أراجيك فن تقترح عليكم أفضل عروض نتفليكس لشهر يونيو

نتفليكس لشهر يونيو
3

حان الوقت لنرشح لكم أفضل عروض شبكة نتفليكس لشهر يونيو ولكن الملاحظ هذا الشهر أن الأعمال المعروضة خاصة الجديد منها فقيرة للغاية من حيث التميز، كما أن نتفيلكس المنطقة العربية يفتقد الكثير من الأعمال الهامة التي أعلن عن توافرها عبر الشبكة، ولكنها لم تتوفر لدينا، بل تقريبًا لم يعرض أي عمل ضخم أو ذو شعبية من الأعمال المعلنة إلا عمل أو اثنان على الأكثر، بينما غابت أعمال أصيلة كثيرة وحتى الأعمال الهامة المعاد عرضها لم تتوافر مثل؛ Star Wars: The Last Jedi، Marvel’s Agents of S.H.I.E.L.D، Grey’s Anatomy، Thor: Ragnarok.

He Named Me Malala

قصة حياة ملالا يوسف زاي

التصنيف: وثائقي

تصنيف الفئة العمرية: +13

تاريخ العرض بنتفيلكس: 01/06/2018

الفيلم يعرض قصة الفتاة مالالا التي أعلنت حقها في التعليم في باكستان فكان جزائها تعرضها لمحاولة اغتيال نجت من أثارها بأعجوبة لتواصل عن حق الفتيات في الحياة والتعليم ولتصبح رمز لمقاومة الإرهاب والجهل.

مدة الفيلم ساعة 28 دقيقة، وحاز على تقييم جيد من الجمهور في موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB 10\6.9. ومصنف PG-13 حيث يمكن لشباب في سن 13 سنة مشاهدته تحت رقابة الأبوين. العمل من تمثيل ملالا يوسف زاي، ضياء الدين اليوس زفاي، تورا بيكاي يوسف زاي.

شاهد الإعلان الترويجي للعمل

 

National Treasure

الكنز الوطني كيدج

التصنيف: أكشن مغامرات

تصنيف الفئة العمرية: + 13

تاريخ العرض: 01/06/2018

إنها قصة تقليدية بعض الشيء حيث رجل الأثار الماهر يحاول أن يجد كنز هام قبل فريق من المرتزقة يحاول أن يتغلب عليه ويصل قبله، ولكن رغم تقليدية القصة فإن اسم نيوكيلاس كيدج يصنع فارق كبير.

الفيلم تم عرضة عام 2006، ولكن تم عرضه عبر شبكة نيتفيلكس في 1 يونيو 2018.

مدة الفيلم ساعتين و11 دقيقة، وحاز على تقييم جيد من الجمهور في موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB 10\6.9.

العمل من تمثيل؛ نيكولاس كيج، ديان كروغر، جوستين بارثا، وإخراج جون تورتلتوب.

شاهد الإعلان الترويجي للعمل

 

Righteous Kill

آل باتشينو وروبرت دينيرو

التصنيف: جريمة، دراما، غموض

تصنيف الفئة العمرية: R

تاريخ العرض بنتفيلكس: 01/06/2018

الفيلم أهميته في جمعه لقامتين من قامات السينما الأمريكية، آل باتشينو، وروبرت دينيرو، حيث يقوما بدور محققين يتتبعوا سلسلة من الجرائم، تم عرضه للمرة الأولى عام 2008، وتم عرضه عبر شبكة نتفيلكس في 01 مايو 2018.

مدة الفيلم ساعة  و41 دقيقة، وحاز على تقييم جيد من الجمهور في موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB 10\6.0. ومصنف R حيث لا يسمح إلا للبالغين فوق 18 عام مشاهدته.

التمثيل لكل من؛ روبرت دي نيرو، آل باتشينو، كارلا جوجينو، والقصة لـ راسل جيويرتز، إخراج جون ايفنت.

شاهد الإعلان الترويجي للعمل

 

Ali’s Wedding

زواج علي فيلم عراقي استرالي

التصنيف: دراما، رومانس، كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض بنتفيلكس: 06/06/2018

الفيلم استرالي ولكنه يحكي قصة علي الشاب العراقي الذي يتورط في زواج صالونات مدبر، إلا أنه يحب فتاة أخرى، حيث تنقلب كذبة بيضاء يكذبها إلى أزمة حقيقية، الفيلم من إنتاج 2017 وقد تم عرضه عبر شبكة نتفيلكس في 06 يونيو 2018.

مدته ساعة و50 دقيقة، وحاز على تقييم جيد من الجمهور في موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB 10\6.9. ومصنف +16حيث يسمح بمشاهدته لمن هم أكبر من 16 عام.

العمل من تمثيل؛ أسامة سامي، دون هاني، هيلانا سواريس، تأليف أندرو نايت، أسامة سامي، وإخراج جيفري والكر.

شاهد الإعلان الترويجي للعمل

 

Sense8 (الحلقة الأخيرة)

Sense8الحلقة الأخيرة

التصنيف: دراما، غموض، خيال علمي

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض بنتفيلكس: 08/06/2018

المسلسل الذي أتعب نيتفيلكس حيث تم عرض الموسمين الأول والثاني منذ عام 2015، وتم إيقافه وعدم التجديد له، ولكن المشاهدين قاموا بحملات اعتراض للمطالبة بتتمة للأحداث، وقد كان حيث تم تصوير حلقة عملاقة ليتم إغلاق الأحداث بها، القصة تحكي حكاية مجموعة من الاشخاص يعيشون حياة بعضهم البعض عن طريق التخاطر، تم عرضه الحلقة الأخيرة عبر شبكة نتفيلكس في 08 يونيو 2018.

مدة الحلقة ساعتين و31 دقيقة، وحاز على تقييم عالي من الجمهور في موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB 10\8.5. ومصنف TV-MA حيث يسمح بمشاهدته لمن هم أكبر من 16 عام.

العمل من تمثيل؛ دونا باي، جيمي كلايتون، تينا ديساي.

شاهد الإعلان الترويجي للعمل

 

Marcella  (الموسم الثاني)

مسلسل مارسيلا

التصنيف: جريمة، غموض، دراما

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض بنتفيلكس: 08/06/2018

المسلسل يحكي عن محققة تتعرض لفقد شخص عزيز في حياتها، بينما تقاتل لتكون أم جيدة عليها أن تكون محققة ناجحة كذلك، المسلسل إنجليزي، تم عرضه عبر شبكة نتفيلكس في 06 يونيو 2018.

مدة الحلقة 45 دقيقة وعدد حلقات الموسم 8 حلقات، وحاز على تقييم عالي من الجمهور في موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB 10\7.4. ومصنف TV-MA حيث يسمح بمشاهدته لمن هم أكبر من 16 عام.

العمل من تمثيل آنا فريل، راي بانثاكي، جاك دولان.

شاهد الإعلان الترويجي للعمل

 

Wynonna Earp (الموسم الأول)

ويونا يرب

التصنيف: أكشن، دراما، فانتازي

تصنيف الفئة العمرية: +14

تاريخ العرض بنتفيلكس: 09/06/2018

حفيدة مقاتل شهير أسطوري، تواصل عمله حيث تقاتل الكائنات الشياطنية لتحافظ على العالم أفضل، المسلسل يتواجد منه الموسم الأول فقط على النتفيلكس للمنطقة العربية، رغم صدور الموسم الثاني كذلك في باقي أنحاء العالم.

مدة الحلقة ساعة وعدد حلقات الموسم 13 حلقة، وحاز على تقييم عالي من الجمهور في موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB 10\7.5. ومصنف TV-14 حيث يسمح بمشاهدته لمن هم أكبر من 14 عام.

العمل من تمثيل؛ ميلاني سسترانو، تيم روزون، دومينيك بروفوست-تشالكلي

شاهد الإعلان الترويجي للعمل

 

Luke Cage (الموسم الثاني)

لوك كيدج

التصنيف: دراما، أكشن، جريمة

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض بنتفيلكس: 22/06/2018

المسلسل من الإنتاج الأصلي لنتفيلكس بالتعاون مع شركة مارفل،وهو من الأعمال الأصلية القليلة التي عرضت بالفعل هذا الشهر إن لم يكن العمل الأوحد، حيث يحكي قصة لوك ذو القدرات الخارقة الذي يقرر أن يحمي حيه من الجريمة، لوك كيدج أحد أعضاء فريق المدافعون The Defenders المكون من مات مردوك و جيسكا جونز وداني راند، تم عرضه عبر شبكة نتفيلكس في 22 يونيو 2018.

مدة الحلقة 55 دقيقة وعدد حلقات الموسم 13 حلقة، وحاز على تقييم عالي من الجمهور في موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB 10\7.5. ومصنف TV-MA حيث يسمح بمشاهدته لمن هم أكبر من 16 عام.

العمل من تمثيل مايك كولتر، سيمون ميسيك، ثيو روسي، فكرة وابتكار تشيو هوداري كوكر.

شاهد الإعلان الترويجي للعمل

 

 

GLOW  (الموسم الثاني)

الموسم الثاني

التصنيف: دراما، كوميدي، رياضي

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض بنتفيلكس: 23/06/2018

المسلسل يتعرض لمجموعة من حياة الرياضيات ولكنهن احترفوا في مجال غاية الصعوبة إنهن مصارعات، تعيش على مدار الحلقات لتستكشف حياتهم في أطار كوميدي خفيف، تم عرضه عبر شبكة نتفيلكس في 23 يونيو 2018.

مدة الحلقة 35 دقيقة، وحاز على تقييم عالي من الجمهور في موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB 10\8.0. ومصنف TV-MA حيث يسمح بمشاهدته لمن هم أكبر من 16 عام.

العمل من تمثيل؛ أليسون بري، مارك مارون، بيتي غيلبين. فكرة وابتكار ليز فلايف، كارلي مينش.

شاهد الإعلان الترويجي للعمل

 

To Each, Her Own

مسلسل كندي نتفيلكس

التصنيف: دراما، رومانسي

تصنيف الفئة العمرية: +13

تاريخ العرض بنتفيلكس: 24/06/2018

الفيلم يحكي عن فتاة تعتقد أنها مثلية وتحب صديقتها وتعاني لتخبر أسرتها بهذه الحقيقة، وعندما تفعل تجد أنها تحب شاب أخر يعمل كطاهي، الفيلم كندي من انتاج 20087، تم عرضه عبر شبكة نتفيلكس في 24 يونيو 2018.

مدة الفيلم ساعة و42 دقيقة، وحاز على تقييم جيد من الجمهور في موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB 10\6.5. ومصنف +13 حيث يسمح بمشاهدته لمن هم أكبر من 13 عام.

العمل من تمثيل؛ كيلي أميس، دون بيرنز، دري كارغتون، وتأليف وإخراج هيذر توبين.

شاهد الإعلان الترويجي للعمل

 

 

Paquita Salas (موسم ثاني)

مسلسل اسباني

التصنيف: كوميدي،

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض بنتفيلكس: 29/06/2018

المسلسل يحكي عن وكيلة الفنانين ومكتشفة المواهب التي تخسر أهم عملائها فتقرر أن تجد نجوم جدد لتوصلهم إلى الشهرة. المسلسل اسباني وبدء عرضه في 2016 ومستمر حتى الآن. تم عرضه عبر شبكة نتفيلكس في 29 يونيو 2018.

مدة الحلقة 30 دقيقة وعدد حلقات الموسم 5 حلقات، وحاز على تقييم جيد من الجمهور في موقع قاعدة بيانات الأفلام IMDB 10\7.9. ومصنف +16حيث يسمح بمشاهدته لمن هم أكبر من 16 عام.

العمل من بطولة كلا من؛ برايز إيفي، بيلين كويستا، ليديا سان خوسيه.

شاهد الإعلان الترويجي للعمل

3

شاركنا رأيك حول "أراجيك فن تقترح عليكم أفضل عروض نتفليكس لشهر يونيو"