قرب إطلاق الموسم السادس من مسلسل Orange Is The New Black!

Orange Is The New Black 6
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

في الحقيقة لقد مرَّ وقتٌ طويلٌ في انتظار الموسم السادس من دراما السجون Orange Is The New Black، وها قد أَعْلَنَتْ نتفليكس أنَّ موعد إطلاقه أصبح قريبًا جدًا. لذا، نقدّم لمتابعي هذا المسلسل بعض القضايا التي تُركت معلقةً منذ الموسم الخامس.

orange-is-the-new-black

اقرأ أيضًا: أفضل أربعة وعشرين مسلسلًا من إنتاج «نيتفليكسNetflix»

لعلّ التساؤل الأبرز في هذا الموسم يدور حول ما سيحدث في الموسم السادس من Orange Is The New Black؟.
فمِن الطبيعي أن يكونَ التكتمُ شديدًا للحفاظ على عنصر التشويق، ولكن أيضًا هناك أمورٌ وأحداثٌ بديهيةٌ نستطيعُ الحديث عنها، فمثلًا من الطبيعي حدوث انتقال الى سجن جديد؛ باعتبار أنَّ الموسم الخامس انتهى بانفجار في السجن أدّى إلى تدمير نصفه وتوزيع السجينات إلى مرافق أكثر أمنًا، ولكن ومع ذلك تمكّنت 10 سجينات من الهروب، وعُثِر عليهن في مخبأ في فريدا، ومن بينهم نيكي وبايبر، وبالرغم من انتشار الجميع في أماكن أُخرى، فإنّ الشرطة كانت في طريقها إليهم. لُيترَك المشاهد مع سؤال معلق حول ما سيحدث لاحقًا!.

orange-is-the-new-black
Orange Is The New Black

اقرأ أيضًا: 13 فيلم ومسلسل وثائقي من نتفيلكس يستحقّون جزءًا من وقتك

أمَّا عن النجوم المتواجدين في المواسم السابقة، والتساؤل القائم حول إمكانية عودتهم، فالإجابة هي نعم! سيستمرُّ معظم النجوم المألوفة من المواسم السابقة في هذا الموسم مثل: تايلور شيلينغ بصفتها بايبر، ولورا بريبون في دور أليكس.
وما يزال الغموضُ يكتنف هذا الموسم، وخاصةً عند مشاهدة تريلر المسلسل، فهو لا يقدّم أيّ تفاصيل أبدًا، إذ تظهر ساحة مطعم السجن المحطمة بعد أعمال الشغب مع تعليق صوتي “هذا العالم جديد كليًا”، ويبدو أنَّه لا مجال للشك في صحة ذلك!

أخيرًا، من المقرر أن يصدرَ الموسم السادس يوم الجمعة بتاريخ 27 تموز \ يوليو ، وإلى ذلك الحين ما علينا سوى الانتظار!

اقرأ أيضًا: أهم أفلام شبكة نتفليكس الأصلية في 2018 حتى الآن

0