مغنية الراب نيكي ميناج تعلن اعتزالها بشكلٍ مفاجئ!

نيكي ميناج
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

أعلنت مغنية الراب الأميركية الشهيرة “نيكي ميناج” عن اعتزالها الفن بشكلٍ مفاجئ، قائلة أنها تريد التركيز على “تكوين أسرة”.

“ميناج” البالغة من العمر 36 عامًا، كتبت تغريدة صادمة لجمهورها على حسابها الرسمي الذي يتابعه قرابة 20 مليون متابع على تويتر، جاء فيها: “لقد قررت الاعتزال وتكوين أسرة”.

إعلان “ميناج” لاعتزالها عزز الشائعات التي تفيد بأنها حبلى، خاصةً بعد أن صرحت، في يونيو الماضي، أنها تنوي الزواج من حبيبها “كينيث بيتي”.

يذكر أن “نيكي ميناج” قامت في شهر أغسطس الماضي، بتغيير اسمها على تويتر إلى السيدة “بيتي”، لكنها لم توضح إن كانت تزوجت رسميًا من “كينيث بيتي”.

اعتزال نيكي ميناج

نيكي ميناج

“نيكي ميناج” واحدة من أبرز مغنيات الراب في العالم، بدأت مشوارها الفني مطلع الألفية الثالثة، بالغناء مع أشهر مغنيين الراب مثل: “ديريك” و”ليل واين”.

في عام 2010، طرحت “ميناج” أول ألبوم مستقل خاص بها، حمل اسم “Pink Friday/ بينك فرايدي”، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

رشحت “ميناج” لعشر جوائز “غرامي”، وفازت بخمس جوائز “إم تي في ميوزيك”، وكسرت الرقم القياسي لأكثر 100 دخول مثير بحفل خاص بمغنية.

في عام 2012، اختيرت حكمًا في البرنامج التلفزيوني “American Idol” إلى جانب كل من “ماريا كاري“، “راندي جاكسون” و”كيث أوربان”. وفي عام 2016، جاءت “نيكي ميناج” ضمن قائمة مجلة تايم لأبرز 100 شخصية مؤثرة في العالم.

نيكي ميناج تثير حالة من الجدل في السعودية

أثارت “نيكي ميناج” حالة من الجدل في المملكة العربية السعودية، بداية شهر يوليو الماضي، بعد الإعلان عن مشاركتها في حفل “MTV” في موسم جدة.

وقوبلت مشاركتها في موسم جدة بحالة من الاستنكار والاستهجان، فأغانيها الجريئة وملابسها الفاضحة واستعراضاتها لا تتناسب إطلاقًا مع عادات وتقاليد المملكة.

بعد إعلان مشاركة “نيكي ميناج” في موسم جدة بعدة أيامٍ، فاجأت الجميع بإعلانها الانسحاب من الحفل، وأرسلت بيانًا إلى كالة “أسوشيتد برس” توضح خلاله الأسباب التي دعتها إلى إلغاء حفلتها في السعودية.

وجاء في البيان: “بعد تفكير متأن، قررت عدم المضي قدمًا في حفلتي المزمعة في مهرجان جدة الدولي، على الرغم من أنني لم أرد إلا تقديم عرضي للجماهير في المملكة العربية السعودية، لكن بعد تثقيف نفسي بشكل أفضل حول القضايا، أعتقد أنه من المهم بالنسبة لي أن أوضح دعمي لحقوق المرأة ومجتمع المثليين وحرية التعبير”.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "مغنية الراب نيكي ميناج تعلن اعتزالها بشكلٍ مفاجئ!"

أضف تعليقًا