أراجيك فن تقترح عليكم أفضل إنتاجات نتفليكس لشهر مارس – الجزء الثاني

نتفليكس لشهر مارس
3

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

نستكمل معكم النشرة الفنية الخاصة بالأعمال الأصلية لشبكة نتفليكس Netflix، التي سيتم إذاعتها خلال النصف الثاني من شهر مارس.

جديد شبكة نتفليكس

netflix march

Benji

Benji بوستر

التصنيف: دراما عائلية

تصنيف الفئة العمرية: +7

تاريخ العرض: 16/03/2018

فيلم أطفال للمشاهدة العائلية، وهو إعادة لفيلم سبعينياتي يحمل نفس الاسم، وقام بكتابته وإخراجه “Brandon Camp”، وهو ابن “Joe Camp” مؤلف ومخرج الفيلم الأصلي.

وتدور أحداث الفيلم حول “Carter” الذي يقابل كلب ضال أثناء عودته من المدرسة، ويُقرر أن يأخذه للمنزل؛ ليعيش معه ومع شقيقته الصُغرى “Frankie”، ويقيمون صداقةً مع الكلب بعدما يُطلقون عليه اسم “Benji”، وعندما يتعرض الطفلان للخطر، ويقوم بعض الغرباء بمحاولة اختطافهم يعمل “Benji” على إنقاذهم.

كان فيلم “Benji” عام 1974 هو بداية لسلسلة أفلام عن الكلب “Benji” تجاوز عددها العشرة أفلام، وكان آخرها فيلم بعنوان “Benji: Off the Leash”، وعُرض عام 2004.

ويقوم ببطولة الفيلم كل من “Gabriel Bateman”، و”Darby Camp”، و”Jerod Haynes”، و”Angus Sampson”.

Edha – Season 1

Edha بوستر

التصنيف: دراما

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 16/03/2018

المسلسل الأرجنتيني الأول على شبكة نتفليكس، هو مسلسل درامي تدور أحداثه حول مصممة الأزياء الشهيرة الثرية، التي تنقلب حياتها رأسًا على عقب، بعد تعرفها على رجل وسيم غامض ملي بالأسرار، الأسرار التي تدفعها لخوض طريق أسود هو مزيج من الانتقام والحب.

المسلسل من بطولة كل من “Antonio Birabent”، و”Sophia Castiglione”، و”Ana Celentano”، و”Delfina Chaves”، وإخراج “Daniel Burman”.

On My Block – Season 1

On My Block بوستر

التصنيف: كوميدي رومانسي

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 16/03/2018

مسلسل كوميدي تدور أحداثه حول “Cesar”، و”Monse”، و”Jamal”، و”Ruby”، وهم أربعة أصدقاء يعيشون في أحد أحياء لوس أنجلوس، سيبدأ الأربعة أصدقاء دراستهم الثانوية قريبًا، ورغم أنّ المراهقين الأربعة يتميزون بالذكاء والحِكمة، إلّا أنّ الصعوبات التي يواجهونها في المدرسة من تنمر وعصابات، وعلاقات مُعقدة قد تُهدد علاقتهم ببعضهم للأبد.

يتكون الموسم الأول من عشر حلقات مُدة كل حلقة نصف ساعة تقريبًا، ويقوم ببطولته كل من “Diego Tinoco”، و”Jason Genao”، و”Sierra Capri”، و”Brett Gray”.

Take Your Pills

Take Your Pills بوستر

التصنيف: وثائقي

تصنيف الفئة العمرية: +13

تاريخ العرض: 16/03/2018

فيلم وثائقي يناقش قضية انتشار الوصفات الطبية والعقاقير المُنشطة مثل: أديرال وريتالين، و هي العقاقير المُنتشرة في أوساط الرياضيين والطلاب والمُبرمجين، وغيرهم ممن يحتاج عملهم أداءً عضليًا أو ذهنيًا عاليًا، ففي عالم تنافسي أصبح الجميع يسعى للتميز، ولكن بأي ثمن يكون هذا التميز.

الفيلم مُدته ساعة ونصف تقريبًا، وهو من إخراج “Alison Klayman”.

Wild Wild Country – Season 1

Wild Wild Country بوستر

التصنيف: وثائقي

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 16/03/2018

سلسلة وثائقية مكونة من ستة أجزاء من إخراج الثنائي “Chapman Way”، و”Maclain Way”، وتعرض السلسلة قصة صراع شهير وقع في ثمانينيات القرن الماضي بين أتباع المتصوف الهندي “Rajneesh” والحكومة الأمريكية، حيث انتقل المتصوف إلى الولايات المتحدة عام 1981 بدعوى حاجته للعلاج ونقص ما يحتاجه من علاج في الهند.

وبعد انتقاله إلى أميركا قامت مؤسسته بشراء مزرعة كبيرة في ولاية “Oregon”، وهي المزرعة التي تحولت إلى بلدة صغيرة لأتباع “Rajneesh” الذين تزايد عددهم بشكل أدى إلى ذعر السكان المحليين، وبالتالي البلدية التي دخلت في حرب مع “Rajneesh”، وهي الحرب التي اشتملت على لقاءات تلفزيونية ومؤتمرات وأسلحة وكيماويات. حرب انتهت بترحيله من الولايات المتحدة الأميريكية في 1985.

عُرضت السلسلة في مهرجان “Sundance” في يناير الماضي، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 8.2/10.

Alexa & Katie – Season 1

Alexa & Katie بوستر

التصنيف: كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +7

تاريخ العرض: 23/03/2018

مسلسل سيت كوم تدور أحداثه حول الصديقتين “Alexa”، و”Katie”، وهما أصدقاء منذ طفولتهم ويستعدان لدخول المدرسة الثانوية، ولكن يُخبِئ لهم القدر مفاجأةً صادمةً، حيث يتم تشخيص “Alexa” بالسرطان، وتبدأ العلاج في نفس الوقت الذي تبدأ فيه الدراسة.

ويجد الثنائي أنفسهم في مأزق، حيث عليهم الاندماج ومواجهة صعوبات المدرسة الثانوية المعتادة، ومحاولة اكتساب صداقات لا تؤثر على علاج “Alexa”، وفي نفس الوقت عليهم دعم بعضهم البعض لتجاوز أزمة “Alexa” الصحية.

يتكون الموسم الأول من 13 حلقةً، ويقوم ببطولته كل من “Paris Berelc”، و”Isabel May”، و”Tiffani Thiessen” ،”Eddie Shin”.

Game Over, Man!

Game Over, Man! بوستر

التصنيف: كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 23/03/2018

فيلم كوميدي من إخراج “Kyle Newacheck”، وتأليف “Anders Holm” الذي يُشارك في البطولة مع كل من “Adam DeVine”، و”Blake Anderson”.

وتدور أحداث الفيلم حول الأصدقاء الثلاثة “Alex”، و”Joel”، و”Darren”، الذين يعملون بأحد الفنادق ويحلمون بإنتاج لعبة فيديو خاصة بهم، وعندما يقتربون من تحقيق حلمهم حيث يقابلون أحد المنتجين الذي قد يُمول لعبتهم، تقابلهم عقبة صغيرة هي أنّ الفندق الذي يعملون به يتعرض لهجمة إرهابية ويتم أخذ رهائن منهم ممول لعبتهم، ليتحول الثلاثي من عمال لا يعرفهم أحد إلى أبطال يحاولون إنقاذ الرهائن.

Layla M

Layla M. بوستر

التصنيف: دراما

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 23/03/2018

فيلم هولندي فاز بست جوائز لمهرجانات مختلفة منهم “مهرجان القاهرة الدولي”، وهو الفيلم الذي تمّ اختياره لتمثيل هولندا في المنافسة على جائزة أفضل فيلم بلغة أجنبية في جوائز الأوسكار الـ 90.

وتدور أحداثه حول “ليلى” الفتاة المسلمة ذات الثمانية عشر ربيعًا، التي ولدت وعاشت طول عمرها في أمستردام، “ليلى” من أصول مغربية ذكية وعنيدة، وبينما تتزايد الشكوك في الشوارع حول كل محجبة وملتحي تزداد “ليلى” إيمانًا، تصنع الفيديوهات عن المذابح في سوريا وغزة، تهتم بالسياسة وتنشر المنشورات بعد انضمامها لأحد الجماعات الإسلامية.

تُلقي الشرطة القبض عليها وعلى أخيها المسالم الذي لا علاقه له بالأمر لتخرج “ليلى” أكثر غضبًا، ويتحول إيمانها إلى تعصب مؤذي، وتتعرف على “عبد الله” وعندما تتعقد علاقتها بأهلها تهرب وتتزوجه، ويذهبان سويًا إلى الأردن للانضمام إلى أحد الجماعات الإرهابية وتتوالى الأحداث.

الفيلم من إخراج “Mijke de Jong” الذي شارك كذلك في الكتابة مع المؤلف “Jan Eilander”، بينما قام بالبطولة كل من “Nora El Koussour”، و”Ilias Addab”، و”Hassan Akkouch”.

تقييم الفيلم على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” هو 7/10.

Requiem – Miniseries

Requiem بوستر

التصنيف: رعب وتشويق

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 23/03/2018

مسلسل بريطاني قصير عرضته قناة BBC، واشترت حقوق توزيعه حصريًا شبكة نتفليكس، وهو من تأليف كل من “Kris Mrksa”، و”Blake Ayshford”، ومن إخراج “Mahalia Belo”.

وتدور أحداثه حول “Matilda Gray” عازفة التشيللو التي انقلبت حياتها رأسًا على عقب بعد انتحار والدتها المفاجِئ والغير مُبرر، وبعد تجاوز الصدمة تحاول “Matilda” أن تبحث وراء أسباب هذا الانتحار، ليقودها البحث إلى بلدة صغيرة في “ويلز”، حيث تكتشف العديد من الأسرار، فمنذ 23 عام وبالتحديد عام 1994 اختفت فتاة صغيرة، فما هو الرابط بين هذا الاختفاء وبين انتحار والدتها؟

قام ببطولة المسلسل كل من “Lydia Wilson”، و”Joel Fry”، و”James Frecheville”، و”Sian Reese-Williams”، و”Brendan Coyle”.

المسلسل مُكوّن من ست حلقات، وعُرض سابقًا في فبراير الماضي على قناة BBC، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 6.2/10، بينما كان تقييم النقاد له على موقع “الطماطم الفاسدة” 67%.

Roxanne Roxanne

Roxanne Roxanne بوستر

التصنيف: دراما

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 23/03/2018

فيلم درامي أحداثه مستوحاة من قصة حقيقية عن مغنية الراب الأمريكية “Roxanne Shanté”، وقام ببطولته كل من “Chanté Adams”، و”Mahershala Ali”، و”Nia Long”، و”Elvis Nolasco”، بينما كتبه وأخرجه “Michael Larnell”.

يعرض الفيلم قصة صعود المغنية التي أصبح اسمها أسطورةً في عالم الراب والهيب هوب، لنراها في أوائل الثمانينيات في كوينز أحد أشرس أحياء نيويورك مراهقةً تحاول إعالة أسرتها، وفي نفس الوقت تسعى ليسمع العالم أداءَها، فهي تغني الراب منذ كانت في الثالثة عشر، فكيف كانت رحلتها من تلك المراهقة الفقيرة إلى واحدة من أهم مغنيين الراب الإناث على الإطلاق.

عُرض الفيلم في مهرجان “Sundance” في يناير 2017، ونالت عنه الممثلة “Chanté Adams” جائزة لجنة التحكيم الخاصة، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 6.5/10، بينما كان تقييم النقاد له على موقع “الطماطم الفاسدة” 90%.

SWORD GAI The Animation – Part 1

SWORDGAI The Animation بوستر

التصنيف: أنمي

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 23/03/2018

مسلسل أنمي مستوحى من المانجا اليابانية التي تحمل نفس الاسم، وكلاهما – المانجا والمسلسل – من تأليف “Toshiki Inoue”، وهو من إنتاج ستوديوهات “LandQ Studios”، و”DLE”، و”Production I.G” وتعرضه شبكة نتفليكس حصريًا.

وتدور أحداث المسلسل حول “Gai Ogata” الفتى الذي يملك سيفًا له قدرات خارقة لاتصاله بالشياطين، ويجد نفسه مسؤولًا عن مصير البشر، فكيف يمكنه التحكم في السيف لمحاربة أعداءه وإنقاذ البشرية؟

يقوم بالأداء الصوتي لشخصيات المسلسل كل من “Yuto Uemura”، و”Yuuka Aisaka”، و”Nobunaga Shimazaki”، و”Jouji Nakata”.

The Mechanism

The Mechanism بوستر

التصنيف: دراما وتشويق

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 23/03/2018

مسلسل برازيلي عنوانه الأصلي “O Mecanismo”، وتدور أحداث المسلسل حول الفضيحة المعروفة إعلاميًا بـ “Operation Car Wash”، وهي الفضيحة التي أثيرت في البرازيل في عام 2014 ومازال صداها مستمرًا حتى الآن، حيث تم اتهام عشرات السياسيين ورجال الدولة بالفساد وتلقي الرشاوي مقابل منح عقود لشركات البناء بأسعار ضخمة، وكذلك القيام بعمليات غسيل أموال كبيرة، وتسبب القاضي “سيرجيو مورو” الذي تولى القضية في إنهاء الحياة السياسية للعشرات من أهم رجال الدولة.

عدد حلقات الموسم ثماني حلقات، ويُعرض لأول مرة على شبكة نتفليكس عالميًا تزامنًا مع عرضه في البرازيل، وهو من تأليف كل من “José Padilha”، و”Elena Soarez”، وبطولة كل من “Selton Mello”، و”Caroline Abras”، و”Enrique Diaz”.

First Match

First Match بوستر

التصنيف: دراما

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 30/03/2018

فيلم دراما رياضية تدور أحداثه حول فتاة الثانوي “Monique”، والتي تربت في عدة منازل بديلة ولا تعرف أسرتها الحقيقية، ولكنها تُقرر البحث عن والدها الحقيقي كما تلتحق بفريق المصارعة بمدرستها الثانوية، لنعيش صراعاتها في المدرسة ومحاولة إثبات نفسها وكفاءتها، وصراعها الخاص وعلاقتها المعقدة بوالدها.

كتب الفيلم وأخرجه “Olivia Newman”، بينما قام بالبطولة كل من “Elvire Emanuelle”، و”Yahya Abdul-Mateen II”، و”Colman Domingo”، و”Jharrel Jerome”.

عُرض الفيلم في مهرجان “SXSW” في 12 مارس 2018، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 8.3/10.

Happy Anniversary

Happy Anniversary بوستر

التصنيف: رومانسي كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 30/03/2018

فيلم رومانسي كوميدي كتبه وأخرجه “Jared Stern”، وقام بالبطولة كل من “Noël Wells”، و”Ben Schwartz”، و”Annie Potts”.

وتدور أحداثه حول الثنائي “Sam”، و”Molly”، وهما يتواعدان منذ ثلاثة أعوام، وبينما تقترب ذكراهما الثالثة تُقرر “Molly” أنّها ليست سعيدةً، ويُقرران أن يُعيدا تقييم علاقتهما سويًا؛ ليحددا ما إذا كان سيُكملان سويًا أم ينفصلان عن بعضهم، ومن خلال الفلاش باك نتعرف أكثر وأكثر عليهم، وعلى أهم محطات علاقتهم.

Rapture – Season 1

Rapture بوستر

التصنيف: وثائقي

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 30/03/2018

سلسلة وثائقية من ثمانية أجزاء تتناول عددًا من نجوم الهيب هوب الأمريكيين، وتقترب من حياتهم لنتعرف على أُسرهم وأصدقائهم وحياتهم ورحلات عملهم وحفلاتهم، وغيرها من حياة العديد من نجوم ثقافة الهيب هوب مثل: “T.I“، و”Nas“، و”2 Chainz“، وغيرهم.

Reboot: The Guardian Code – Season 1

Reboot The Guardian Code بوستر

التصنيف: مغامرات

تصنيف الفئة العمرية: +7

تاريخ العرض: 30/03/2018

إحياء لمسلسل كندي قديم كان عنوانه “ReBoot”، أمّا هذا المسلسل وهو كندي أيضًا فيُكمل أحداث المسلسل الأول، والمسلسلان يجمعان بين الأنمي والأداء الحي، وتدور الأحداث حول أربعة أصدقاء هم: “Austin”، و”Tamra”، و”Parker”، و”Trey” الذين تم اختيارهم للدراسة في مدرسة “آلان تورينج” الثانوية من قِبل “V.E.R.A”، وهي عبارة عن كيان افتراضي متطوّر يعمل على حماية الفضاء السيبراني.

ويكتشف الأربعة أنّهم مُكلفون لحماية العالم الافتراضي من عدو شرير يسعى للسيطرة على العالم.

يتكون الموسم الأول من المسلسل من 20 حلقةً، وهو من بطولة كل من “Ty Wood”، و”Ajay Friese”، و”Gabriel Darku”، و”Sydney Scotia”، و”Hannah Vandenbygaart”.

جديد شبكة Netflix للإصدارات السابقة

The Standups – Season 2

The Standups بوستر

يُعرض في 20 مارس الموسم الثاني من هذا البرنامج الكوميدي، وست حلقات جديدة تُقدْم من على أحد مسارح لوس أنجلوس، حيث عرض ستاند آب كوميدي مليء بالنكات، والحكايات والاعترافات المُحرجة لستة فنانين.

عُرض من البرنامج موسم واحد في يوليو 2017، وكان تقييم الجمهور على “قاعدة بيانات الأفلام” هو 6.7/10.

ويقدم حلقات هذا الموسم كل من “Aparna Nancherla”، و”Kyle Kinane”، و”Gina Yashere”، و”Brent Morin”، و”Joe List”، و”Rachel Feinstein”.

Santa Clarita Diet – Season 2

Santa Clarita Diet بوستر

يُعرض في 23 مارس الموسم الثاني من المسلسل الكوميدي Santa Clarita Diet، وتدور أحداث المسلسل حول الزوجين “Sheila”، و “Joel Hammond”. زوجان عاديان جدًا يعملان ببيع العقارات، ولهم ابن وابنة، مجرد أسرة عادية تعيش في أحد ضواحي كاليفورنيا، ولكن الأسرة تخفي سرًا رهيبًا يتعلق بالزوجة التي تستيقظ يومًا ما لتجد لديها مشكلة صحية غير عادية، لتحيل حياتهم العادية إلى حياة في غاية الخطورة والغرابة.

عُرض من المسلسل موسم واحد في فبراير 2017، وكان تقييم الجمهور على “قاعدة بيانات الأفلام” هو 7.6/10، بينما كان تقييم النقاد له على موقع “الطماطم الفاسدة” 75%.

المسلسل من تأليف “Victor Fresco”، وقام ببطولته كل من “Drew Barrymore”، و”Timothy Olyphant”، و”Liv Hewson”، و”Skyler Gisondo”.

A Series of Unfortunate Events – Season 2

A Series of Unfortunate Events بوستر

يُعرض في 30 مارس الموسم الثاني من مسلسل الفانتازيا A Series of Unfortunate Events ، وهو مأخوذ عن سلسلة كتب للأطفال تحمل نفس الاسم، وتدور أحداثه حول ثلاثة أطفال يُقتل والداهم في حريق غامض، ويتم وضعهم تحت رعاية أحد أقربائهم البعيدين هو الكونت “Olaf”، الممثل الذي يُخطط للتخلص من الأطفال والاحتفاظ بميراث الأسرة لنفسه، يحاول الأطفال حماية أنفسهم والتخلص من الكونت، الأمر الذي سيؤدي إلى كشف أسرار كثيرة لم يكونوا يعرفونها عن والديهم.

عُرض من المسلسل موسم واحد في يناير 2017، وكان تقييم الجمهور على “قاعدة بيانات الأفلام” هو 7.9/10، بينما كان تقييم النقاد له على موقع “الطماطم الفاسدة” 93%.

المسلسل من بطولة كل من “Neil Patrick Harris”، و”Patrick Warburton”، و”Malina Weissman”، و”Louis Hynes”.

وبهذا انتهت إصدارات شبكة نتفليكس الأصلية لشهر مارس.

3

شاركنا رأيك حول "أراجيك فن تقترح عليكم أفضل إنتاجات نتفليكس لشهر مارس – الجزء الثاني"

  1. Ahmed Ramadan

    اخى الكريم متى سوف تعرض انتجات نيتفليكس لشهر ابريل ؟؟؟ اليوم 6 ابريل و مازالت القائمة لم تظهر بعد ؟؟ متى سوف تاتى القائمة ؟؟

أضف تعليقًا