كوانتين تارنتينو: Star Trek لم يمت بعد لديه فرصة كبيرة للغاية!

star trek
0

أصدر المخرج كوانتين تارنتينو في العام 2017 أخبارا تفيد بأنه نجح في طرح فكرة لفيلم Star Trek على شركة Paramount Pictures، ولكن للأسف فمنذ ذلك الحين لم نعلم اذا كان من الواضح متى أو ما اذا كانت مغامرة الفضاء Star Trek لتارنتينو ستحدث. وكان العيدي من أعضاء فريق Star Trek قد عبروا عن شكوكهم بما يخص هذا الفيلم في العام 2018، حيث لم يكن لدى ممقلين مثل سيمون بيج أي فكرى عن نص تارنتينو. ومع ذلك فان المخرج المبدع لديه تحديث ايجابي للجمهور المنتظر، حيث يصف فيلمه بأنه احتمال كبير للغاية اعتبارا من ايار 2019.

ففي أثناء حديثه لموقع فيلم عن المسلسل القصير Hateful Eight أجاب ” انه احتمال كبير للغاية لم أتعامل مع هؤلاء الرجال لمدة طويلة بسبب انشغالي بصناعة فيلمي، لكننا تكلمنا عن قصة ونص، النص حالياً قد كُتب وعندما رفعت رأسي بعد فيلم Once Upon a Time in Hollywood قلت سنلتقط الحديث عن ذلك مرة أخرى”

كوانتين تارنتينو

وعلى الرغم من أننا لا نستطيع اعتبار هذا الحديث تأكيداً دقيقاً على أن تارنتينو سيخرج فيلم Star Trek قطعاً، إلا أنها علامة ايجابية على أن المشروع لا يزال ضمن خطة المخرج. وكان عضو فريق التمثيل كارل أوربان قد صرح في سبتمبر العام 2018 أنه قد سمع القليل عن ما يخطط له تارنتينو.

ولم يكن من الواضح لبعض الوقت كيف ستواصل بارامونت امتيازها Star Trek وخاصة بعد عدم اصدار أي جديد منذ Star Trek Beyond للمخرج جاستن لاين في العام 2016. وكان Zachary Quinto قد أكد أن بارامونت تناقش ثلاثة أفكار لنصوص محتملة، واحدة من تارنتينو والثانية من سيمون بيج و دوغ يونج والثالثة من باتريك مكاي وجي دي باين اللذين كتبوا مسودة Star Trek Beyond.

وفي ما يخص تحديثات فيلم Once Upon a Time in Hollywood فقد قالت بارامونت أن تارنتينو يحاول انهاء عمليان التحرير ليصبح جاهزاً للعرض أول مرة في مهرجان كان السينمائي في وقت لاحق من هذا الشهر. وسيكون متاحاً للعرض في دور العرض العالمية في 26 يوليو.

 

0

شاركنا رأيك حول "كوانتين تارنتينو: Star Trek لم يمت بعد لديه فرصة كبيرة للغاية!"

أضف تعليقًا