أراجيك فن تقترح عليكم أفضل إنتاجات نتفليكس لشهر يناير 2018 – الجزء الأول

نتفليكس لشهر يناير 2018
1

أعلنت شبكة نتفليكس Netflix جدول أعمالها لشهر يناير 2018، ونقدم لكم نشرةً فنيةً بالأعمال الأصلية الخاصة بالشبكة التي سيتم إذاعتها خلال النصف الأول من الشهر.

جديد شبكة نتفليكس

netflix originals january 2018

The Frozen Dead – Season 1

بوستر The Frozen Dead

التصنيف: تشويق ودراما

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 01/01/2018

بعد الدراما الإيطالية والألمانية والإسبانية يأتي الدور على الدراما الفرنسية، حيث تعرض الشبكة الموسم الأول من المسلسل الفرنسي المأخوذ عن رواية الكاتب الفرنسي “Bernard Minier”، والتي تحمل عنوان “Glacé” وهو نفس العنوان الأصلي للمسلسل.

وتدور أحداث المسلسل في أحد البلدات التي تقع في أعالى الجبال، حيث يستيقظ أهل البلدة ليجدوا جثة حصان مقطوع الرأس موجود في أحد عربات التلفريك، وهي الجريمة التي يُكلف بالتحقيق فيها الشرطي “Martin Servaz” ليكتشف أنّ الأمر أكبر بكثير من مجرد حصان، بل الأمر له علاقة بقاتل متسلسل وجرائم سوداوية تقع منذ سنوات لتبدأ المطاردة بين الشرطي والقاتل.

DEVILMAN crybaby – Season 1

DEVILMAN crybaby بوستر

التصنيف: أنمي

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 05/01/2018

مسلسل أنمي مأخوذ عن مانجا شهيرة تحمل نفس الاسم، وتدور أحداثه حول “Akira Fudo” الذي يُخبره صديقه “Ryo” أنّ الشياطين تُجهز للسيطرة على عالم البشر، ولأنّ أمل البشر في الفوز بمثل تلك الحرب شِبه معدوم، يقترح “Ryo” على صديقه أن يقوم بتحويله إلى شيطان مع احتفاظه بطبيعته البشرية، ليتحول “Akira” بالفعل إلى “Devilman” وهو الشيطان صاحب القلب البشري، والذي يتمتع بقوى خارقة تساعده في حرب البشر ضد الشياطين.

المسلسل من إخراج “Masaaki Yuasa”، ويقوم ببطولته كل من “Kouki Uchiyama”، و”Ayumu Murase”، و”Megumi Han”.

The End of the F***ing World – Season 1

The End of the F***ing World

التصنيف: دراما

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 05/01/2018

مسلسل درامي جديد تدور أحداثه حول “James” المراهق ذو السبعة عشر عامًا والذي يؤمن أنه شخص سايكوباثي لا يتعاطف مع أحد، و “Alyssa” الفتاة غريبة الأطوار التي انتقلت حديثًا إلى المدرسة، تنشأ علاقة صداقة غريبة بين الأثنين وتنجح “Alyssa” في إقناع “James” بترك كل شئ خلفهما والذهاب في رحلة قد تطول للبحث عن والدها الحقيقي.

عدد حلقات الموسم الأول 8 حلقات، ويقوم بأدوار البطولة كل من “Alex Lawther”، و”Jessica Barden”.

Rotten

Rotten بوستر

التصنيف: وثائقي

تصنيف الفئة العمرية: +13

تاريخ العرض: 05/01/2018

سلسلة وثائقية من ستة أجزاء تُعرفنا على عالم الإنتاج الغذائي، وتفضح الفساد وراء ما نأكله كل يوم، وتجيب على أسئلة مثل: من أين يأتي الطعام إلى المتاجر الكُبرى والمطاعم، وماذا يحدث للطعام قبل أن يصل إليك؟

Somebody Feed Phil

Somebody Feed Phil بوستر

التصنيف: وثائقي

تصنيف الفئة العمرية: +7

تاريخ العرض: 12/01/2018

المؤلف الشهير “Philip Rosenthal” مؤلف مسلسل “Everybody Loves Raymond” يأخذنا معه في رحلته حول العالم لتذوق أطعمة البلدان المختلفة، ونسافر معه من “البرتغال” إلى “تايلاند” إلى “المكسيك”، وغيرها من الدول ليجالس أهل البلد فيأكل النودلز مع الراهب البوذي في تايلاند، و يتناول العشاء المحلي مع أسرة في فيتنام.

The Polka King

The Polka King بوستر

التصنيف: كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +13

تاريخ العرض: 12/01/2018

فيلم كوميدي مُدته ساعة ونصف تقريبًا من بطولة النجم “Jack Black”، أحداث الفيلم مستوحاة من أحداث حقيقية حول “Jan Lewan” الموسيقي الذي صُدم جمهوره بخبر القبض عليه ودخوله السجن بعد تورطه في عملية احتيال كُبرى، اُتهم فيها بالنصب على عدد من الأشخاص والحصول على أموالهم.

جديد شبكة Netflix للإصدارات السابقة

Lovesick – Season 3

Lovesick بوستر

يُعرض في 1 يناير الموسم الثالث من المسلسل الكوميدي Lovesick، وتدور أحداث المسلسل حول الحياة العاطفية لأربعة أصدقاء إنجليز يعيشون في اسكتلندا، حيث يكتشف “Dylan” إصابته بأحد الأمراض الجنسية، ليجد نفسه مُضطرًا إلى البحث عن كل الفتيات اللواتي كان على علاقة بهن، لإخبارهن بضرورة خضوعهن للفحص الطبي والعلاج، ونتعرف خلال رحلته تلك على أهم علاقاته، وكذلك على أصدقائه وعلاقاتهم المختلفة.

عُرض الموسم الثاني من المسلسل على شبكة نتفليكس في نوفمبر 2016، وكان تقييم الجمهور على “قاعدة بيانات الأفلام” هو 8.1/10.

المسلسل من بطولة “Johnny Flynn”، و”Antonia Thomas”، و”Daniel Ings”، وقام بكتابته وإخراجه فريق من الكُتّاب والمخرجين.

وقد ترشح فريق كتابة وإخراج المسلسل لجائزة البافتا البريطانية كأحسن كتابة وأحسن إخراج.

Disjointed – Part 2

Disjointed بوستر

يُعرض في 12 يناير الموسم الثاني من مسلسل السيت كوم الكوميدي Disjointed، وهو المسلسل الذي تقوم ببطولته النجمة “Kathy Bates”، وتدور أحداثه في “لوس أنجلوس” حول “Ruth Whitefeather Feldman” التي تُدير مستوصفًا للعلاج باستخدام الماريجوانا الطبية، وهذا بمساعدة ابنها الشاب وعدد من المتطوعين.

عُرض الموسم الأول من المسلسل على شبكة نتفليكس في أغسطس الماضي، وكان تقييم الجمهور على “قاعدة بيانات الأفلام” هو 6.5/10.

المسلسل من تأليف “David Javerbaum”، و”Chuck Lorre”، ويشارك “Kathy Bates” البطولة كل من “Aaron Moten”، و”Tone Bell”، و”Dougie Baldwin”.

1

شاركنا رأيك حول "أراجيك فن تقترح عليكم أفضل إنتاجات نتفليكس لشهر يناير 2018 – الجزء الأول"