رامز خارج نطاق الخدمة: ترى ما الجريمة المقبلة لرامز جلال؟

رامز خارج نطاق الخدمة
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

يصعب الحديث عن برامج مقالب الفنان المصري “رامز جلال” بحيادية تامة، دون إعلان امتعاضي من نوعية هذه البرامج التي لا تحترم مشاعر الإنسان، وتجعل من خوف شخص مصدر ضحك وتسلية شخصٍ آخر.

ورغم أن عددًا من النجوم اعترفوا أن المقالب مدبرة، وتتم بالاتفاق مع صُناع البرنامج وعلى رأسهم “رامز جلال”، تظل الفكرة نفسها منفرة، فأن يكون خوف الآخرين تسلية وضحك، لهو امتهان لمشاعر الإنسان وتقليل من شأن مشاعر الخوف التي تقتل في بعض الأحيان.

“رامز جلال” في كل عامٍ يزداد وحشية في مقالبه، فقد استخدم الحيوانات المفترسة، النيران، مياه البحر، الرمال المتحركة، الثلوج، سقوط الطائرات ولعنة الفراعنة؛ لإخافة ضيوفه. الأمر الذي يشعرك أنه استنفذ كل الأفكار، ولم يتبقى له سوى قتل ضيوفه في البرنامج القادم!

رامز خارج نطاق الخدمة

في السنوات الأخيرة بات ملحوظًا أن “رامز جلال” يزداد وحشية في مقالبه التي لا تخلو من عنفٍ لفظي وسخرية عند تقديمه لضيفه، وعنفٍ جسدي عند إيقاع الضيف ضحيةً للمقلب.

أصبح “رامز جلال” بطلًا لسلسلة من المقالب بدأت عام 2011 ببرنامج “رامز قلب الأسد”، وانتهت ببرنامج “رامز تحت الصفر” العام الماضي، وتُكمل هذا العام ببرنامج “رامز خارج نطاق الخدمة”.

ورغم حرص “جلال” على إحاطة برنامجه بقدرٍ عالٍ من السرية، لكن مصادر مطلعة سربت أن البرنامج سيحمل اسم “رامز خارج نطاق الخدمة”، ويُصور في إحدى الجزر الإندونيسية، يُرجح أنها جزيرة “بالي”.

وتقوم فكرة البرنامج على استقبال الضيف ومن ثم التوجه إلى الجزيرة بقارب سريع، وعند الاقتراب من الجزيرة ينقلب القارب بالضيف ومساعده، فيحاول الضيف السباحة حتى الجزيرة، وما إن يصل حتى يكتشف أن الجزيرة تغرق بدورها، عندها يظهر “رامز جلال” متخفيًا في شكل غوريلا، ليزيد الضيف رعبًا.

رامز خارج نطاق الخدمة

إعلامية إماراتية شهيرة للإيقاع بضحايا رامز

استعان الفنان “رامز جلال” بالإعلامي اللبناني “نيشان ديرهاروتيونيان” للإيقاع بالضيوف ضحايا مقلب “رامز تحت الأرض” عام 2017. ثم استعان بالكابتن “مجدي عبد الغني” للإيقاع بضحايا مقلب “رامز تحت الصفر” العام الماضي.

هذا العام يستعين “رامز جلال” بالإعلامية الإماراتية الشهيرة “مهيرة عبد العزيز” إحدى مذيعات برنامج “كلام نواعم” المذاع على قناة “MBC”، وستعمل “عبد العزيز” على إيهام الضحايا أنها مقدمة برنامج حواري، لتستدرجهم لمقلب “رامز جلال”.

مهيرة عبد العزيز، رامز خارج نطاق الخدمة

ضحايا رامز جلال هذا العام

شائعات انطلقت كترويجٍ للبرنامج، من بينها أن النجمة اللبنانية “إليسا” إحدى ضحايا برنامج “رامز خارج نطاق الخدمة”، وهو ما نفته “إليسا” تمامًا عندما سألها أحد متابعيها على موقع تويتر.

أيضًا ترددت شائعات بأن اللاعب المصري العالمي “محمد صلاح” سيكون أحد ضحايا “رامز”، ولم يُعرف إن كانت شائعة أم أن “صلاح” أحد ضحايا المقلب بالفعل.

الفنانة المصرية المعتزلة “شهيرة” أفصحت دون أن تقصد أنها سافرت إلى “إندونيسيا” لتصوير أحد برامج المقالب، ونشرت صورةً لها من هناك، فربط الجمهور بين ذلك وبين برنامج “رامز جلال”. وقيل أيضًا أن الفنانة المصرية “شيماء سيف” واحدة من الضحايا.

شهيرة، رامز خارج نطاق الخدمة

0

شاركنا رأيك حول "رامز خارج نطاق الخدمة: ترى ما الجريمة المقبلة لرامز جلال؟"

أضف تعليقًا