أمازون تكتسب حقوق رواية The Female Persuasion ونيكول كيدمان أحد المنتجين

نيكول كيدمان
0

اكتسبت استديوهات أمازون حقوقَ رواية The Female Persuasion الأكثرَ مبيعًا للكاتبةِ ميغ ويلتزر، وستكونُ عمليةُ الإنتاج مشتركةً بين ليندا أوبست ونيكول كيدمان وبير ساري، ومن الجديرِ بالذكرِ أنَّ شركةَ  Blossom Films العائدة للنجمة نيكول كيدمان وقّعت مؤخرًا اتفاقية مع أمازون، وهذا الفيلم سيكونُ جزءًا من هذه الاتفاقية.

وبالعودةِ لرواية The Female Persuasion فهي رواية تركّز على شخصيةِ جرير كاديتسكي، طالبة جامعية تشقُّ طريقها عبر حزبٍ جديدٍ بغايةِ التحدُّث بصوتٍ عالي، والمطالبة بحقوقِ المرأة بعدَ أن تعرضت لاعتداءٍ تبيّن أنَّ المجرمَ الّذي قام به تسلَّسل من خارج الجامعة، وفشلت الجامعة في اتخاذ أيّ إجراء بحقهِ، ومن ضمن شخصيات الرواية أيضًا زي Zee طالبٌ زميلٌ لجرير في نفس النشاط، وقد حصل الكتاب على مراجعات إيجابية، ووصِف بالذَّكي والدافئ والضروري في هذه الأيام.

اقرأ أيضًا: بعد فضيحة كيفن سبيسي أشهر 8 دعاوى تحرش جنسي في هوليوود

ميغ وليتزر

بدأت بالفعل عمليةُ تحويلِ الكتاب ليصبحَ سيناريو مناسب لفيلم، وذلك بواسطة كلّ من إيزاك أبتكر وإليزابيث بيرغر، وقد عملت جينفر سالك مديرة استديوهات أمازون الجديدة سابقًا معهما عندما كانت مسؤولة التَّرفيه في شبكة NBC، وتمتلك كيدمان بالإضافة لحقوق الإنتاج حقوق التصرف بالصورة.

يبدو أنَّ موضوع هذه الرواية مناسب لأجواء هوليود المحتفلة بحملتها الشاملة ضد التحرش بالممثلات خاصةً، وضد التحرش بشكلٍ عام، وإطلاق حركة #me_too التي لا يخفى على أحد مدى تأثيرها على مسيرة الكثير من الممثلين والمخرجين والمنتجين الكبار في هوليود وإنهائها لمسيرة بعضهم. لذلك، هو وقتٌ مناسب جدًا لطرح مثل هذه النوعية من الأفلام المباشرة في طرح هكذا قضايا على أمل أن يتمّ إنتاجها في أحسن صورة.

اقرأ أيضًا: لهذا السبب سترتدي الفنانات الأسود في حفلة الغولدن غلوب

0

شاركنا رأيك حول "أمازون تكتسب حقوق رواية The Female Persuasion ونيكول كيدمان أحد المنتجين"