مسلسلات رمضان 2021 بوستر كوفيد 25، موسى والإختيار 2
0

مع اقتراب حلول شهر رمضان الكريم بعد 50 يوم تقريباً -أعادة الله علينا باليمن والبركات- ظهرت القائمة الأولى لـ مسلسلات رمضان 2021 كعادة كل عام فهي قائمة مبدئية قابلة للتعديل سواء في فريق العمل أو ميعاد طرحها. كما يلاحظ في القائمة أعمال مؤجلة من موسم رمضان الماضي. إليك عزيزي القارئ الأعمال المتوقعة هذا العام في السباق الرمضاني.

أقرأ أيضًا: يوسف الشريف في سباق رمضان 2021 بمسلسل كوفيد-٢٥

مسلسلات رمضان 2021

الإختيار 2

بوستر مسلسل الإختيار مسلسلات رمضان 2021

بعد النجاح الذي حققه 8ki,oالإختيار الموسم الماضي كان من المتوقع صدور جزء ثاني منه، هذا الموسم بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي بالإضافة لعدد آخر من النجوم مثل إياد نصار، انجي المقدم، بشرى ورياض الخولى ونجوم آخرون ومن إخراج بيتر ميمي مخرج الجزء الأول. ومن المتوقع أن يتناول العمل فض اعتصام رابعة.

نجيب زاهي زركش

الفنان يحيى الفخراني

بعد غياب عامين عن السباق الرمضاني يعود الفنان القدير يحيى الفخراني بمسلسل نجيب زاهي زركش من إخراج شادي الفخراني وبطولة أنوشكا، هالة فاخر، رامز أمير واسلام ابراهيم. ويدور المسلسل في إطار اجتماعي عائلي مشابه لأخر أعمال الفنان في عام 2018 مسلسل بالحجم العائلي.

موسى

بوستر مسلسل موسى

كعادة السباق الرمضاني لم يغيب عنه محمد رمضان، حتى بعد أزمته الأخيرة المتعلقة بصورته مع الممثل الصهيوني التي على إثرها تم إيقاف العمل ومحمد رمضان نفسه. ولكن سريعا ما عادت الأمور لمجراها وتم استكمال التصوير. العمل من اخراج محمد سلامة وبطولة سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب و صبري فواز وأخرون.

نسل الأغراب

بوستر مسلسل نسل الأغراب مسلسلات رمضان 2021

العمل من بطولة أمير كرارة وأحمد السقا الذي يعود عد غيابه في موسم 2020 بمسلسل نسل الأغراب، فكما يبدو أنه عام فني ثري للفنان أحمد السقا بعد صدور الإعلان الدعائي لفيلمه الجديد السرب وانتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي. أما عن المسلسل نفسه فظهر في عناوين الأخبار في ديسمبر 2020 بسبب مشكلة بين فريق العمل الأمر الذي نفاه محمد سامي مخرج العمل. يشارك في بطولة العمل مي عمر، فردوس عبد الحميد و دياب ونجوم آخرون.

أقرأ أيضًا: المنصات الرقمية VS العروض التلفزيونية.. مَن الرابح في دراما رمضان 2021؟

كوفيد 25

بوستر مسلسل كوفيد 25

في ظل النهاية غير المفهومة لمسلسل “النهاية” ليوسف الشريف رمضان الماضي، من المتوقع أن يكون كوفيد 25 هوط الجزء الثاني المكمل له. أعمال يوسف الشريف دائماً ما يتوقع الجمهور أن تكون مختلفة تستحق “الشابوه” وكذلك بعد انتشار ترند يوسف الشريف الخاص بـ “الفن النظيف” الذى لاقى جدلا كبيراً من المتوقع أن يكون المسلسل في قائمة الأكثر مشاهدة. العمل من إخراج أحمد نادر جلال بالتعاون مع نجوم مثل أحمد صلاح حسني، أيتن عامر وإدوارد ومن المتوقع أن يكون العمل 15 حلقة فقط

بين السما والأرض

هاني سلامة ودرة

أيضا من الأعمال المتوقع أن تكون 15 حلقة فقط مسلسل بين السما والأرض بطولة الفنان هاني سلامة والفنانة درة، كما أنه مبني على قصة نجيب محفوظ لفيلم يحمل نفس العنوان كتب السيناريو الخاص بالفيلم السيد بدير وصلاح أبو سيف. المسلسل من إخراج محمد العدل ومن بطولة سوسن بدر، أحمد بدير، نجلاء بدر، محمد ثروت و يسرا اللوزي

الملك أحمس

بوستر مسلسل الملك أحمس

واستكمالا للأعمال المبنية على أعمال الأديب نجيب محفوظ، في أجواء الدولة المصرية القديمة يقدم مسلسل الملك أحمس بطولة عمرو يوسف وإخراج حسين المنباوي. يتناول المسلسل قصة تحرير الملك أحمس لمملكة الشمال و طرده للهكسوس من طيبة، العمل مبني على رواية (كفاح طيب) والسيناريو لـ شيرين دياب. يشارك في العمل مجموعة من النجوم ماجد المصري، صبا مبارك ، محمد فراج و ريم مصطفى.

شقه 6- العين الثالثة

روبي وشريف سلامة

مسلسل أخر من المتوقع أن تكون حلقاته 15 حلقة فقط، يدور في أجواء من الرعب والإثارة والتشويق عن مبنى تحدث أشياء غريبة في شقة رقم 6 به. المسلسل من بطولة روبي، سيد رجب، شريف سلامة، محمود البزاوي والنجم الكبير صلاح عبد الله ومن إخراج محمود كامل.

حرب أهلية

يسرا وباسل الخياط

المسلسل بطولة يسرا وباسل الخياط الذي اشتهرت أعماله بالإثارة والتشويق فمن المتوقع كذلك أن يكون (حرب أهلية) معتمد على نفس النمط من الاثارة والصراع بين الأبطال في مقدمتهم الفنانة يسرا، العمل من إخراج سامح عبد العزيز ويشارك فيه جميلة عوض، سينتيا خليفة وخالد أنور.

ضد الكسر

نيللي كريم ومحمد فراج ضد الكسر

بعد التجديد في المحتوى الذي قدمته نيللي كريم في الموسم الماضي بعمل كوميدي خفيف “100 وش” عادت مرة آخرى لمسلسل يدور في إطار اجتماعي تشويقي مليء بالإيثار. المسلسل من إخراج أحمد خالد محمد ويشارك في البطولة محمد فراج ولقاء الخميسي. كما أنه ليس اللقاء الأول بين كريم وفرج، فقد جمعهم عمل تحت سقوط حر عام 2016.

تقاطع طرق

بوستر مسلسل تقاطع طرق مسلسلات رمضان 2021

بعد غيابها عن البطولة المطلقه في السباق الرمضاني منذ 2016 بدور (تحية عبدة) في (أفراح القبة) تعود منى زكي بمسلسل كوميدي رومانسي. يشاركها البطولة محمد ممدوح، محمد فراج وسيد رجب ومن إخراج تامر محسن. وتدور القصة حول العديد من الخلافات بين زوجين تؤدي إلى انفصالهم.

وكل ما نفترق

ريهام حجاج

اثار العام الماضي بوستر مسلسل (لما كنا صغيرين) جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصدر الفنانه ريهام حجاج البوستر على حساب الفنان محمود حميدة و الفنان خالد النبوي، هذا العام تشارك الفنانة ريهام حجاج بمسلسل كل ما نفترق من إخراج كريم العدل ويشاركها البطولة أحمد فهمي، رانيا يوسف، أيتن عامر و عمرو عبد الجليل. تدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق وفقا لتصريح حجاج تقوم بدور توأم.

 لحم الغزال

غادة عبد الرازق مسلسلات رمضان 2021

رمضان الماضي شاركت الفنانة غادة عبد الرازق بمسلسل (سلطانة المعز) الذى لم يلقى شهرة كبيرة، تشارك هذا العام الفنانة بمسلسل لحم الغزال من إخراج محمد اسامه، بالإشتراك مع شريف سلامة، وفاء عامر و عمرو عبد الجليل.

ظل راجل

بوستر مسلسل ظل راجل

يقوم الفنان ياسر جلال بتجسيد دور سائق تاكسي في مسلسل ظل راجل من إخراج أحمد صالح ويشاركه البطولة نور، نرمين الفقى، ايهاب فهمي ومحمود عبد الغني 

 الأعمال المؤجلة من مسلسلات رمضان 2021  

القاهرة كابول

بوستر مسلسل القاهرة كابول مسلسلات رمضان 2021

يدور المسلسل في إطار وطني، حيث يعرض المؤامرات التي تحاك ضد الوطن العربي بالأخص مصر من خلال ثلاثة روئ وهما طارق لطفي (الإرهابي) وفتحي عبد الوهاب (الضابط) و خالد الصاوي (المذيع) العمل من إخراج حسام علي ويشارك في العمل حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي و شيرين

هجمة مرتدة

بوستر مسلسل هجمة مرتدة مسلسلات رمضان 2021

المسلسل من بطولة أحمد عز وهند صبري ويشاركهم ماجدة زكي، صلاح عبد الله وهشام سليم ومن إخراج أحمد علاء الديب. ومن المفترض أنه مقتبس عن أحد ملفات المخابرات المصرية.

0

شاركنا رأيك حول "مسلسلات رمضان 2021 المبدئية، قائمة طويلة فهل نتوقع سباق رمضاني قوي؟"