مفاجآت تترات مسلسلات رمضان: “شيرين عبد الوهاب” تغني باللبنانية، و”نبيل شعيل” يغني لزلزال!

شيرين عبد الوهاب، ناصيف زيتون، نبيل شعيل، نوال الزغبي
0

أيام قليلة تفصلنا عن بدء سباق دراما رمضان، يحاول خلالها نجوم الدراما العربية الترويج لأعمالهم بكل طاقاتهم، من خلال نشر الإعلانات والبوسترات الدعائية، في حين قام البعض بطرح أغاني التترات كنوعٍ من التشويق.

التتر أو الشارة هو مقدمة وخاتمة العمل التلفزيوني، لا يخرج عن كونه أغنية أو مقطوعة موسيقية، تشبه أجواء المسلسل وأحداثه، أحيانًا تعطي لمحة عن قصة المسلسل؛ فتثير فضول المشاهدين لمتابعته، أو تعرض أسماء صُناع العمل؛ لتجذب محبيهم لمتابعته.

هذا العام، شهد منافسة قوية بين نجوم الدراما العربية على التعاقد مع أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي، حيث يسعى كل نجمٍ لأن يزين تتره بصوتٍ له شعبية جارفة.

فجر “محمد رمضان” مفاجأة كبيرة بتعاونه مع المطرب الكويتي القدير “نبيل شعيل”، بينما فشل “أحمد السقا” في اقتناص صوت “محمد منير” ليغني لـ “ولد الغلابة”، أما “شيرين عبد الوهاب” فقد فاجأت الجميع، وغنت باللهجة اللبنانية للمرة الأولى لـ “خمسة ونص”، التفاصيل في السطور التالية.

نبيل شعيل يغني لمسلسل “زلزال”

نجحت شركة “سينرجي” في التعاقد مع النجم الكويتي “نبيل شعيل”، لغناء أغنية تتر مسلسل “زلزال” باللهجة المصرية. المسلسل من بطولة النجم المصري “محمد رمضان”، “حلا شيحة” و”ماجد المصري”. من تأليف “عبد الرحيم كمال”، وإخراج “إبراهيم فخر”.

شيرين عبد الوهاب تغني لمسلسل “خمسة ونص” باللبنانية

شركة “صّباح إخوان” المنتجة لمسلسل “خمسة ونص” نجحت في التعاقد مع الفنانة المصرية “شيرين عبد الوهاب” لغناء تتر المسلسل، وكانت المفاجأة كبيرة عندما أعلنوا أن “عبد الوهاب” ستغني باللهجة اللبنانية للمرة الأولى.

“خمسة ونص” مسلسل لبناني سوري، من بطولة: “نادين نسيب نجيم“، “قصي خولي” و”معتصم النهار”. من تأليف “إيمان السعيد”، وإخراج “فيليب أسمر”.

بهاء سلطان بديلًا لـ محمد منير في مسلسل “ولد الغلابة”

بعد مفاوضات طويلة بين شركة “صّباح إخوان” المنتجة لمسلسل “ولد الغلابة” والمطرب المصري الكبير “محمد منير”، أعلن الأخير اعتذاره عن غناء تتر المسلسل، ليحل المطرب المصري “بهاء سلطان” بديلًا عن “منير”.

مسلسل “ولد الغلابة” بطولة النجم “أحمد السقا”، “محمد ممدوح” و”إنجي المقدم”. من تأليف “أيمن سلامة”، وإخراج “محمد سامي”.

نوال الزغبي تغني لمسلسل “بروفا”

بعد تجربتها الناجحة جدًا في غناء تترات المسلسلات عام 2017، عندما غنت “ملعون أبو الناس العزاز” كتتر للمسلسل المصري “لأعلى سعر”، و”حبة كاراميل” كتتر للمسلسل اللبناني “كاراميل”، تعود الفنانة “نوال الزغبي” هذا العام لغناء تتر مسلسل جديد، هو المسلسل اللبناني “بروفا”.

مسلسل “بروفا” من بطولة “ماغي أبو غصن” و”أحمد فهمي”، تأليف “يم مشهدي” و”إخراج رشا شربتجي”.

ناصيف زيتون مستمر مع الجزء الثالث من “الهيبة”

شركة “صّباح إخوان” المنتجة للجزء الثالث من مسلسل “الهيبة”، الذي يحمل عنوان “الهيبة-الحصاد”، استعانت بالمطرب السوري الشاب “ناصيف زيتون” لغناء تتر هذا الجزء كما غنى تتري الجزئيين السابقين.

وكانت الشركة المنتجة قد طرحت أغنية “أزمة ثقة” التي يغنيها “زيتون” أيضًا؛ منذ ستة أيامٍ، وقيل أن هذه الأغنية ستكون تتر مسلسل “الهيبة-الحصاد”، إلا أن الشركة أكدت أن التتر لن يتغير وسيظل أغنية “مجبور”، أما الأغنية الجديدة فستوظف ضمن الأحداث.

جدير بالذكر أن أغنية “أزمة ثقة” نجحت وقوبلت بإشادة جماهيرية كبيرة، فقد حققت خلال ستة أيامٍ 7 ملايين مشاهدة.

اقرأ أيضًا

0

شاركنا رأيك حول "مفاجآت تترات مسلسلات رمضان: “شيرين عبد الوهاب” تغني باللبنانية، و”نبيل شعيل” يغني لزلزال!"

أضف تعليقًا