أراجيك فن تقترح عليكم أفضل إنتاجات نتفليكس لشهر مارس – الجزء الأول

نتفليكس لشهر مارس
0

أعلنت شبكة نتفليكس Netflix جدول أعمالها لشهر مارس 2018 والذي حوى مفاجأةً سارةً للجمهور العربي حيث تقدم الشبكة أول إنتاجاتها باللغة العربية، ونقدم لكم نشرةً فنيةً بالأعمال الأصلية الخاصة بالشبكة التي سيتم إذاعتها خلال النصف الأول من الشهر.

جديد شبكة نتفليكس

netflix march

21 Thunder – Season 1

21 Thunder بوستر

التصنيف: دراما وجريمة

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 01/03/2018

مسلسل درامي كندي تم إنتاجه لتلفزيون CBC واشترت شبكة نتفليكس حق عرضه بشكل حصري، وتدور أحداثه حول حياة لاعبي كرة القدم لفريق “Montreal Thunder” تحت سن 21 عام، حيث يعرض علاقات لاعبي الفريق ببعضهم البعض داخل الملعب، وحياتهم خارج الملعب مع العديد من الأحداث الدرامية والمشاكل التي تواجههم.

يتكون الموسم الأول من ثماني حلقات عُرضت في كندا في أغسطس 2017، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 6.2/10.

المسلسل من تأليف وإخراج فريق عمل مُكوّن من عدد من الكُتّاب والمخرجين، وبطولة كل من “RJ Fetherstonhaugh”، و”Stephanie Bennett”، و”Emmanuel Kabongo”.

عادل كرم: مُباشر من بيروت

عادل كرم لايف من بيروت

التصنيف: كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +13

تاريخ العرض: 01/03/2018

أول إنتاجات شبكة نتفليكس بالعربية، وهو عرض ستاند أب كوميدي مُباشر يُقدمه الفنان والممثل اللبناني “عادل كرم” من “كازينو لبنان” ببيروت، ويناقش فيه العلاقات والعادات العربية منها قواعد التحية بالتقبيل، وكيفية تناول الطعام، وجراحة القولون بالمنظار والمستشفيات، ونصائح حول الزواج وغيرها.

العرض مُدته ساعة تقريبًا، ونأمل أن يكون بدايةً لإنتاجات مميزة باللغة العربية تُقدمها الشبكة.

B: The Beginning – Season 1

B The Beginning بوستر

التصنيف: أنمي

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 02/03/2018

مسلسل غموض وخيال عِلمي ياباني من إنتاج استديو “Production I.G” بالاشتراك مع شبكة “نتفليكس”، وتدور أحداثه حول المُحقق “Keith Kazama” الذي يعمل بالشرطة الملكية واشتهر بقدرته الفائقة على حل كل القضايا، يُطارد “Keith” قاتل متسلسل غامض أطلقوا عليه لقب “Killer B”، وهو يعمل لصالح منظمة إجرامية وتسبب في عدد كبير من الجرائم في المدينة.

يتكون الموسم الأول من 12 حلقة، ويقوم بالأداء الصوتي للشخصيات كل من “Hiroaki Hirata”، و”Yūki Kaji”، و”Asami Seto” بينما كتب المسلسل “Katsuya Ishida”، وأخرجه كل من “Kazuto Nakazawa”، و”Yoshiki Yamakawa”.

Flint Town – Season 1

Flint Town بوستر

التصنيف: وثائقي

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 02/03/2018

سلسلة وثائقية من إخراج الثلاثي “Zachary Canepari”، و”Jessica Dimmock”، و”Drea Cooper”، وتناقش السلسلة الصعوبات التي يواجهها قسم شرطة مدينة “Flint” بولاية “Michigan” في ظل نقص الموارد، وأزمة المياه التي تواجهها المدينة، والعنف.

وتتجول الكاميرا مع الشرطة لتُظهر كيف يتعامل قسم الشرطة المُكوّن من أقل من مئة ضابط مع مدينة تعدادها أكثر من 100 ألف مواطن.

Girls Incarcerated – Season 1

Girls Incarcerated بوستر

التصنيف: وثائقي

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 02/03/2018

سلسلة وثائقية أخرى ولكن هذه المرة خلف الأسوار، حيث تعرض السلسلة حياة المراهقات في “إصلاحية ماديسون للأحداث”، لقاءات مع المراهقات ومع مسؤولي الإصلاحية تعرض علينا معارك وصداقات وقواعد وثورات، حياة المراهقين داخل الإصلاحية نراها بعيون السجين والسجان، حياة  مليئة بالدراما، ولكنها دراما وراء القضبان حيث المخاطر أكبر بكثير من خارجها.

https://www.netflix.com/eg-en/title/80185178

Ravenous

les affamés بوستر

التصنيف: رعب

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 02/03/2018

فيلم رعب كندي باللغة الفرنسية عنوانه الأصلي “Les affamés”، وعُرض لأول مرة في “مهرجان تورنتو الدولي” بكندا  وفاز بجائزة أفضل فيلم كندي، ثم عُرض في عدة مهرجانات في الولايات المتحدة الأمريكية، وفرنسا، وإيطاليا، وإسبانيا وغيرها، وتعرضه شبكة نتفليكس للجمهور لأول مرة.

وتدور أحداث الفيلم في قرية صغيرة نائية في مدينة “كيبيك” الكندية، عندما يستيقظ أهل القرية ليجدوا أنفسهم في مواجهة وباء غريب للغاية، وباء يجتاح القرية ويحول سكانها إلى وحوش آكلي بشر، ويلجأ الناجون من الوباء إلى الغابة ويحاولون مقاومة المصابين، ليجد الأب نفسه في قتال مع ابنته، والزوجة يُطاردها زوجها، لقد جُن الجميع فكيف يتمكنون من النجاة.

تقييم الفيلم على “موقع قاعدة البيانات” 7/10، وتقييمه على موقع “الطماطم الفاسدة” 88%.

كتب الفيلم وأخرجه “Robin Aubert”، بينما قام بطولته كل من “Marc-André Grondin”، و”Monia Chokri”، و “Charlotte St-Martin”، و”Micheline Lanctôt”.

The World’s Most Extraordinary Homes – Season 1

The World’s Most Extraordinary Homes

التصنيف: سفر

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 05/03/2018

برنامج واقعي يعرضه الثنائي “Piers Taylor” المعماري الشهير، و الممثلة الإنجليزية “Caroline Quentin” ويجوبان فيه العالم بحثًا عن المنازل ذات الطراز المعماري المُختلف عن المعتاد، المنازل الغير تقليدية والموجودة في الصحارى والغابات وعلى شواطئ البحار والمحيطات.

يتكون الموسم الأول من 4 حلقات مُدة كل حلقة ساعة تقريبًا، يستكشفون فيها مجموعةً من المنازل المُصممة تصميمًا لا يُصدق في مواقع متطرفة، على جانب منحدر، أو في أعماق الغابة، وأعلى الجبل، أو تحت الأرض.

Borderliner – Season 1

Borderliner بوستر

التصنيف: جريمة ودراما

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 06/03/2018

لا أظن أنّ التنوع الذي تُقدمه شبكة نتفليكس يُمكنك أن تجده مع أي شبكة بث أخرى، فبعد الأمريكي والبريطاني والفرنسي والألماني والإيطالي والإسباني ها هي تُقدم لنا المسلسل النرويجي، وهو مسلسل عنوانه الأصلي “Grenseland”.

وتدور أحداثه حول مُحقق الشرطة “Nikolai” الذي يتستر على جريمة لحماية أسرته، ولكن تشُك في الأمر شريكته المُحقق “Anniken” لتبدأ بينهما لعبة خطرة يتداخل فيها الصواب والخطأ.

يتكون الموسم الأول من ثماني حلقات، عُرض في النرويج في نوفمبر الماضي، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 7/10.

المسلسل من تأليف وإخراج فريق عمل مُكوّن من عدد من الكُتّاب والمخرجين، وبطولة كل من “Tobias Santelmann”، و”Ellen Dorrit Petersen”، و”Benjamin Helstad”.

Gad Elmaleh – American Dream

Gad Elmaleh American Dream

التصنيف: كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +13

تاريخ العرض: 06/03/2018

عرض ستاند أب كوميدي مُدته ساعة تقريبًا يُقدمه الفنان والممثل الكوميدي الفرنسي ذو الأصل المغربي “Gad Elmaleh”، وهو أول عروضه باللغة الإنجليزية، ويسخر فيه من هوس الأمريكيين بالطعام، وثقافة المواعدة، ولهجتهم العامية.

يُطلق الفرنسيون على “Gad” لقب “Seinfeld فرنسا”، وقد حاز على جائزة الدولة للفنون والآداب عام 2006 وقام بتسليمها له “وزير الثقافة الفرنسي”، قام بإخراج العرض “Michael Simon”.

Ladies First

Ladies First بوستر

التصنيف: وثائقي

تصنيف الفئة العمرية: +7

تاريخ العرض: 08/03/2018

بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يوافق 8 مارس، تعرض شبكة نتفليكس واحدًا من أكثر الأفلام الوثائقية إلهامًا، فيلم “Ladies First” الذي يروي لنا قصة “Deepika Kumari” الفتاة التي وُلدت في واحدة من أفقر المناطق الريفية في الهند، وتركت منزلها وعمرها 12 عام لتبحث عن الطعام والمأوى، لتقودها الصُدفة إلى مقابلة أحد فرق رياضة الرماية، وعندما تعلم أنّ لاعبي الفريق يحصلون على وجبات يومية ولهم مأوى، تُقرر أن تُجرب الرماية، وفي غضون أربع سنوات تُصبح “Deepika” واحدةً من أفضل الرماة في العالم.

يعرض الفيلم رحلة “Deepika” حتى أوليمبياد “ريو 2016″ حيث مثلت بلدها الهند مرتين في الألعاب الأوليمبية، وتسعى لأن تُصبح أول امرأة هندية تفوز بذهبية أوليمبية، قصة مُلهمة من إخراج ” Uraaz Bahl”، وفاز الفيلم بعدد كبير من الجوائز في مهرجانات مختلفة.

A.I.C.O. Incarnation – Season 1

A.I.C.O. Incarnation

التصنيف: أنمي

تصنيف الفئة العمرية: +13

تاريخ العرض: 09/03/2018

مسلسل خيال عِلمي وتشويق ياباني من إنتاج استديو “Bones” بالاشتراك مع شبكة “نتفليكس”، وتدور الأحداث في عام 2035، بعد عامين من “الانفجار” وهو الاسم الذي تم إطلاقه على حادث وقع خلال مشروع بحثي، أدى إلى فقدان السيطرة على عدد من الكائنات التي اجتاحت المدينة وتتدخل الحكومة للسيطرة على الوضع، وبعد الحادث بعامين تكتشف “Aiko Tachibana” التي فقدت عائلتها في “الانفجار” سرًا مخفيًا داخل جسدها، ولفهم لغز هذا السر تلجأ لصديقها “Yuya Kanzaki” ويذهبان سويًا إلى مركز الانفجار ليجدا أنّ مصير البشرية في أيديهم.

يتكون الموسم الأول من 12 حلقة، ويقوم بالأداء الصوتي للشخصيات كل من “Haruka Shiraishi”، و”Yūsuke Kobayashi”، بينما كتب المسلسل “Yuuichi Nomura”، وأخرجه “Kazuya Murata”.

Collateral – TV Mini-Series

Collateral بوستر

التصنيف: جريمة ودراما

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 09/03/2018

مسلسل بريطاني قصير مُكوّن من أربع حلقات، وهو من إنتاج شبكة “BBC” وتعرضه شبكة “نتفليكس”، وتدور أحداثه على مدار أربع ليالي في مدينة لندن، حول المُحققة “Kip Glaspie” التي تبحث وراء مقتل فتى توصيل البيتزا، وهو البحث الذي سيضعها في خضم مؤامرة متشابكة تضم تجار المخدرات والمهربين والجواسيس.

المسلسل من بطولة كل من “Carey Mulligan”، و”John Simm”، و”Nicola Walker”، بينما كتبه “David Hare”، وأخرجه “J. Clarkson”.

My Next Guest Needs No Introduction With David Letterman: Malala Yousafzai

My Next Guest Needs No Introduction With David Letterman

التصنيف: توك شو

تصنيف الفئة العمرية: +13

تاريخ العرض: 09/03/2018

حلقة جديدة من حلقات برنامج التوك شو الشهير الذي يُقدمه “David Letterman”، وضيفة هذه الحلقة هي “Malala Yousafzai”.

الموسم الذي تعرضه شبكة نتفليكس من البرنامج مُكوّن من 6 حلقات، كانت الحلقة الأولى مع الرئيس الأمريكي السابق “Barack Obama”، والحلقة الثانية مع النجم “George Clooney”، وهذة هي الحلقة الثالثة.

Nailed It – Season 1

Nailed It

التصنيف: تلفزيون الواقع

تصنيف الفئة العمرية: +7

تاريخ العرض: 09/03/2018

أحد برامج تلفزيون الواقع المتعلقة بالمطبخ، يُقدمها كل من الفنانة الكوميدية “Nicole Byer”، والشيف حلواني الشهير “Jacques Torres”، وفكرة البرنامج قائمة على أن يقوم المتسابقون وهم مجموعة من الهواة بتقليد حلوى صنعها أحد المحترفين، ويفوز صانع الشكل الأقرب لحلوى المحترفين بجائزة مالية قدرها عشرة آلاف دولار.

ويتكون موسم البرنامج الأول من ست حلقات.

The Outsider

The Outsider بوستر

التصنيف: عصابات وجريمة

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 09/03/2018

فيلم من بطولة النجم “Jared Leto” الذي ما إن عرفت خبر بطولته لفيلم من أفلام نتفليكس حتى تحمست؛ لأنّه من الممثلين المُقلين في أعمالهم، وقد تمر سنوات دون أن نراه لرغبته دومًا في ألّا يعمل إلّا الأفلام المتميزة، يُشاركه البطولة كل من “Tadanobu Asano”، و”Kippei Shîna”، و”Rory Cochrane”، قصة الفيلم من تأليف “Joh Linson”، وقام بكتابته “Andrew Baldwin”، بينما أخرجه “Martin Zandvliet”.

وتدور أحداث الفيلم في اليابان ما بعد الحرب العالمية الثانية، حول الجندي الأمريكي “Nick Lowell” الأسير في أحد السجون اليابانية، ولكن يُساعده على الفرار من السجن رفيق زنزانته الذي يعمل لصالح “الياكوزا” المافيا اليابانية، وكرد لدينه لزميله يعمل “Nick” مع “الياكوزا” ليدخل عالم العصابات والجريمة، ويُصبح “الدخيل”.

الفيلم مُدته ساعتين تقريبًا، ويُعرض لأول مرة بشكل حصري على شبكة “نتفليكس”.

Annihilation

Annihilation بوستر

التصنيف: فانتازيا ومغامرات

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 13/03/2018

فيلم من بطولة النجمة “Natalie Portman“، وهو مأخوذ من رواية بنفس الاسم للكاتب الأميركي “Jeff VanderMeer”، بينما كتب السيناريو وأخرجه “Alex Garland”.

وتدور أحداث الفيلم حول عالمة الأحياء “Lena” التي يعود زوجها الذي انقطعت أخباره لمدة عام بعدما كان في مهمة عسكرية سرية ، ويخبرونها أنه مريضًا جدًا، وبينما تُسارع “Lena” إلى المستشفى، تقطع طريقها قوة أمنية وتطلب اصطحابها لمكان مجهول.

وهناك تعلم “Lena” بأمر مهمة زوجها السرية، حيث اكتشف العلماء انتشار غير مُبرر لحقل كهرومغناطيسي بدأ منذ ثلاث سنوات بأحد المناطق ، وانقطعت أخبار كل الفرق العسكرية التي تم إرسالها لاستطلاع المنطقة، إلى أن ظهر زوجها فاقد الذاكرة، ويعرض عليها مدير المشروع الذي يُتابع الأمر أن تنضم لبعثة بحثية مع فيزيائي وعالم جيولوجي وطبيبة، ليذهبوا لاستكشاف المنطقة والبحث عن الجنود الذي اختفوا.

عُرض الفيلم في الولايات المُتحدة في 23 فبراير الماضي، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 7.6/10، بينما كان تقييم النقاد على الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة” هو 87%.

Children of the Whales – Season 1

Children of the Whales

التصنيف: أنمي

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 13/03/2018

مسلسل خيال عِلمي وتشويق ياباني من إنتاج استديو “J.C.Staff”، وتدور أحداثه حول عالم منعزل يقع في سفينة عملاقة  تُدعى “حوت الطين”، البشر على السفينة يملكون قدرات غير عادية حيث يُمكنهم تحريك الأشياء بعقولهم ولكنها هِبة ذات ثمن غالي، حيث كلما استخدمها أحد تسببت في تقليل عُمره، يعيش على السفينة الفتى “Chakuro” ولا يعرف عالم آخر سواه، إلى أن تستقر السفينة يومًا ما على جزيرة تعيش عليها فتاة تُدعى “Lykos”، وهي الفتاة التي تُغير كل شيء.

يتكون الموسم الأول من 12 حلقة، ويقوم بالأداء الصوتي للشخصيات كل من “Natsuki Hanae”، و”Manaka Iwami”، بينما كتب المسلسل “Michiko Yokote”، وأخرجه “Kyōhei Ishiguro”.

Ricky Gervais: Humanity

Ricky Gervais Humanity

التصنيف: كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +18

تاريخ العرض: 13/03/2018

عرض ستاند أب كوميدي مُدته ساعة تقريبًا يُقدمه الفنان والممثل الكوميدي الإنجليزي “Ricky Gervais”، وهو عرضه الخاص الأول منذ سبع سنوات ويُقدمه مُباشر من لندن، ويسخر فيه من الخوف من الشيخوخة، والأشخاص الذين يأخذون كل شيء بشكل شخصي ضدهم، و قام بإخراج العرض “John L. Spencer”.

Terrace House: Opening New Doors – Part 1

Terrace House Opening New Doors - Part 1

التصنيف: تلفزيون الواقع

تصنيف الفئة العمرية: +7

تاريخ العرض: 13/03/2018

برنامج واقعي ياباني تُنتجه قناة فوجي اليابانية بالاشتراك مع شبكة نتفليكس، ويعرض الحياة اليومية لمجموعة من الشباب المقيمين في منزل موجود بأحد الغابات، ويخضغون لعدة قواعد يحاولون من خلالها تحقيق أحلامهم.

ستة شباب منهم الطاهي، ولاعب الهوكي، والكاتب، ولاعب التزحلق على الجليد، وعارضة الأزياء، يُطاردون أحلامهم جميعًا على مدار ثماني حلقات هي عدد حلقات الموسم الأول من البرنامج.

جديد شبكة Netflix للإصدارات السابقة

Marvel’s Jessica Jones – Season 2

Marvel’s Jessica Jones بوستر

يُعرض في 8 مارس الموسم الثاني من مسلسل مارفل الشهير “Jessica Jones”، وتدور أحداث المسلسل حول “Jessica Jones” التي فقدت قدراتها كبطلة خارقة بعد حادث مأساوي، فتقرر الرحيل إلى مدينة “نيويورك” لكي تبدأ حياتها من جديد، وتعمل كمحققة خاصة تساعد المحتاجين ضد الأشرار بالمدينة.

عُرض من المسلسل موسم واحد في نوفمبر 2015، وكان تقييم الجمهور على “قاعدة بيانات الأفلام” هو 8.1/10، وتقييم النقاد على موقع “الطماطم الفاسدة” 92%.

المسلسل من تأليف وإخراج فريق عمل مُكوّن من عدد من الكُتّاب والمخرجين، وبطولة “Krysten Ritter”.

Love – Season 3

Love - Season 3 بوستر

يُعرض في 9 مارس الموسم الثالث والأخير من المسلسل الرومانسي الكوميدي “Love”، ويعرض المسلسل عالم المواعدة المعقد، ما بين ارتباط وانفصال وتعارف ولقاء وفراق، وهذا من خلال متابعته للثنائي “Gus Cruikshank”، و”Mickey Dobbs”.

عُرض من المسلسل موسمين في فبراير 2016 ومارس 2017، وكان تقييم الجمهور له على “قاعدة بيانات الأفلام” هو 7.7/10، بينما قيمه النقاد على موقع “الطماطم الفاسدة” بـ 92%.

المسلسل من تأليف وإخراج فريق عمل مُكوّن من عدد من الكُتّاب والمخرجين، وبطولة كل من “Gillian Jacobs”، و”Paul Rust”.

وبهذا انتهت إصدارات شبكة نتفليكس الأصلية للنصف الأول من شهر مارس.

0

شاركنا رأيك حول "أراجيك فن تقترح عليكم أفضل إنتاجات نتفليكس لشهر مارس – الجزء الأول"