شركة “بارامونت” تبدأ التحضيرات لنسخة جديدة من فيلم “Face/Off”

نيكولاس كيج، جون ترافولتا
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

أعطت شركة “Paramount/ بارامونت” للإنتاج الفني والترفيهي الضوء الأخضر لبدء التحضير لنسخة جديدة من الفيلم الأيقوني “Face/Off”، الذي عُرض عام 1997، بطولة النجمين “نيكولاس كيج” و”جون ترافولتا”، وإخراج “جون وو”.

الشركة قررت إنتاج نسخة جديدة من الفيلم، بطاقم عمل جديد، حيث أوكلت مهمة كتابة السيناريو لـ “أورين أوزيل”، والإنتاج لـ “نيل مورتيز”، أما المنتج التنفيذي فسيكون “ديفيد بيرموت”.

يذكر أن فيلم “Face/Off” قد حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه في صالات السينما عام 1997، حيث جمع مبلغ 245 مليون دولار كإيراداتٍ في شباك التذاكر العالمي، بينما كانت ميزانيته 80 مليون دولار فقط.

فيلم “Face/Off”.. القصة

تدور أحداث فيلم “Face/Off” حول العميل في مكتب التحقيق الفيدرالي “شون آرثر” يؤدي دوره “جون ترافولتا”، مهووس بإلقاء القبض على المجرم المختل “كاستور تروي” يؤدي دوره “نيكولاس كيج”.

ينتحل “آرثر” شخصية “تروي” من خلال عملية جراحية يتم خلالها استبدال وجه “آرثر” بوجه “تروي”، حتى يتمكن من دخول السجن وإحباط عملية تهدد بتفجير لوس أنجلوس.

أثناء العملية يحدث شيء غير متوقع، فبعد استبدال الوجوه، يستيقظ المجرم “كاستور تروي” بوجه العميل “آرثر شون”، فيقتل الطاقم  الطبي ويفر هاربًا، بينما يساق “آرثر” بوجه المجرم “كاستور تروي” للسجن.

أحداث الفيلم مجموعة من المطاردات ما بين العميل الفيدرالي “شون آرثر” والمجرم المختل “كاستور تروي”، يسعى خلالها “آرثر” لاسترداد هويته وحياته بعد أن سلبها منه “تروي”.

تفاصيل النسخة الجديدة من “Face/Off”

حتى الآن لم تكشف شركة “بارامونت” الكثير من التفاصيل حول النسخة الجديدة من “Face/Off”، حيث يجري التفاوض حاليًا مع الطاقم التمثيلي لتحديد موعد بدء التصوير ومن ثم موعد طرح الفيلم.

يذكر أن مؤلف النسخة الجديدة هو “أورين أوزيل” مؤلف فيلم “22 Jump Street”، أما المنتج “نيل مورتيز” فقد سبق وأنتج سلسلة أفلام “Fast and Furious”.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "شركة “بارامونت” تبدأ التحضيرات لنسخة جديدة من فيلم “Face/Off”"

أضف تعليقًا