شركة Paramount تعلن عن توقيع اتفاقية لأفلام متعددة مع عملاق العرض نتفليكس

بارامونت للانتاج
0

أعلنت شركة Paramount Pictures عن ابرامها لاتفاقية أفلام متعددة مع عملاق العرض نتفليكس، وهذا ما كشفه رئيس شركة Paramount Pictures جيم جيانوبولوس اذ قال “إن أولويتنا هي توسيع دورنا كمورد للمحتوى العالمي، وعلى هذا النحو نحن نكتشف مضادر الايرادات الجديدة وذلك بالاضافة إلى مصادرنا التقليدية كوننا منجين للأفلام التي تعرض لأول مرة على التلفزيون أو أي منصات اعلامية أخرى. ”

ويذكر أن العديد من الشركات تعاونت مع شركة Paramount Pictures منذ تولي جيانوبولوس منصب رئيسها في العام 2017، وعلى صعيد العروض التلفزيونية زودت الشركة شبكة نتفليكس بالعديد من العروض الشعبية كمسلسل Maniac و 13 Reasons Why. وحطمت الشركة التوقعات ببيعها فيلم Cloverfield Paradox لخدمة البث نتفليكس، قبل شهرين فقط من خطة سابقة لطرحة في السينما. وقد أشار الرئيس التنفيذي لفياكوم بوب باكيش إلى الانتفاح على مثل هذه الصفقات في المستقبل وخاصة بالنظر إلى حفظ التكاليف والسعر الجيد الذي تقدمه نتفليكس والذي يقال أنه بحدود ال 50 مليون دولار.

نتفليكس

وبالطبع كنا بانتظار تفاصيل أكثر عن أسماء وعدد المشاريع، لكن جيانوبولوس حتى الآن لم يقدم مثل هذه التفاصيل. وبالطبع من قبل وصوله إلى نتفليكس حين كان في شركة Fox كانت Paramount وغيرها من الشركات الكبرى تعرف نتفليكس كمشتري ضخم للعناوين الأساسية، والهدف من هذا الترتيب الجديد هو توسيع العلاقات للوصول إلى المحتوى الأصيل لخدمة البث.

وقد أشار رئيس Paramount أيضاً إلى “العلاقات الطويلة القديمة مع نتفليكس وخاصة مع امتلاك Paramount لقدرة على الانتاج أكثر مما تستوعبه السينمات ولكن في حين يبقى الانتاج السينمائي هو الخط الرئيسي للشركة يسعدنا العمل مع أمثال نتفليكس وأمازون وغيرهم كشركاء أساسيين.”

 

0

شاركنا رأيك حول "شركة Paramount تعلن عن توقيع اتفاقية لأفلام متعددة مع عملاق العرض نتفليكس"