“Red Notice”.. فيلم يجمع ما بين دوين جونسون، ريان رينولدز، جال جادوت ونتفليكس

دوين جونسون، ريان رنولدز، جال جادوت
0

بعد معركة شرسة مع شركة “يونيفرسال”، تمكنت شبكة نتفليكس من الاستحواذ على حقوق إنتاج الفيلم السينمائي “Red Notice”، الذي يبدأ تصويره شهر يناير القادم.

وكانت “يونيفرسال” قد أعلنت في وقتٍ سابق عن نيتها إنتاج “Red Notice”، واختارت النجم “دوين جونسون” لبطولته، وحددت الثالث عشر من نوفمبر لعام 2020 ليكون موعدًا لطرح الفيلم.

نتفليكس لم تكتفي بإعلان استحواذها على الفيلم فقط، بل فجرت مفاجأة أخرى بانضمام النجمين “ريان رينولدز” و”جال جودت” لطاقم التمثيل إلى جانب النجم “دوين جونسون”.

ورصدت نتفليكس مبلغ 130 مليون دولارٍ أمريكيّ ليكون ميزانية “Red Notice”، الفيلم الذي يحمل بصمة “روسون مارشال ثيربر” كاتبًا ومخرجًا.

كيف ذهب Red Notice من يونيفرسال إلى نتفليكس؟

بعد أن أنهى الكاتب والمخرج “روسون مارشال ثيربر” سيناريو الفيلم، وحدد الميزانية المطلوبة لإنتاجه، ترددت “يونيفرسال” أمام ضخامة الميزانية قليلًا، على الرغم من إعلانها رسميًا عن إنتاج الفيلم وتحديد موعد طرحه أيضًا.

مصادر خاصة صرحت أن “ثيربر” استغل فرصة سانحة لعرض السيناريو النهائي للفيلم على “سكوت ستبر” المنتج المسؤول عن إنتاجات نتفليكس الأصلية، والذي أبدى اهتمامًا بالسيناريو.

نتفليكس توصلت مع “ثيربر” لاتفاق إنتاج الفيلم بالميزانية المطلوبة، وتحديد ثلاثة نجومٍ عالميين للقيام بأدوار البطولة، ووضع مخطط زمني دقيق للانتهاء من الفيلم في الوقت المحدد مسبقًا.

وتعود ميزانية الفيلم الضخمة لحصول “دوين جونسون” على مبلغ 20 مليون دولارٍ أمريكيّ كأجر، وحصول المخرج “روسون مارشال ثيربر” على صفقة من ثمانية أرقامٍ!، بالإضافة إلى اشتراطه وجود نجمين عالميين إلى جانب “جونسون”.

دوين جونسون ضابط في الانتربول!

يلعب “جونسون” خلال فيلم “Red Notice” دور عميل في الشرطة الدولية “الانتربول”، مهمته القبض على سارقي التحف الفنية المطلوبين حول العالم، ومنهم “ريان رينولدز” و”جال جادوت”.

فور إعلان “نتفليكس” نبأ الاستحواذ على حقوق إنتاج الفيلم، قام “جونسون” بنشر مقطع فيديو على حسابه الرسمي على موقع انستجرام، يدعو فيه الجمهور لمشاهدة الفيلم عبر شاشة نتفليكس، واصفًا زميليه “رينولدز” و”جادوت” بأنهما أعظم سارقي تحف فنية في العالم.

يذكر أن فيلم “Red Notice” هو تعاون “جونسون” الثالث مع المخرج “روسون مارشال ثيربر” بعد فيلمي “Skyscraper” و “Central Intelligence”.

 

View this post on Instagram

 

This is big & exciting. Being @netflix‘s largest commitment ever to a feature film, I want to personally thank our partners Ted Sarandos, Scott Stuber & the entire Netflix team for seeing the strong market value in @rawsonthurber’s original concept/IP franchise builder #RedNotice with myself and my partners-in-heists @gal_gadot & @vancityreynolds. In our ever changing landscape with how movies are made, distributed and consumed by audiences, the goal was to create a true global event movie watched & enjoyed by the world – in the comfort of their own homes. At @SevenBucksProd’s we don’t just want to play in the game – we want to change the way the game is played. And when that happens, the audience always WINS. We’re all excited to make this one. Shooting begins this JANUARY. Rome Germany Spain Russia France Indonesia #RedNotice🌎 #NETFLIX #AudienceFirst

A post shared by therock (@therock) on

0

شاركنا رأيك حول "“Red Notice”.. فيلم يجمع ما بين دوين جونسون، ريان رينولدز، جال جادوت ونتفليكس"

أضف تعليقًا