أغنية “أكتبلك تعهد” توقع خلافًا بين “أنغام” والشاعر “بهاء الدين محمد”، فما دخل “سميرة سعيدة”؟

بهاء الدين محمد، أنغام، سميرة سعيد
0

منذ أن أعلنت المطربة المصرية “أنغام” خبر زواجها من الموزع “أحمد إبراهيم” حتى أصبحت أخبار حياتها الشخصية تطغى على أخبارها الفنية، وهو أمرٌ غير معتاد في حياة “أنغام” التي تحرص أشد الحرص على إبقاء حياتها الشخصية بعيدةً عن الأضواء. أخبارها الفنية عادت مجددًا لدائرة الضوء، لكن هذه المرة مصحوبةً بالخلافات.

منذ عدة أيامٍ، حلت “أنغام” ضيفةً على برنامج “Carpool Karaoke بالعربي”، وتسببت تصريحاتها خلال البرنامج، حول أغنيتها الناجحة للغاية “أكتبلك تعهد” بوقوعِ خلافٍ بينها وبين شاعر الأغنية “بهاء الدين محمد”، كانت الفنانة “سميرة سعيد” طرفًا فيه، فما هي الحكاية؟

رواية سميرة سعيد

في شهر أبريل عام 2017، تمت استضافة الفنانة “سميرة سعيدة” في برنامج “كل يوم جمعة”، مع الإعلامي المصري “عمرو أديب”.

خلال الحلقة، سألها “أديب” عن الأغنيات التي عُرضت عليها ورفضت غنائها ثم ذهبت لغيرها ونجحت نجاحًا جعلها تندم على ضياعها، فجاءت إجابة “سميرة سعيدة” مفاجئة للغاية، عندما تحدثت عن أغنية “أكتبلك تعهد” التي غنتها الفنانة المصرية “أنغام” ونجحت ناجحًا ساحقًا.

“سميرة سعيدة” أوضحت أن الأغنية ظلت لديها قرابة العامين، ولم تُفكر أن تغنيها، لأن كلمات الأغنية مخالفة للتوجه الذي تختاره في أغنياتها البعيدة عن الضعف المهين على حد تعبيرها.

وأشارت “سميرة سعيدة” أن هذه الواقعة لا تعرف عنها “أنغام” شيئًا، مشيدةً بأدائها الرائع للأغنية، وقدرتها على التوحد مع كلماتها.

رواية أنغام

في شهر مايو 2017، استضاف “عمرو أديب” الفنانة “أنغام” في نفس البرنامج، وبسؤالها عن أغنية “أكتبلك تعهد” وأنها كانت لدى “سميرة سعيدة” لمدة عامين، أنكرت معرفتها بالواقعة، وصرحت أنها اجتهدت لتخرج الأغنية بهذا الشكل، مشيرةً إلى أنها صاحبة فكرة المقطع الثاني من الأغنية.

في ذلك الوقت مر الموضوع بسلامٍ دون أن يثير أي ضجة أو خلافات بين “أنغام”، “سميرة سعيد” والشاعر “بهاء الدين محمد”، على عكس ما حدث هذا العام عندما أثير الموضوع مرة أخرى في برنامج “Carpool Karaoke بالعربي”.

يوم الأحد الماضي حلت “أنغام” ضيفة على الفنان “هشام الهويش” في برنامج “Carpool Karaoke بالعربي”، وبسؤالها عن أغنية “أكتبلك تعهد” قالت بلهجة ساخرة أن الأغنية بعد أن نجحت وكسرت الدنيا “احلوت في عين الكل” على حد قولها، نافيةً أن تكون عُرضت على أحد قبلها.

وأضافت “أنغام”، أن المقطع الأول من الأغنية كان جاهزًا، بينما المقطع الثاني الذي يبدأ بـ “أنا عايزة نفسي، حتى لو كل اللي باقي منها صوت”، فكرتها التي طرحتها على كاتب الأغنية الشاعر “بهاء الدين محمد”، ومن ثم كتب المقطع، بالإضافة إلى اجتهادها مع الملحن “ايهاب عبد الواحد” لتخرج الأغنية بشكلها الأخير.

رواية بهاء الدين محمد

تصريحات أنغام الأخيرة عن أغنية “أكتبلك تعهد” أثارت غضب الشاعر المصري “بهاء الدين محمد”، فكتب منشورًا على حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، يكذب فيه ادعاءات “أنغام” بأنها صاحبة فكرة المقطع الثاني من الأغنية.

“بهاء الدين محمد” أوضح أن الأغنية عُرضت على “سميرة سعيد” بالفعل، مشيرًا أنه اختلف معها على لحن الأغنية، ثم ذهبت إلى “أنغام”، وكانت الأغنية تتكون من عدة مقاطع، واختار الملحن “ايهاب عبد الواحد” أن يترك أحد المقاطع، وأصرت “أنغام” على تلحينه ليكون ضمن الأغنية.

ورفض الشاعر “بهاء الدين محمد” كل ما قالته “أنغام” عن مشاركته كتابة الأغنية، مؤكدًا أنه لا يقبل أن يُملي عليه أحد ماذا يكتب، مشيرًا إلى أن سبب نجاح أغنية “أكتبلك تعهد” يعود في المقام الأول لكلماته.

الشاعر بهاء الدين محمد، أنغام

0

شاركنا رأيك حول "أغنية “أكتبلك تعهد” توقع خلافًا بين “أنغام” والشاعر “بهاء الدين محمد”، فما دخل “سميرة سعيدة”؟"