومانسي كوميدي هندي من بطولة كل من “Vicky Kaushal”، و “Angira Dhar”، و “Alankrita Sahai”، وإخراج “Anand Tiwari”.

وتدور أحداث الفيلم حول “Sanjay Chaturvedi” الذي يعمل بأحد البنوك وزميلته “Karina D’souza”، يبحث كل من “Sanjay”، و “Karina” منفردًا عن شقة للسكن، ولكن تحول ظروف كل منهم المادية من أن يجد شقةً تناسبه، ويتفقان على أن يتزوجوا زواجًا صوريًا ليتمكنا من الحصول على شقة سويًا، وتتوالى الأحداث الكوميدية بينهما لتنشأ علاقة رومانسية غير متوقعة.

جديد شبكة Netflix للإصدارات السابقة

Greenhouse Academy – Season 2

Greenhouse Academy بوستر

يُعرض في 14 فبراير الموسم الثاني من المسلسل الدرامي Greenhouse Academy، وتدور أحداث المسلسل حول أخ وأخت هما “Alex Woods”، و “Hayley Woods” الذين فقدا والدتهم رائدة الفضاء التي توفيت في حادث، وينتقلان لأحد مدارس النُخبة الخاصة، وينفصلان ليصبح كل منهم في فريق ويتنافس فريقي المدرسة باستمرار، ولكن هذا التنافس يؤدي لكشف سر غامض يُحيط بالمدرسة وتتوالى الأحداث.

عُرض من المسلسل موسم واحد في سبتمبر 2017، وكان تقييم الجمهور على “قاعدة بيانات الأفلام” هو 8/10.

المسلسل من بطولة “Ariel Mortman”، و ”Finn Roberts”، و ”Chris O’Neal”، وقام بكتابته كل من “Giora Chamizer”، و “Paula Yoo”، وأخرجه “Roee Florentin”.

وبهذا انتهت إصدارات شبكة نتفليكس الأصلية للنصف الأول من شهر فبراير.

1

شاركنا رأيك حول "أراجيك فن تقترح عليكم أفضل إنتاجات نتفليكس لشهر فبراير – الجزء الأول"

أضف تعليقًا