جدل واسع في السعودية بعد الإعلان عن أولى حفلات نيكي ميناج 🙈🙊 في جدة!

نيكي ميناج في السعودية
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

أعلنت الصفحة الرسمية لفعاليات “موسم جدة” على موقع تويتر، عن مشاركة مغنية الراب الأمريكية “نيكي ميناج” في فعاليات مهرجان جدة العالمي للموسيقى في نسخته الأولى.

المهرجان سيقدم عروضًا حية لعدد من أبرز نجوم الفن والغناء في العالم، فإلى جانب “نيكي ميناج”، يشارك: الموسيقي “ستيف أوكي”، والمغني “ليام باين” حيث سيكونون في استضافة فريق “ريواير آند فارسكي” سفراء نادي “MTV”.

سيقام المهرجان على أرض ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية، الواقعة على ساحل مدينة جدة في الثامن عشر من يوليو الجاري، وسيكون الحدث الفني الأضخم في الشرق الأوسط.

موسم جدة

مهرجان جدة العالمي للموسيقى جزء من فعاليات موسم جدة التي يتجاوز عددها 150 فعالية، ستنظم على مدار 41 يومًا.

سيتم إنتاج الحفلات الموسيقية في موسم جدة لتناسب البث التلفزيوني، حيث سيتم بثها على شاشات التلفاز حول 100 دولة في العالم، بالإضافة إلى البث المباشر عبر منصة “MTV” الأمريكية.

بحر وثقافة

المهندس “رائد أبو زنادة” المشرف العام على فعاليات “موسم جدة”، صرح خلال مؤتمر صحافي أمس الثلاثاء، أن مهرجان جدة العالمي للموسيقى يعد الأضخم من نوعه في المنطقة العربية، وأشار إلى أن موسم جدة يعمل على إنتاج الحفل ليعرض على شاشات التلفاز في أكثر من 100 دولة حول العالم.

وأضاف أبو زنادة: “الحدث الفني المميز، سيتوِّج فعاليات موسم جدة، وسيجسِّد السمة المميزة للموسم، بحر وثقافة، حيث نقدم اليوم مهرجانًا ضخمًا، يضم نجومًا عالميين في أول مهرجان من نوعه على مستوى المنطقة، فضلًا عن كونه سيشهد مشاركة عدد من المواهب والنجوم المحليين”.

غضب عارم بسبب مشاركة نيكي ميناج

بمجرد الإعلان عن مشاركة مغنية الراب الأمريكية “نيكي ميناج”، بدأت ردود الأفعال المندهشة الغاضبة تظهر. وكان الاعتراض على “ميناج” كونها مغنية جريئة في ملابسها، رقصها وكلمات أغنياتها، التي تخالف العادات والتقاليد السعودية، حتى أن البعض وصفها بالمغنية الإباحية.

على الجانب الآخر، هناك من رحب بشدة باستضافة “ميناج”، داعيين المعارضين للهدوء كون الحفل “اختياري ولا يُجبر عليه أحد” على حد قولهم، مشيرين إلى أن كل الفنانين والفنانات يراعون طبيعة السعودية المحافظة.

يذكر أن “نيكي ميناج” قد سبق وأحيت حفلات في المنطقة العربية، تحديدًا في إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة عامي 2012 و2016.

0

شاركنا رأيك حول "جدل واسع في السعودية بعد الإعلان عن أولى حفلات نيكي ميناج 🙈🙊 في جدة!"

أضف تعليقًا