برأيك، ما هو المسلسل الرمضاني 🌙 الأفضل لهذا العام؟ أنت الحكم 👩‍⚖️👨‍⚖️

0

شاركنا رأيك حول "برأيك، ما هو المسلسل الرمضاني 🌙 الأفضل لهذا العام؟ أنت الحكم 👩‍⚖️👨‍⚖️"

  1. عالم المعرفة

    بغض النظر عن جذب تعاطف الناس بأسلوب الممثل الرائع محمد رمضان .. أو التفاهة والكوميديا اللي بتفرح الناس شويه .. الا ان كلبش من وجهة نظري أقوى مسلسل بيوضح نقاط كتير وكبيره للمشاهدين من المؤكد أنها حدثت واقعيا واذا لم تحدث .. أعتقد أن مصر معرضة لمثل ما تم عرضه .. وقادرين بإذن الله على ردع اي شئ يمس وطنا أو إرادتنا.

  2. Hager Nofal

    (كلبش )لأنه يعرض قضية عامة متفق عليها الجميع و من أهم اتجاهاته التي يسعي إليها المخرج والممثل أنه يوضح وبشكل سليم دور ال( police)و (Army) في المجتمع المصري و باذن الله سيستمتع المصريون بالانتعاش الاقتصادي الذي سيعمل عليهم _كما قال جورج قرداحي_
    #وشكرا #

  3. سليمان شقلوف

    اعتقد ان مسلسل حدوتة مرًة هو الافضل لان المسلسل اكثر جدية و اخراج رائع و قوة تمثيل من الممثلين و جميعاً كما انه خالي من المؤثرات و المعارك و بعيد لحداً ما عن مصطلحات الشارع و العبارات المؤذية و الخارجة عن الادب و يعتمد على التشويق في قالب هادئ بالاضافة الى موسيقى تصويرية جيدة و استخدمت بطريقة صحيحة بعيدة عن الضجيج .

  4. سليمان شقلوف

    اقول للموقع و القائمين عليه بمزيد من التوفيق و الموقع رائع جداً و مثير … وفقكم الله

  5. mihano Naming

    من ناحية المسلسلات المصرية هناك مسلسل حكايتي و ولد الغلابة و زلزال و فكرة بمليون جنيه.
    أما المسلسلات الخليجية فهناك مسلسل أمنيات بعيدة فهي تتناول قصة مختلفة، لم أرها من قبل.
    وبالطبع مسلسل دفعة القاهرة حيث كانت القصة جميلة فكرتها أعجبتني…
    وأيضا مسلسل وما أدراك ما أمي.

  6. مريم السيد

    حدودة مرة افضل مسلسل لجديتة ولسرعة احداثة ولجدية واحترام ممثلية لدرجة اننا كنا نبحث عنة فى يوتيوب لو فاتتنا حلقة ونتابعة عن اى مسلسل اخر بعدة مباشرة ولد الغلابة //اى مسلسل اخر احداثة مكررة او وضع لاظهار فنان ما وجاء بالعكس كرهنا عائلة سمير غانم زوج بنتة مسلسل وبنتة وهو مسلسل وبنتة الاخرى عمل اية //فية اية هما احتلو ا القنوات والاستوديهات ولا اية /دمهم شكلهم التكرار بتاعهم وشخصيتهم مش حلوة بالمرة

  7. Iznagan Ayoub

    أراهن على أن كل هؤلاء لم يسمعوا بمسلسل مغربي فوق الخيال بكل المقاييس، لكن لو شاهدوه اراهن سيعشقونه لِكَمِّ الإثارة والتشويق والقيم الإنسانية والاجتماعية التي يمرر، وعن الوقائع التي يقربنا منها ومن بعض المهن، المسلسل اسمه الماضي لا يموت، بث على قناة الأولى المغربية، يحكي عن عائلة الغالي الثرية التي يعمل أفرادها في مكتب محاماتهم المشهور، الى ان تبدا العائلة في التحلل ومواجهة كل انواع اامشاكل، وتتفرق العائلة واحدا تلو الاخر، دخول للسجن وحوادث سير واعاقات وانتقام وغدر وقتل وتحقيق والكثير، أنصحكم به رغم أن اخواننا العرب سيجدون صعوبة في الدارجة المغربية الا انه يستحق ، كما انها تجربة جديدة لسينمة جديدة، وهو متوفر في يوتيوب.

  8. Hamad Mana

    مع اني ما اتابع مسلسلات رمضان الا انه شدني مسلسل لا موسيقى في الاحمدي.
    والسبب الرئيسي لدخولي الاستطلاع هو شكركم على ماتقدمونة من مجهود وفائدة⚘
    ودايما اعتبر موقعكم مصدر جميل للمعلومات

أضف تعليقًا