التريلر الأول لفيلم Once Upon a Time in Hollywood!

Once Upon a Time in Hollywood
0

يبدو أن صبر جمهور المخرج كوانتن تارانتينو قد انتهى أخيرًا بصدور التريلر الأول لفيلمه التاسع Once Upon a Time in Hollywood، ويبدو من مشاهد التريلر أن الفيلم سيعيدنا إلى أجواء موضة الهيبي التي سادت هوليوود خلال فترة الستينيات من القرن الماضي.

ويؤدي كل من ليوناردو دي كابريو وبراد بيت أدوار البطولة في الفيلم، وتُظهر مشاهد التريلر مدينة Tinseltown في ظل أجواء الستينيات. ويقوم النجمان بدوري ريك دالتون وكليف بوث، وهما ممثل في خريف مهنته الفنية (كابريو) وبديله الذي يؤدي مشاهده الخطرة عوضًا عنه. ويبدأ التريلر بشخصية دي كابريو وهي تقول: “الممثلون مطالبون بتأدية كثير من المشاهد الخطيرة، وصديقي كليف موجود هنا لمساعدتي في حمل هذا العبئ”. وبعد ذلك تنتقل الكاميرا إلى كليف الذي يقول بدوره: “أأنا هنا لحمل عبئه؟! أجل هذا صحيح!”.

وكان فيلم Once Upon a Time in Hollywood من تأليف تارانتينو ولإخراجه وإنتاجه، وهو مستلهم من نشأته في خضم موجة الهيبي التي سادت مدينة لوس أنجلوس خلال فترة الستينيات من القرن الماضي، وستدور أحداثه في عام 1969 الذي شهد ظهور تشارلز مانسون وجماعته واقترافهم جريمتهم الشهيرة آنذاك. أما شخصيتا دالثتون وبوث فسيكونان جارا الممثلة شارون تيت (تؤدي دورها مارجوت روبي)، وهي الممثلة التي كانت ضحية جريمة مانسون الشهيرة.
واستغرق هذا المشروع السينمائي الضخم وقتًا طويلًا لإنجازه، ويصف تارانتينو هذا الأمر بقوله: “استغرق مني سيناريو الفيلم قرابة خمس سنوات من العمل الكثيف، وقد استفدت طبعًا من نشأتي في منطقة لوس أنجلوس وعيشي هناك في معظم فترات حياتي، إذ كنت في السابعة من عمري حين حصلت الجريمة عام 1969. وأنا متحمس للغاية كي أقدم قصتي حول تلك الفترة الغابرة من حياة لوس أنجلوس وهوليوود”.

ويضم طاقم الممثلين في الفيلم كلًا من داميان لويس وداكوتا فانينغ وبروس ديرن، وسيؤدي هذا الأخير دور مالك المزرعة الشهيرة التي جعلها مانسون مستقرًا له ولأتباعه. ومن المتوقع أن يعرض هذا الفيلم لأول مرة خلال مهرجان كان السينمائي في شهر أيار القادم، بيد أن هذا الأمر غير مؤكد حتى الآن.

 

 

0

شاركنا رأيك حول "التريلر الأول لفيلم Once Upon a Time in Hollywood!"