تحديد موعد عرض الموسم الثالث لمسلسل Ozark!

0

أطلقت نتفليكس عام 2017 مسلسل Ozark الذي تدور أحداثه في إطار درامي وإجرامي، ولا شك أنه حصد نجاحًا كبيرًا منذ لحظة إطلاقه، إذ صعد المسلسل إلى قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة، وحاز متابعين في جميع أنحاء العالم. وبعد موسمٍ ثانٍ مذهل، يشعر جميع المتابعين بالإثارة والتشويق لمتابعة الأحداث التالية، ومع الإعلان عن الموسم الثالث سوف نخبركم كل ما نعرفه حتى الآن، فكل ما تحتاج إليه لمتابعة الموسم الثالث بالإضافة إلى التوقعات وآخر المستجدات فما يخص هذا المسلسل.

مسلسل Ozark هو مسلسل دراما اجرامية على شبكة نيتفليكس من إبداع بيل دويوك ومارك ويليامز. واكتسب هذا المسلسل شعبية كبيرة، وقد تفاجأ الجمهور بأداء الممثل الكوميدي جيسون باتيمان وخروجه التام من الإطار الكوميدي. وقد قارنه كثيرون بمسلسل Breaking Bad ولكن بالرغم من نجاحه الكبير، يبقى أمام هذا المسلسل طريق طويل ليصل إلى المستوى المرتقب. ولكي تكون جاهزًا لمتابعة الموسم الثالث سنقدم لمحة عامة عن الموسم الثاني:

أوزارك
عائلة سنيل

قضى مارتي وويندي معظم الموسم في محاولة لفتح كازينو حتى يتمكنوا من غسل الأموال لصالح الكارتل، الذي لم يعاقبهم على موت ميل. وبدلًا من ذلك، تمكنوا من إبرام صفقة تضمنت تعاونًا بينهم وبين الكارتل. لكن أعيقت الصفقة بشكل كبير نتيجة تدخل دارلين. فقد وجد مارتي وويندي طريقة لأخذ الأرض منها هي وزوجها واستبعادهما من الصفقة، مما أدى إلى قتل دارلين لزوجها يعقوب. وبغرض ضمان سكوت دارلين وإبقاءها بعيدة عن عائلة  بيرد وعملها، تخلى مارتي على مضض عن طفل ماسون، زيكي، لصالح دارلين، وبذلك أصبحت والدة زيكي الحاضنة، فوالدا الطفل لن يعودا للسؤال عنه لأنهم قد توفيا.

عائلة لانغمورز

أُطلق سراح كيد والد روث، وقضى معظم وقته في حالة سكر يخطط للحصول على المال. في هذه الأثناء، كانت روث تقوم بعمل رائع في إدارة عملية نادي مارتي للعراة راغبة في معرفة المزيد عن قوة مارتي المحتملة. وتحدث مواجهة بين روث ووالدها في نهاية الموسم لأن روث رفضت خداع مارتي لمصلحة والدها. وبعد ان أخبرت كيد الحقيقة عن وفاة أخيه، حاول كيد أن يبتزها عاطفيًا، ولكن في النهاية اعترفت لابن عمها وايت بالحقيقة عن والدها. وتمكن وايت من الحصول على مقعد في الجامعة وتقرب من شارلوت، لكن الشك انتابه مرة أخرى بعد معرفته الحقيقة حول والده، وابتعد قليلًا للتفكير بمستقبله. وفي نهاية المطاف، أبان كيد عن معدنه الحقيقي، وقتل عميل الـ FBI روي بيتي. ولما رفضت روث منحه المال، أضحى وضع كيد مسببًا للقلق بالنسبة للكارتل، فقررت ويندي منحه المال مقابل عدم عودته مجددًا، وبينما همّ بمغادرة أوزارك، فاجأه أحد أعضاء الكارتل وقتله ملقيًا جثته على حافة الطريق.

أخيرًا، من المقرر عرض الموسم الثالث من المسلسل في صيف سنة 2020.

0

شاركنا رأيك حول "تحديد موعد عرض الموسم الثالث لمسلسل Ozark!"