رانيا يوسف تشارك بـ “ليلة حب” في مهرجان آرهوس للفيلم العربي

ليلة حب، رانيا يوسف
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

تشارك النجمة المصرية “رانيا يوسف” في مهرجان “آرهوس للفيلم العربي/ Aarhus Arab Film Festival” بفيلمٍ روائي قصير يحمل عنوان “ليلة حب”.

“رانيا يوسف” قامت بنشر بوستر الفيلم الدعائي على صفحاتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، وفاجأت متابعيها بصورتها عليه وهي ترتدي النقاب.

الفيلم قصة “رانية البشبيشي”، سيناريو وإخراج “رضا عبد الرازق”، ويشارك “رانيا يوسف” بطولته: “هبة مجدي”، “نور محمود”، “رانيا منصور”، “سمر جابر”، “سيف هاني”، “أميرة الشريف”، “ممدوح الشناوي” و”أحمد سليم”.

قصة الفيلم

فيلم “ليلة حب” تدور أحداثه في إطارٍ من الأكشن والتشويق، حيث يلتقي مجموعة من الأقارب بعد مرور 10 سنوات، ويكتشفون كيف أن شخصياتهم تغيرت تمامًا.

مهرجان آرهوس

مهرجان آرهوس للفيلم العربي، يُقام في الدنمارك في الفترة ما بين 4-9 أكتوبر القادم، ويهدف إلى إظهار التنوع الكبير في العالم العربي من خلال إلقاء الضوء على الأفلام والأفكار والثقافات العربية وعرضها للجمهور الدنماركي.

يمنح المهرجان جوائز للأفلام الروائية الطويلة والأفلام الروائية القصيرة عن فئات أفضل ممثل/ ممثلة/ مخرج/ فيلم/ سيناريو.

يذكر أن “آرهوس” ثاني أكبر مدينة دنماركية بعد العاصمة كوبنهاغن.

آخر أعمال رانيا يوسف

آخر أعمال الفنانة “رانيا يوسف” للدراما التلفزيونية، مسلسل “كأنه امبارح” الذي عُرض في فبراير 2018، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

حاليًا تنشغل “رانيا يوسف” بالانتهاء من تصوير مسلسل “مملكة إبليس”، تأليف الكاتب “محمد أمين راضي” صاحب الأعمال المختلفة مثل: “نيران صديقة”، “السبع وصايا” و”العهد”.

سينمائيًا، كان آخر أفلام “رانيا يوسف” فيلم “ريجاتا” عام 2015م، وانتهت من تصوير فيلم “أسوار عالية” لكنه لم يُعرض بعد في انتظار العرض في أحد المهرجانات السينمائية.

كما انتهت “رانيا يوسف” من تصوير فيلم “خلي بالك من اللي جاي” الذي يعود به المخرج “عادل الأعصر” للسينما بعد غياب 15 عامًا، لكنه لم يُعرض حتى الآن.

أيضًا انتهت “رانيا يوسف” من تصوير فيلم “كاس وداير” الذي كان يُروج له الفترة الماضية باسم “دماغ شيطان”، وينتظر عرضه في الوقت المناسب لصُناع الفيلم.

وتشارك “رانيا يوسف” في بطولة فيلم “دكتور بسبس” مع الفنان “عمرو عبد الجليل”، وهو أول فيلم مصري إماراتي كوميدي.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "رانيا يوسف تشارك بـ “ليلة حب” في مهرجان آرهوس للفيلم العربي"

أضف تعليقًا