انضمام أوليفيا وايلد وجون هام إلى طاقم فيلم Richard Jewell!

أوليفيا وايلد وجون هام
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

انضمت أوليفا وايلد وجون هام إلى طاقم العمل للفيلم الدرامي Richard Jewell للمخرج كلينت إيستوود. ومن المقرر أن يؤدي الممثل، والتر هاوزر، دور شخصية جويل في الفيلم، على أن يقوم سام روكويل بدور محاميه، في حين تؤدي كاث بيتس دور والدته.

ويروي هذا الفيلم قصة ريتشارد جويل، وهو حارس أمن انقلب حياته رأسا على عقب بعد ترسيبات صحفية أفادت بأنه مشتبه بالتفجير الذي حصل في Centennial Park خلال الألعاب الأولمبية عام 1996. وتؤدي وايلد في الفيلم دور المراسلة الصحفية التي غطت الحدث، في حين يقوم هام بدور عميل فدرالي مسؤول عن التحقيق في الحادث.

وكانت تحقيقات الشرطة المسربة أفادت بأن جويل زرع القنبلة بنفسه ثم وجدها لاحقًا ليكسب ثناء الناس، وأعيد افتتاح الحديقة بينما بقي مرتكب الجريمة حرًا طليقًا. أما جويل فحافظ على براءته طوال الوقت قبل أن يعلنها المكتب الفيدرالي علانية بعد مرور 88 يوميًا على الجريمة. وعانى جويل من تبعات الأمر فيما بعد، إذ تشوهت سمعته وأصيب ببعض الأمراض قبل أن يتوفى بسبب قصور القلب عن عمر ناهز 44 عامًا.

Richard Jewell

ويتولى كلينت إيستوود مسؤولية إخراج الفيلم وإنتاجه عبر شركته Malpaso بالتعاون مع مجموعة من الشركاء. وكان من المقرر أن تتولى شركة Fox إنتاج الفيلم، لكن الأمر انتهى لصالح شركة Warner Bros. وكانت وايلد انضمت إلى قائمة مجلة فاريتي لأفضل 10 مخرجين يجب متابعة أعمالهم، وقد أخرجت فيلم Booksmart الكوميدي الذي عرض لأول مرة في مهرجان SXSW، ثم نال مراجعات إيجابية بعد انطلاق عرضه في الشهر الماضي، إذ نال تقييم 97% على موقع Rotten Tomatoes.

ويشارك هام حاليًا في مسلسل Good Omens من إنتاج شركة أمازون، كما سيشارك في بطولة فيلم Lucy in the Sky من إنتاج شركة Fox Searchlight إلى جانب النجمة ناتالي بورتمان. وسيشارك هام أيضًا في بطولة فيلم Top Gun: Maverick، الذي سيطرح في دور السينما خلال فصل الصيف المقبل.

0

شاركنا رأيك حول "انضمام أوليفيا وايلد وجون هام إلى طاقم فيلم Richard Jewell!"

أضف تعليقًا