الإعلامية ريا أبي راشد تنضم لفريق الأداء الصوتي لفيلم “Angry Birds 2”

ريا أبي راشد
0

أعلنت الإعلامية اللبنانية “ريا أبي راشد” عن انضمامها لفريق الأداء الصوتي للجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة “Angry Birds”، حيث تؤدي دور “Matilda” قائدة ومعلمة الطيور الغاضبة.

“ريا أبي راشد” أعلنت عن هذا الخبر من خلال منشورٍ على حسابها الرسمي على موقع انستجرام، أرفقته بصورةٍ لها أثناء تسجيل حوار الفيلم، وعلقت بالقول: “متحمسة جدًا للعودة إلى استديوهات التسجيل من جديد، سأعود لصوت Matilda/ سوكا.. قائدة ومعلمة الطيور الغاضبة”.

ريا أبي راشد.. “سوكا” عربيًا و”ماتيلدا” عالميًا

“ريا أبي راشد” شاركت في دبلجة الجزء الأول من “Angry Birds” باللغة العربية، حيث قامت بالأداء الصوتي لشخصية “سوكا” المعادلة لشخصية “ماتيلدا” في النسخة العالمية.

في الجزء الثاني من الفيلم تشارك “ريا” بالأداء الصوتي لشخصية “ماتيلدا” في النسخة العالمية، إلى جانب النجوم: “تيفاني هاديش”، “بيتر دينكلاج“، “دوف كاميرون”، “نيكي ميناج” و”أوكوافينا”. كما ستقوم بالأداء الصوتي لشخصية “سوكا” في دبلجة “Angry Birds 2” للعربية.

يذكر أن الممثلة الأمريكية “مايا رودولف” قد قامت بالأداء الصوتي لشخصية “ماتيلدا” في الجزء الأول للنسخة العالمية.

فيلم “Angry Birds 2”

تدور أحداث فيلم “Angry Birds 2” حول التحالف الذي يحدث بين الطيور والخنازير، لإنقاذ العالم من التجمد على يد طائر بنفسجي غامض يدعى “زيتا”. ومن المنتظر عرضه في الثامن من شهر أغسطس القادم.

الفيلم من إخراج “ثوروب فان أورمان”، تأليف “جوناثون إي ستيوارت”، “ايال بوديلل” و”بيتر أكرمان”، وإنتاج شركتي “روفيو” و”سوني” للرسوم المتحركة.

يقوم بالأداء الصوتي للشخصيات في الجزء الثاني:”تيفاني هاديش”، “بيتر دينكلاج”، “دوف كاميرون”، “نيكي ميناج”، “أوكوافينا”، “بيل هادر”، “ريتشل بلوم” و”جيسون سوديكس”، بالإضافة إلى “ريا أبي راشد”.

0

شاركنا رأيك حول "الإعلامية ريا أبي راشد تنضم لفريق الأداء الصوتي لفيلم “Angry Birds 2”"

أضف تعليقًا