فيلم Contagion يحظى بمشاهدات غير مسبوقة  بسبب فيروس الكورونا 

فيلم Contagion
0

حصل فيلم Contagion  لستيفن سودربرغ على شعبية متزايدة في أعقاب تفشي فيروس كورونا في الصين. تبوأ الفيلم المثير من عام 2011 حول وباء فيروسي نشأ في هونغ كونغ قائمة أفضل 10 أفلام على قائمة تأجير الأفلام من iTunes هذا الأسبوع (وصل إلى المركز العاشر يوم الثلاثاء 28 يناير) والآن يحتل المرتبة الأولى بين أكثر 20 فيلمًا شعبية على المنصة (يجلس الفيلم في المرتبة رقم 14 اعتبارًا من 29 يناير). 

فيلم Contagion هو أقدم فيلم في أفضل 20 برنامجًا من iTunes، ويحتل المرتبة الأولى إلى جانب المرشحين لجوائز الأوسكار “Ford v Ferrari” و “Parasite” و “Once Upon a Time in Hollywood” و “Joker” من بين أعمال أخرى.

يبدأ فيلم “العدوى” بوفاة بيث إيمهوف، التي لعبت دورها في فيلم غوينيث بالترو. تعود بيث إلى مينيسوتا من رحلة عمل في هونغ كونغ مع ما يبدو أنها أعراض طبيعية شبيهة بالبرد. تموت بيث بسبب مرضها خلال 24 ساعة. يتتبع الفيلم، الذي ألفه سكود ز. بيرنز، مساعد سوديربرج منذ فترة طويلة، آثار وفاة بيث عندما اكتشف فيروس جديد ويؤدي إلى مئات الوفيات في جميع أنحاء العالم. يعمل أطباء من مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها على إيجاد علاج للفيروس حيث يصل عدد الوفيات إلى 2.5 مليون في الولايات المتحدة و 26 مليون في جميع أنحاء العالم. يعرض الفيلم مجموعة من الممثلين تضم أيضًا مات ديمون، جود لو، ماريون كوتيلارد، جينيفر أهل، لورنس فيشبورن، برايان كرانستون، وكيت وينسلت.

ذو صلة:
0

شاركنا رأيك حول "فيلم Contagion يحظى بمشاهدات غير مسبوقة  بسبب فيروس الكورونا "