نحن على بعد أقل من شهر من عرض أول حلقات الموسم الرابع من مسلسل ريك ومورتي الشهير Rick and Morty ولدينا أخيرًا بعض عناوين الحلقات لنخمن يا ترى عما ستدور. حيث نشر صناع المسلسل على انستجرام فيديو يوضح عناوين الحلقات.

عناوين حلقات ريك ومورتي الموسم الرابع:

  • Edge of ToMorty: Rick Die Rickpeat
  • The Old Man and the Seat
  • One Crew Over the Crewcoo’s Morty
  • Claw and Hoarder: Special Ricktim’s Morty
  • Rattlestar Ricklactica

حلقة “Edge of ToMorty: Rick Die Rickpeat” هي إشارة واضحة تمامًا إلى فيلم Edge of Tomorrow، من بطولة Tom Cruise وهو فيلم خيال علمي شهير.

“الرجل العجوز والمقعد” هي إشارة إلى رواية الرجل العجوز والبحر، وهي واحدة من روايات إرنست همنغواي التي ساعدت في شهرته الكبيرة.

حلقة “One Crew Over the Crewcoo’s Morty” هي إشارة إلى رواية One Flw Over the Cuckoo’s Nest، وهي رواية لكيني كينيسي نشرت عام 1962، والتي تم لاحقًا تحويلها إلى فيلم كلاسيكي عام 1975 من بطولة جاك نيكولسون.

Claw and Hoarder: Special Ricktim’s Morty” هي إشارة إلى مسلسل Law and order الشهير. “Rattlestar Ricklactica” هي إشارة إلى Battlestar Galactica، بالطبع.

لقد حصلنا على هذه العناوين الخمسة فقط حتى الآن، مع وجود خمسة أخرى في الطريق، حيث تم تأكيد أن Rick و Morty الموسم 4 سيتكون من 10 حلقات.

على الرغم من الفجوة الكبيرة التي دامت عامين بين المواسم، يؤكد لنا الموسم الرابع أن الأمور “متشابهة إلى حد كبير” بين مورتي الخجول وريك الاجتماعي.

 دعونا لا ننسى أن المؤلف المشارك في السلسلة، جوستين رويلاند، قال إن ريك ومورتي قد تم تجديدهما لمدة 70 حلقة جديدة قادمة، منها العشر حلقات من الموسم الرابع، والذي سيبدأ في العاشر من نوفمبر القادم.