بوسترات مسلسلات رمضان غريبة ومحيرة ومثيرة للجدل: أبرزهم بوستر النجمة المجهولة!

زلزال، البرنسيسة بيسة، من أول نظرة، هوجان
0

مع اقتراب شهر رمضان الكريم، يتسابق نجوم الدراما العربية للكشف عن بوسترات مسلسلاتهم المشاركة في السباق الرمضاني. البعض منهم لجأ لإثارة حيرة الجمهور بإطلالات غريبة أو عضلاتٍ بارزة، بعض النجمات لعبن على وتر الجمال والأناقة، في حين برز النجوم في دور الكادحين أو أبناء البلد.

سعي محموم من شركات الإنتاج والنجوم للفت الانتباه، وضمان جذب أكبر قدر من الجمهور العربي بالبوسترات الدعائية لمسلسلات رمضان، التي غزت مواقع التواصل الاجتماعي وميادين أبرز المدن العربية.

نجمة مجهولة الهوية تعلن عن مسلسل أول وثاني وثالث، نجم منتفخ العضلات ونظرة توعد في عينيه، آخر كادح ودمعة تنساب على خديه، نجمة جميلة تطل على جمهورها كعجوزٍ شمطاء، وبوسترات مسروقة. كل هذا مجرد عينة من بوسترات مسلسلات رمضان المطروحة، نستعرضها لكم في السطور التالية.

بوسترات النجمة المجهولة!

تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بطرح بوستر لنجمةٍ بشعرٍ أسود مخفية الوجه تتوسط الممثلين “بيومي فؤاد”، “محمد سلام” و”شيماء سيف”، وتُعلن عن مسلسلها الأول.

بوستر آخر لنجمةٍ بشعرٍ أشقر هذه المرة، تدير ظهرها وتتوسط النجمين “أحمد رزق” و”سمير غانم”، وتُعلن عن مسلسها الثاني. بوستر ثالث، يبدو أنه لنفس النجمة، هذه المرة بشعرٍ أحمر، وتقف وحيدةً، يختفي وجهها وراء بالون، وتُعلن عن مسلسلها الثالث.

أثارت هذه النجمة حيرة الجمهور العربي، وانطلقت تساؤلات عن هويتها، وهل تنوي تقديم ثلاث مسلسلاتٍ بالفعل كما توحي البوسترات، أم أن مسلسلها يستعرض ثلاث حكاياتٍ.

استمرت هذه التساؤلات عدة أيامٍ، ثم كشفت النجمة عن هويتها، ليتضح أنها “دنيا سمير غانم” التي تشارك في السباق الرمضاني بمسلسل “من أول نظرة”، وخلاله تقدم ثلاث حكايات متصلة منفصلة.

دنيا سمير غانم، سمير غانم، أحمد رزق، محمد سلام

هوجان VS آجاي ديفجان

طرح النجم “محمد إمام” البوستر الدعائي لمسلسله “هوجان” المشارك في سباق رمضان القادم. وظهر “إمام” بعضلاتٍ بارزة، ونظرة متعودة بالشر، وفي خلفية المشهد مولد قائم.

الشكل الذي ظهر عليه “إمام” أعاد للأذهان إطلالات نجوم بوليوود في أفلام الأكشن الخاصة بهم، وخاصة النجم “آجاي ديفجان” الذي يشتهر بأفلام الحركة والأكشن أو ما يُعرف بأفلام “الماسالا” الهندية.

محمد إمام وآجاي ديفجان

مي عز الدين VS العجوز سكسكة

تُشارك النجمة “مي عز الدين” في موسم دراما رمضان، بمسلسل “البرنسيسة بيسة”. وظهرت في البوستر الدعائي الأول متنكرة في شكل عجوز تُدعى “سكسكة”. ويبدو أن “مي عز الدين” ستؤدي في المسلسل شخصيتين الأولى “بيسة” فتاة شعبية، والأخرى العجوز “سكسكة”.

سكسكة، بيسة، مي عز الدين

زلزال ودموع محمد رمضان

طرح النجم “محمد رمضان” البوستر الدعائي الثاني لمسلسله “زلزال” الذي ينافس به في سباق دراما رمضان المقبل. ويظهر “رمضان” بنصف وجه يحتل نصف البوستر، بينما النصف الآخر يُظهر أنقاض بيتٍ مهدم. ويلاحظ انسياب دمعة على وجه “رمضان” المرتسمة عليه ملامح الحزن.

البوستر أثار ضجة وقت طرحه، وسط تساؤلات الجمهور عن السبب الذي أبكى “رمضان” في هذا المسلسل، وهل “زلزال” هو اسم رمضان في المسلسل أم أن المسلسل يعود بالزمن لأحداث زلزال عام 1992 الذي ضرب مصر.

زلزال، محمد رمضان

بوسترات مسروقة!

واجه صُناع المسلسل السوري اللبناني “الهيبة-الحصاد” اتهامات بسرقة فكرة بوستر الجزء الثالث من “الهيبة” من المسلسل البريطاني الشهير “Peaky Blinders”.

الهيبة الحصاد، تيم حسن، منى واصف

نفس الاتهام واجه صُناع المسلسل الكويتي “أمنيات بعيدة” بمجرد طرح البوستر الدعائي للمسلسل، حيث اتهمهم المنتج التركي “يوسف سينكال”، الذي أنتج المسلسل التركي “Halka”، بسرقة فكرة وتصميم بوستر مسلسله.

أمنيات بعيدة، هدى حسين

0

شاركنا رأيك حول "بوسترات مسلسلات رمضان غريبة ومحيرة ومثيرة للجدل: أبرزهم بوستر النجمة المجهولة!"