تريلر جديد مُذهل للفيلم الكوري الجديد Agassi من إخراج بارك شان ووك؛ مُخرج فيلم Oldboy

0

السينما الكورية تعتبر من أعرق وأفضل مراكز صناعة السينما، حيث قدمت لنا على مر السنين مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة، ومجموعة كبيرة من متابعي الأفلام يعتبرون متابعة السينما الكورية أمراً أساسياً لكل متابع للأفلام.

ليس من الضروري أن تكون مهتماً بالسينما الكورية حتى تكون متابعاً حقيقياً للأفلام… لكن إن كنت حقاً متابعاً نهماً للأفلام فهذا يعني أنك قد شاهدت فيلم Oldboy، الذي يعتبر من أفضل الأفلام الكورية على الإطلاق، بل وحتى من أفضل الأفلام على الإطلاق.

فيلم Oldboy هو فيلم غموض وتشويق صدر في عام 2003، وفاز بالسعفة الذهبية في مهرجان كان ونال مديحاً نقدياً كبيراً، واحتل المرتبة 66 لقائمة موقع IMDb لأفضل 250 فيلم بالتاريخ بتقييم 8.4/10 حسب رأي (347 ألف مقيّم)، الفيلم هو ضمن ثلاثية تسمى بثلاثية الانتقام، وهي ثلاثية غير متصلة من إخراج بارك شان ووك.

6018_los_mejores_thrillers_del_siglo_xxi

نال بارك شان ووك مديحاً كبيراً عن أفلام الثلاثية كلها، وقام بعدها بإخراج عدة أفلام لكنه لم يستطع تكرار نفس النجاح الذي حققه في فيلم Oldboy، لكنه مع ذلك أخرج أفلام جيدة نسبياً مثل I’m a Cyborg وThirst، بالإضافة لإخراجه أول فيلم ناطق بالإنكليزية في مسيرته عام 2013 والذي كان بعنوان Stocker وكان من بطولة نيكول كيدمان وماثيو غود، الذي نال مديحاً نقدياً رغم أنه لم يحدث ضجة كبيرة.

الآن سيعود بارك شان ووك بفيلم كوري جديد بعنوان Agassi أو The Handmaiden، الفيلم سيتحدث عن امرأة كورية تبدأ العمل كخادمة لدى امرأة يابانية غنيّة ضمن خطة للاستيلاء على أموالها، لكن الأمور تأخذ منحى مختلف عندما تقع المرأة بحب خادمتها.

The-Handmaiden_poster_goldposter_com_15-800x560

الفيلم مقتبس عن رواية Fingersmith للكاتبة الويلزية سار ويترز، لكن تم تغيير مكان الأحداث، حيث ستجري أحداث الفيلم في كوريا من ثلاثينيات القرن الماضي عندما كانت تحت حكم اليابان بدلاً من بريطانيا في الحقبة الفيكتورية.

سيكون الفيلم من بطولة كيم مين هي وكيم تاي ري، ومن المخطط صدوره في السينما في 5 أكتوبر من هذا العام، وسيشارك في مهرجان كان 2016، الذي بدأ من بضعة أيام.

متشوّق لمشاهدة هذا الفيلم؟ شاهد التريلر واحكم بنفسك:

The-Handmaiden_poster_goldposter_com_13-400x567
البوستر الرسمي للفيلم
0

شاركنا رأيك حول "تريلر جديد مُذهل للفيلم الكوري الجديد Agassi من إخراج بارك شان ووك؛ مُخرج فيلم Oldboy"

أضف تعليقًا