ريدلي سكوت يستعد لإخراج فيلم جديد ضمن سلسلة Alien!

0

يبدو أن سلسلة أفلام Alien للمخرج الكبير ريدلي سكوت لم تبلغ نهايتها بعد، فقد أشار تقرير صحفي في مجلة Variety إلى أن سكوت يعتزم إخراج فيلم جديد لاحق لفيلمه الأخير Alien: Covenant، ويفيد التقرير ذاته بأن الفيلم الجديد ما يزال في مرحلة تطوير السيناريو.

وتأتي هذه الأخبار لتفرح عشاق السلسلة، بعدما كان مصير الفيلم الجديد مجهولًا نظرًا للفشل الكبير في شباك التذاكر للفيلم السابق Alien: Covenant. كذلك، تأتي هذه الأخبار بعد اندماج شركتي ديزني وفوكس، وتساؤل أناس مطلعين في مجال السينما حول مدى اهتمام ديزني بإنتاج أفلام جديدة في سلسلة Alien، التي شهدت تراجعًا كبيرًا في شباك التذاكر، إذ كانت مبيعات الفيلم السابق قرابة 240 مليون دولار أمريكي حول العالم، وهو ما يقل كثيرًا عن مبيعات الفيلم السابق Prometheus، الذي سجل 403 مليون دولار أمريكي عالميًا.

Alien
وكان كثير من الممثلين الذين شاركوا في فيلم Alien: Covenant يجهلون إمكانية إنتاج فيلم جديدة ضمن السلسلة من عدمه، فقد قالت الممثلة كاثرين ووترستون في لقاء صحفي مطلع العام الحالي إنها لم تسمع بأي أخبار متعلقة بإنتاج فيلم جديد ضمن السلسلة. وأجابت ووترستون عن سؤال صحفي حول وجود محادثات مع سكوت حول الفيلم الجديد:

“لا توجد محادثات حتى الآن. ولكنني لست متعمقة كثيرًا في أخبار هوليوود وشائعاتها، فأنا دائمًا ما أكون آخر العارفين بشأن أخبارها، حتى تلك المتعلقة بمسيرتي المهنية، لذلك، ربما يجدر بك سؤال شخص آخر. ولكنني شعرت بوجود اتجاه لتقديم فيلم جديد حينما كنا نصور مشاهد فيلم Alien: Covenant، فإذا قرروا المضي قدمًا فسأكون مستعدة للمشاركة”.

وكانت شخصية ووترستون في فيلم Alien: Covenant قد انتهت بخداعها على يد الروبوت ديفيد، الذي يؤدي دوره مايكل فاسبندر. وكان الروبوت ديفيد يحضر اثنين من أجنة الكائنات الفضائية إلى كوكب Origae-6. وبطبيعة الحال، ما تزال هناك إمكانية لرواية قصص أخرى ضمن السلسلة، خصوصًا أن كثيرًا من الناس أعجبوا برؤية سكوت الإخراجية في فيلم Alien: Covenant. ولكن يبقى العائق الرئيس هو قلة الحضور الجماهيري لذلك الفيلم، مما يعني أن تقديم قصة متتمة له ستقلل حجم الإقبال الجماهيري على الفيلم الجديد.

0

شاركنا رأيك حول "ريدلي سكوت يستعد لإخراج فيلم جديد ضمن سلسلة Alien!"

  1. Rami Al-Khayer

    المخرج عبقري و راااائع، ولكن فكرة هذه السلسلة هدفت لنشر فكرة جديدة عن نشأة الحياة على الأرض بشكل يفهمه حتى الاغبياء.. وركزرو على تبسيط السلسلة حتى أصبحت تافهة و بأداء تمثيلي زهيل جدا خصوصا في الجزء الاول..الثاني تميز بمناظر خلابة ولكن الأفكار الابداعية شبه معدومة…ارجو ان يبدع في الجزء الثالث و يطلق لخياله العنان…

أضف تعليقًا