برامج عربية حديثة يمكن مشاهدتها في سهرة شتوية لطيفة

برنامج حكايتي مع الزمان
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

ليالي الشتاء تحتاج إلى المكوث في المنزل تحت غطاء وثير، وصحن من البوشار، وكوب مشروب ساخن، وبرامج لطيفة لقضاء سهرة حلوة.

فكثير منا يقضي وقتًا طويلًا في العمل أو في المنزل “بالنسبة لربات البيوت”، وليس الكثير منا من متابعي المسلسلات نظرًا لطول الحلقات، والتي أصبحت تتخطى التسعين حلقة وربما أكثر، وما بها من المط والإطالة التي تبعث على الملل. لذا، يلجأ الكثير منا لمشاهدة البرامج الخفيفة التي لا تحتاج منا متابعة يومية، بل وتضيف البهجة في نفوسنا، ومن هذه البرامج:

برنامج حكايتي مع الزمان

برنامج حكايتي مع الزمان

إذا كنت ممن يهتم بالفن والفنانين فسوف يجذبك هذا البرنامج لمتابعته؛ لتتعرف على التغيرات التي سوف تطرأ علي نجومك المفضلين سواءً في السينما أو التلفزيون، من الخليج أو من مصر، ففكرة البرنامج تعتمد على استضافة ثنائي من النجوم تربطهم صلة قرابة سواءً كانوا “إخوةً، أو أزواجًا، أو صداقةً”.

يمر الضيوف خلال الحلقة بمرحلتين عمريتين: الأولي بعمر الخمسين و الثانية وهم بعمر السبعين أو ما فوقهما بقليل، ويدخل الضيوف غرف مكياج منفصلة ليتقابلوا أمام الكاميرا بعد مرور الزمن عليهم بشكل التجاعيد على الوجه والرقبة واليدين، ونرى تعبيرات وجههم سواءً بالاندهاش أو البكاء كل حسب ردة فعله.

وفي آخر الحلقة يوجه الضيفان رسالة لبعضهما البعض، ويذكران أمنياتهم للمستقبل وكيف يرونه، وهم في هذه المرحلة العمرية المتقدمة.

نيكول سابا برنامج حكايتي مع الزمان

يقوم بإجراء الماكياج فريق عمل أجنبي على أعلى مستوى، يعتمدون فيه على أساليب متطورة، كما وعلى حسب نظام حياة كل شخص وعاداته الغذائية، وتاريخه المرضي تكون شكل التجاعيد، وشيب الشعر وطريقة ارتداء الملابس بما يناسب المرحلة العمرية المتقدمة.

برنامج “حكايتي مع الزمان”، يعد النسخة العربية من البرنامج العالمي “ذا ستوري أوف ماي لايف”، البرنامج من إنتاج “تالبا ميدل ايست – وتلفزيون دبي”.

البرنامج تقدمه المذيعة اللامعة “منى أبو حمزة”، و التي احتلت المركز الأول من ناحية الحضور والجمال على مستوى العالم؛ وذلك في تصويت أجراه موقع “وندرليست” للعام 2017

وقد خضعت مقدمة البرنامج نفسها لهذا الاختبار، وشاهدنا كيف سيكون شكلها في عمر السبعين.

وقد بدأت أولى حلقاته في 13 نوفمبر الماضي، وكان ضيفا الحلقة النجمين الكويتيين: “هيا الشعيبي، وزوجها الفنان هاني الطباخ” .

البرنامج يذاع على تلفزيون دبي يوم الاثنين الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، بعد موجز الأنباء، والثامنة مساءً بتوقيت مصر، ويعاد عرضه يومي الجمعة و السبت.

وكانت حلقة الأسبوع الماضي مع الفنانة المصرية “إيمي سمير غانم”، وزوجها الفنان “حسن الرداد”، والتي جمعت بين الضحك والتأثر بين كل منهما بعدما شاهدوا ملامح الزمن القاسية، وكيف يؤثر النظام الغذائي على الشكل العام بمرور الزمن.

ستايل Me

برنامج ستايل me

البرنامج فكرته تعتمد على اختيار ثلاث متسابقات يتنافسن على لقب الأكثر أناقة، وذلك من خلال ثلاثة تحديات تفرض عليهن من قبل مقدمة البرنامج، والتي تستعين في الحكم على المتسابقات بثلاث محكمات سيدات من مجالات الأزياء والموضة، وواحدة فقط من المتسابقات هي التي يتم اختيارها في نهاية الحلقة لاجتيازها التحديات، وحصولها على أكبر قدر من التعليقات الجيدة وعبارات الاستحسان من لجنة التحكيم، والرابحة تحصل على جائزة مادية 3000 دينار مشتريات من أحد أكبر المحلات الشهيرة في البلدة، وكذلك منتجات عطور فاخرة، كذلك تليفون حديث.

برنامج ستايل me

البرنامج من تقديم نور الشيخ، الحاصلة على البكالوريوس في تسويق الأزياء العالمية من جامعة مانشستر، كما التحقت بالمركز التدريبي الإعلامي الخاص بقناة الجزيرة، وكانت قد واجهتها بعض الصعوبات في بدايتها فيما يخص لغتها العربية وخاصةً مخارج الحروف؛ نتيجة دراستها في الخارج، فكان لوالدها الموسيقار البحريني “خالد الشيخ”، الفضل في مساعدتها في تخطي هذه الصعوبات.

وقد كان أول ظهور إعلامي لها في برنامج “هلا بحرين” و “نجم الخليج”.

وقد انطلقت أولى حلقات برنامجها على شاشة تلفزيون دبي في 17 من نوفمبر الماضي        يعرض كل يوم جمعة الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات. Meستايل

وعلى من تحب أن تشارك في البرنامج ممن تجد في نفسها موهبة التسوق والأناقة في نفس الوقت أن تلتحق بالبرنامج، والمشاركة في المسابقة عن طريق الإيميل الخاص بالبرنامج.

إذا فاتكم مشاهدة حلقات هذين البرنامجين، فيمكنكم مشاهدتهم متتاليين في حلقة الإعادة يوم الجمعة بدءًا من الساعة العاشرة، وحتى الواحدة من صباح السبت.

0

شاركنا رأيك حول "برامج عربية حديثة يمكن مشاهدتها في سهرة شتوية لطيفة"

  1. Eman Emesh

    المقال جميل وسلس كالعادة احيكي وسوف اتابع البرنامج تحياتي

أضف تعليقًا