أوبرا وينفري تقدم برنامج على آبل بعنوان Oprah Talks COVID-19 وتجري حوار مع إدريس ألبا 

أوبرا وينفري تقدم برنامج على آبل بعنوان Oprah Talks COVID-19 وتجري حوار مع إدريس ألبا
0

تقدم أوبرا وينفري عبر منصة آبل بلس سلسلة بعنوان Oprah Talks COVID-19 التي تقيم من خلالها حوارات حول وباء الكورونا المستجد.

وأول حلقات هذه السلسلة كانت مع الممثل إدريس ألبا وزوجته سابرينا اللذان محجوزان في العزل المنزلي بعد إصابة ألبا بفيروس الكورونا. وعند إعلانها عن السلسلة على وسائل التواصل الاجتماعي قالت أوبرا أن نتيجة تحليل زوجة ألبا ستظهر في الحلقة الأولى.

قالت أوبرا على حساب الانستجرام الخاص بها “مثل الملايين من الناس حول العالم، أنا جالسة آمنة في  المنزل منذ أسبوع، وأعلم أن الكثير من الناس يشعرون بالقلق والتوتر والهم وعدم اليقين عن المصير القادم، ولذلك أردت أن أقدم بعض الأمل، ومحاولة تجميع الطرق التي يمكن أن نتجاوز بها الوضع الحالي” 

خلال السلسلة ستكمل وينفري اللقاءات عن بعد مع اختصاصين وخبراء وأشخاص يواجهون التحديات خلال هذا الوباء، والمشاهدين من أكثر من 100 بلد يمكنهم مشاهدة أوبرا وهي تتحدث عن كوفيد – 19 على آبل تي في بلس، وفي التطبيق الخاص بالشبكة، سواء مع أو بدون اشتراك على الرابط التالي apple.co/-oprahtalks.

وكل أسبوع ستطرح حلقات جديدة كل أسبوع، ومقاطع من الحلقات القادمة كذلك، وهذه السلسلة هي الأحدث بين برامج أوبرا أخرى القادمة على عملاق المشاهدة آبل بعد العقد الذي أبرمته معهم في عام 2018.

0

شاركنا رأيك حول "أوبرا وينفري تقدم برنامج على آبل بعنوان Oprah Talks COVID-19 وتجري حوار مع إدريس ألبا "