أنطونيو باندرياس وسكارليت جوهانسون والترشيح للأوسكار لأول مرة 

أنطونيو باندرياس سكارليت جوهانسون أول ترشيح أوسكار
0

تم الإعلان عن الترشيحات لجوائز الأوسكار السنوية الـ 92 صباح يوم الاثنين ، والتي تلقى خلالها العديد من الأسماء البارزة ترشيحاتهم الأولى على الإطلاق.

تم ترشيح أنطونيو بانديراس لأفضل ممثل في دوره الرائد في فيلم Pain and Glory ، وحصلت سينثيا إريفو على أول ترشيح لها كأفضل ممثلة في دور رائد في تصويرها لهاريت توبمان في هارييت. (بالإضافة إلى ذلك ، تم ترشيح Erivo لأفضل أغنية أصلية للمشاركة في الكتابة وأداء أغنية الفيلم “Stand Up”.) ومن بين المرشحين الآخرين لأول مرة جوناثان برايس (The Two Popes) وفلورنس بوغ (Little Women).

وفي الوقت نفسه ، تلقت سكارليت جوهانسون مجموعتها الأولى من الترشيحات في فئتين منفصلتين – أفضل ممثلة في دور رئيسي في فيلم قصة الزواج وأفضل ممثلة في دور داعم في فيلم جوجو رابيت. 

وهو أول ترشيح مزدوج منذ 13 عامًا – منذ أن تم ترشيح كيت بلانشيت لأفضل ممثلة وأفضل ممثلة مساعدة في إليزابيث: العصر الذهبي وأنا لست هناك ، على التوالي ، في عام 2007، و انضمت يوهانسون إلى نخبة تضم 11 شخصًا من الممثلين الذين حققت مثل هذا الإنجاز.

بونغ جون هو أيضا مرشح لأول مرة وحصل على العديد من الترشيحات لفيلمه Parasite. بونغ هو أفضل مخرج وأفضل سيناريو وأفضل فيلم. (يعد الطفيلي أول مرشح كوري جنوبي لأفضل فيلم روائي عالمي.)

0

شاركنا رأيك حول "أنطونيو باندرياس وسكارليت جوهانسون والترشيح للأوسكار لأول مرة "