آبل توقع عقدًا كبيرًا مع النجمة أوبرا وينفري… فهل تنوي منافسة نتفليكس؟

0

أَعْلَنَتْ شركةُ آبل الشهيرة عن تعاقدها مع النجمة التلفزيونية أوبرا وينفري للمشاركة في عددٍ من البرامجِ الأصلية لصالح الشركة، ويأتي هذا الأمرُ ضمن سعي آبل الحثيث لمنافسة الشبكات العملاقة في مجال الترفيه مثل: نتفليكس وأمازون.أوبرا وينفري

وتعليقًا على هذا الأمر، أَصدَرَتْ شركةُ آبل بيانًا قالت فيه: “ستتعاون آبل مع  وينفري لتحضير عدد من البرامج الأصلية التي من شأنها تعزيز قدرة الشركة على التواصل مع جمهورها في مختلف أرجاء العالم، وستكونُ برامج وينفري جزءًا رئيسًا من المحتوى الأصلي للشركة”.

وحتى الآن لم تفصح آبل عن القيمة المالية للعقد، ولم تصرح كذلك عن إمكانية ظهور وينفري في أحد تلك البرامج، ولكن تشير التوقعات إلى احتمال ظهورها في برنامج حواري كبير، وأَكَّدتْ آبل أنّ تعاقدها مع وينفري لن يؤثر على عقد الأخيرة مع شبكة OWN، التي أطلقتها عام 2011، وكانت التقاريرُ الصحفية قد أشارت إلى تمديد وينفري عقدها مع شبكة OWN حتى عام 2025.

وبطبيعة الحال ليس بمستغرب إطلاقًا انضمام وينفري إلى آبل، فهذا الأمر متوقع نتيجة للتنافس الشديد مؤخرًا بين أمازون وآبل ونتفليكس على استقطاب المنتجين والفنانين والشخصيات المشهورة، فهذه الشبكات دَخَلَتْ عالم هوليود بدعم مالي هائل، مما أحدث تغييرًا كبيرًا في مجال الترفيه، ودفع الاستوديوهات التقليدية إلى صرف أموال كثيرة لاستقطاب أفضل المواهب في عالم الفن والترفيه.

وكانت آبل أَبْرَمَتْ في العام الماضي عقودًا كبيرةً لضمِّ مجموعة من الفنانين والرياضيين المشهورين أمثال: ريس ويذرسبون، وستيفن سبيلبرغ، وأوكتافيا سبنسر، وكيفن دورانت. ولذا، من المتوقع أن يكون انضمام وينفري بمثابة دفعة قوية للشركة، فهي محاورة لبقة من الطراز الرفيع، وتمتلكُ فريقَ عمل احترافي على أعلى مستوى.

في الختام، تشتدُّ حمى التنافس بين الشبكات العاملة في مجال الترفيه، ولاسيما بعد نجاح نتفليكس بالتوقيع مع الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما وزوجته ميشيل للمشاركة في عددٍ من البرامج الأصلية. لذا، سنكون على موعد مع تنافس جماهيري كبير بين أوباما ووينفري!

 

اقرأ أيضا :  أوبرا وينفري .. قصة نجاح من الفقر والشقاء إلى الشهرة والرفاهية

0

شاركنا رأيك حول "آبل توقع عقدًا كبيرًا مع النجمة أوبرا وينفري… فهل تنوي منافسة نتفليكس؟"