مسلسلات ستغادر رحاب نتفليكس يناير القادم للأسف!

مسلسلات ستغادر رحاب نيتفليكس يناير القادم للأسف!
0

نتفليكس، وما أدراك ما نتفليكس. ببساطة هي المنصة التي بدأت كطفل صغير لا يستطيع أن يحبو حتى، إلى أن وصلت إلى مرتبة غول بأنياب. هذه المنصة في هذه الأيام بمثابة البعبع الذي يهدد كل شيء تقليدي يقف أمامه. أنتم متمسكون بالمسلسلات التلفزيونية التقليدية؟ حسنًا، لنقدم لهم مسلسلات أصلية تفوق مسلسلاتهم شهرة، بل ولنشتري حقوق مسلسلاتهم كذلك ونعرضها عندنا. أنتم متمسكون بالأفلام التقليدية؟ حسنًا لنصنع أفلامًا تقلل من إيرادات السينما العالمية وترفع من معدلات المشاهدة المباشرة على الإنترنت، لنُبرهن أن صناعة التلفاز والسينما لم تعد مقتصرة على شاشات “التلفاز” وشاشات “السينما”.

مؤخرًا قامت نتفليكس بإنتاج العديد من الأعمال الممتازة التي رفعت اسمها أكثر وأكثر في سماء الفن والجوائز الدولية، وعلى رأس تلك الأعمال يوجد فيلم The Irishman بالطبع. الذي ترشح بدوره للغولدين غلوب والأوسكار سويًّا في أكثر من تصنيف. ولذلك استغلت نتفليكس تلك الشهرة القوية لإصدار أعمال جديدة تمامًا في يناير، مع إزاحة أعمال أخرى تمامًا.

سابقًا طرحنا لكم الأعمال القادمة على المنصة (ستجدونها في العناصر المتصلة بأسفل المقال)، ولهذا اليوم نقدم لكم المسلسلات التي ستغادر المنصة في يناير 2020.

  • 31 ديسمبر

Friends: Seasons 1-10

  • 11 يناير

Becoming Jane

  • 12 يناير

The Fighter
Maron: Seasons 1-4

  • 15 يناير

Forks Over Knives
The Rezort

  • 17 يناير

Short Term 12

  • 31 يناير

Æon Flux
American Psycho
Good Luck Chuck
Grease
La Reina del Sur: Season 1
Panic Room
Revolutionary Road
Something’s Gotta Give
Spartacus: Blood and Sand
Spartacus: Gods of the Arena
Spartacus: Vengeance
Spartacus: War of the Damned
Zombieland

0

شاركنا رأيك حول "مسلسلات ستغادر رحاب نتفليكس يناير القادم للأسف!"