نتفليكس تُعلن عن إصدار حلقة تفاعلية من المسلسل الشهير Black Mirror قبل نهاية 2018

black mirror
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

أثارت حلقات الموسم الرابع من مسلسل Black Mirror بعض النقاشات حول ميل النهايات نحو الاتجاه الإيجابي، إذ أظهرت المواسم السابقة ميلًا نحو نهايات أكثر قتامةً، ومثال على ذلك حلقات San Junipero وUSS Callister التي انتهت نهايات مبهجة تقليدية نوعًا ما، وتضاربت الآراء في هذا الخصوص بين مؤيد ومعارض بحجة فقدان العمل لفكرته الأصيلة.

اقرأ أيضًا: الألاعيب والخفايا في مسلسل Black Mirror… ما تراه هو حقًا ليس كلّ شيء

ولكن ماذا لو كان بيد المتابعين اختيار النهاية التي يفضلونها؟ يقول تقرير من بلومبورغ إنَّ حلقة “اختر مغامرتك الخاصة” من العرض جاري العمل عليها في الموسم الخامس، وأنَّها ستُعرض قبل نهاية 2018، مع التنويه أنَّ نتفليكس لم تحدد موعدًا ثابتًا لإطلاق الموسم الخامس.

black mirror

اقرأ أيضًا: The Entire History of You من أكثر حلقات مسلسل Black Mirror شهرةً، فهل سنراها قريبًا على هيئة فيلم

وفقًا للتقارير السابقة بدأت نتفليكس العمل على البرامج التفاعلية للكبار بعد تجاربها مع قصص الأطفال التي تختارها بنفسك، وتصنف هذه التجربة بالجديدة نسبيًا، ولكن يبدو أنَّها ستنطلق على نطاق أوسع، وخاصةً أنَّ هناك جمهورًا واسعًا مؤيدًا لها.

أمَّا بالعودة لمسلسل Black Mirror، فإنَّ فكرة إنتاج حلقات تفاعلية منه هي فكرةٌ مقنعةٌ لعدّة أسباب، أهمها أنَّ فكرة المسلسل الأساسية هي تغيير التكنلوجيا والمستقبل، فهناك فرصة جيدة ليكون التفاعل جانبًا من جوانب السرد نفسه، إضافةً إلى أنَّ محبي العرض من متابعي التطوّر التكنلوجي والمستقبل ربما هم جمهور مثالي لمثل هذه العروض، ولا شك أنَّها ستكون تجربةً مثيرةً ستقوم بها خدمة البث المتميزة نتفليكس.

اقرأ أيضًا: مسلسل Black Mirror وانعكاس الواقع المرير لحياتنا التي تبتلعها التقنية

0

شاركنا رأيك حول "نتفليكس تُعلن عن إصدار حلقة تفاعلية من المسلسل الشهير Black Mirror قبل نهاية 2018"

أضف تعليقًا