“بينيوف” و”فايس” مبتكري “Game Of Thrones” يوقعان عقدًا مع نتفليكس بـ 300 مليون دولار!

“ديفيد بينيوف” و”دي. بي. فايس”
0

وقعت شبكة نتفليكس عقدًا مع “ديفيد بينيوف” و”دي. بي. فايس” مبتكري مسلسل “صراع العروش/ Game Of Thrones” ينص على كتابة وإخراج أعمال جديدة لصالحها، وقد نجحت الشبكة في ضم الكاتبين الذين يتصارع عليهما 6 شركات كبيرة.

من بين الشركات التي تنافست على ضم “بينيوف” و”فايس”، “ديزني” و”أمازون” و”HBO” و”آبل”، لكن “نتفليكس” اقتنصت الكاتبين الذين أمضيا قرابة عقد من الزمان مع شبكة “HBO”، أنتجا خلالها مسلسل “صراع العروش” المسلسل الأكثر شهرة في تاريخ الدراما التلفزيونية.

لا أحد يعرف على وجه الدقة المبلغ الذي حصل عليه كل من “بينيوف” و”فايس” مقابل هذه الصفقة، لكن مصادر خاصة بمجلة “ديدلاين” الإلكترونية تشير إلى أن الصفقة في نطاق 9 أرقام، مثل بعض الصفقات الضخمة الأخرى، كصفقة توقيع “شوندا ريميس” مبتكرة مسلسل “Grey’s Anatomy”، أو صفقة توقيع “ريان مورفي” مبتكر مسلسل “American Horror Story” اللذين انتقلا إلى نتفليكس مؤخرًا.

مصادر “ديدلاين” الإلكترونية تقول أن الصفقة مع “بينيوف” و”فايس” تمتد لخمس سنواتٍ، وتصل قيمة العقد إلى 300 مليون دولار.

تعليق شبكة نتفليكس

أكدت شبكة نتفليكس أنها وقعت عقدًا مع “ديفيد بينيوف” و”دي. بي. فايس”، وجاء على لسان “تيد ساراندوس” الرئيس التنفيذي لمحتوى الشبكة: “(بينيوف) و (فايس) قوتان إبداعيتان أسعدا الجماهير حول العالم بقدرتهما المميزة على رواية القصص الملحمية”.

وأضاف: “لا نستطيع الانتظار حتى نرى ما سيقدمه خيالهما إلى مشتركينا”.

تعليق “ديفيد بينيوف” و”دي. بي. فايس”

أصدر “بينيوف” و”فايس” بيانًا مشتركًا، جاء فيه: “لقد قضينا وقتًا رائعًا مع (HBO) لمدة تجاوزت عقدًا من الزمان، نحن ممتنين لكل العاملين هناك، لقد جعلونا نشعر وكأننا في منزلنا”.

وأضافا: “لقد أمضينا الأشهر الأخيرة نتحدث مع (سيندي هولاند) و(بيتر فريدلاندر)، وكذلك (تيد ساراندوس) و(سكوت ستوبر) -فريق عمل نتفليكس- نتذكر اللقطات نفسها من أفلام الثمانينيات، ونحب القصص نفسها، ونتحمس للإمكانيات الروائية نفسها”.

واختتما البيان بالقول: “نتفليكس أسست كيانًا مذهلًا وغير مسبوقٍ، ونحن نتشرف بدعوتهم لنا للانضمام إليهم”.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "“بينيوف” و”فايس” مبتكري “Game Of Thrones” يوقعان عقدًا مع نتفليكس بـ 300 مليون دولار!"

أضف تعليقًا