“نيمار” يعلن انضمامه إلى فريق تمثيل مسلسل “La Casa de Papel”!

نيمار، la casa de papel
0

أعلن لاعب كرة القدم البرازيلي “نيمار دا سيلفا” لاعب نادي “باريس سان جيرمان” الفرنسي، أمس الثلاثاء، عن انضمامه لفريق تمثيل المسلسل الإسباني الشهير “La Casa De Papel” المعروف أيضًا باسم “Money Heist” أو “البروفيسور”، من خلال تغريدةٍ على حسابه الرسمي على موقع تويتر.

التغريدة أرفقت بمقطع فيديو لشخص يرتدي زي العصابة الأحمر وقناع “دالي”، ويكشف عن نفسه بنزع القناع ليتبين أنه “نيمار”، وجاء فيها: “استطعت أن أحقق أحد أحلامي وأن أكون جزءًا من مسلسلي المفضل، واليوم أستطيع أن أقدم لكم (الراهب جواو)”، في إشارة إلى الشخصية الذي سيجسدها في المسلسل.

البعض اعتقد أن التغريدة تهدف للترويج لمسلسل “La Casa De Papel”، كما حدث مع تغريدة النجمة اللبنانية “إليسا”، وتفاعل نتفليكس وصناع المسلسل معها.

اقرأ أيضًا:

بينما اعتقد البعض الآخر أن “نيمار” مقبل على المشاركة في الجزء الرابع من المسلسل الذي يجري تحضيره حاليًا.

لكن الحقيقة أن “نيمار” شارك بالفعل في الجزء الثالث من المسلسل، لكن حُذفت مشاهده لأسبابٍ نستعرضها في السطور التالية.

نيمار.. الراهب جواو

“نيمار” شارك بالفعل في الجزء الثالث من مسلسل “La Casa De Papel”، حيث ظهرت مشاهده في الحلقتين السادسة والثامنة إلى جانب شخصيتي “البروفيسور/ ألفارو مورتي” و”برلين/ بيدرو ألونسو”.

وكان “نيمار” قد صور مشاهده في المسلسل بداية العام الحالي، لكن شركة الإنتاج وشبكة نتفليكس اتفقتا على حذف مشاهده عند طرح الجزء الثالث من المسلسل، بسبب اتهامه باغتصاب عارضة الأزياء البرازيلية “ناجيلا تريندادي”.

أمس الثلاثاء قررت شبكة نتفليكس الإفراج عن مشاهد “نيمار” الذي يجسد شخصية “الراهب جواو” بعد أن ثبتت براءته من تهمة الاغتصاب، وقامت بإضافة المشاهد للحلقات على الشبكة.

مسلسل “La Casa De Papel”

مسلسل إسباني شهير يُعرض على شبكة نتفليكس، يقع في ثلاثةِ مواسمٍ، ويُحضر حاليًا لموسمٍ رابع.

المسلسل حقق شهرة عالمية، حيث بلغ عدد مشاهديه 34 مشاهد حول العالم، من بينهم شريحة واسعة من المشاهير، أمثال: “نيمار”، “إليسا”، “ستيفن كينج” و”روميو سانتوس”.

تدور أحداث المسلسل حول رجل غامض يلقب بـ “البروفيسور”، يقوم بالإعداد لأكبر عملية سرقة على الإطلاق بتجنيد 8 أشخاص، يتخذون أسماء مدنٍ كأسماءٍ حركية.

تقوم عصابة “البروفيسور” بسرقة دار سك العملة الإسبانية وطباعة 2.4 مليار يورو، مع البقاء هناك 11 يومًا، واحتجاز 67 رهينة ومراوغة نخبة من قوات الشرطة الإسبانية.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "“نيمار” يعلن انضمامه إلى فريق تمثيل مسلسل “La Casa de Papel”!"