عرش Game of Thrones يظهر في كليب “بابا” أحدث أعمال محمد رمضان!

محمد رمضان، كليب بابا
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

نشرت القناة الرسمية لشركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات على موقع يوتيوب، أحدث كليب للفنان المصري “محمد رمضان“، والذي حمل عنوان “بابا”، واقترب من تحقيق نصف مليون مشاهدة بعد ساعاتٍ قليلة من طرحه.

كليب “بابا” هو التعاون الأول ما بين “محمد رمضان” وشركة “روتانا” بعد أن تعاقد معها مؤخرَا. الأغنية من كلمات “خالد بدران”، وألحان وتوزيع” رامي المصري”، وإخراج “أحمد عبد الواحد”.

اللافت في الكليب أن أجوائه مستوحاة من عوالم “صراع العروش/ Game of Thrones”، حيث يظهر “محمد رمضان” في أحد المشاهد جالسًا على “العرش الحديدي/ Iron Throne”.

محمد رمضان في عوالم صراع العروش!

تدور أحداث الأغنية المصورة “الكليب” في ما يشبه قاعة متحف، حيث يظهر “محمد رمضان” في شكلِ تمثالٍ لإنسانٍ بدائي، وسط مجموعة من التماثيل، فيما يظهر العرش الحديدي في الخلفية.

في مشهدٍ تالٍ يظهر “رمضان” في شكل أحد زوار المتحف المشاغبين، حيث يتفاجأ بوجود تمثالٍ شمعي يشبهه كثيرًا، فيسأله: “بابا؟”، لتدب الحياة في التمثال ويرد عليه “بابا مين يا ابني” ويبدأ الكليب الغنائي.

زلزال بيهز جبال!

في أحد مقاطع الأغنية يقول “رمضان”:”اللي جاي هيوجع أكتر، دي حقيقة ومش بتكبر، عاوزك تقعد تتفرج، زلزال وبمليون ريختر، زلزال بيهز جبال”.

وبعيدًا عن النرجسية التي تطل في بداية المقطع، والتي أصبحت السمت العام لأغاني “رمضان” التي يروج من خلالها لكونه “نمبر ون” و”الملك” في الساحة الفنية، نجد أن الكلمات تذهب إلى وصفه بالزلزال في إشارة إلى مسلسله الرمضاني الناجح “زلزال”، والذي تصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة بحسب قوائم الترند وخاصية البحث في موقع جوجل.

استعراضات راقصة وسيارات فارهة وعرش حديدي!

كعادة كليبات “محمد رمضان” يؤدي خلال كليب “بابا” استعراضًا غنائيًا راقصًا، يحرص خلاله على استعراض سياراته الفارهة في خلفية مشاهد الكليب، ويختمه بالجلوس على العرش الحديدي أيقونة مسلسل “صراع العروش/ Game of Thrones”.

أعمال محمد رمضان القادمة

يذكر أن الفنان “محمد رمضان” قد تعاقد مع شركة “سينرجي” لإنتاج مسلسل رمضان 2020، كما ينشغل حاليًا بتصوير فيلم “شبح النيل” مع المنتج “سيف سبيعي” وينتظر عرضه في بدية العام القادم 2020.

يشارك “رمضان” أيضًا في بطولة الجزء الثاني من فيلم “الكنز” المنتظر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى القادم.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "عرش Game of Thrones يظهر في كليب “بابا” أحدث أعمال محمد رمضان!"

أضف تعليقًا