وثائقي جديد حول روبن ويليامز على قناة HBO!

روبن ويليامز
0

تُشكِّلُ وفاةُ الفنانين الكوميديين خسارةً كبيرةً للجمهور نظرًا للصلة الحميمة بينهم، فيكونُ وقعُ الوفاة عليهم أكبر بكثير مما هو الحال عند موت فنانين آخرين، ولعلَّ وفاة الفنان الكبير روبن ويليامز أبلغ مثال عن هذا الأمر، فقد تسبب موته بحزنِ ملايين الناس حول العالم.

وفي هذا الصدد من المقرر أن تُبثَّ عدّةُ برامج وثائقية تخليدًا لذكرى هذا الراحل الكبير، فقد أَعْلَنَتْ قناة CCN أنَّ حلقتها الجديدة من برنامج History of Comedy ستكونُ بعنوان (Gone Too Soon)، وستكونُ مخصصةً للحديث حول حياة ويليامز، أمَّا شبكة HBO فأَعْلَنَتْ عن برنامج وثائقي بعنوان Robin Williams: Come Inside My Mind، سيكونُ مخصصًا لتناول حياة ويليامز على الصعيدين الفني والشخصي.

اقرأ أيضًا: 5 حقائق لا تعرفها عن الراحل روبين ويليامز

روين ويليامز

وستكونُ هذه البرنامج من إخراج مارينا زينوفيتش، ومن المقرر أن يتضمَّن مقابلات سابقة مع ويليامز، إضافةً إلى عددٍ من الفنانين الكوميديين الآخرين أمثال: بيلي كريستال وستيف مارتن، على أن تمنحنا تلك المقابلات لمحةً عن ويليامز، وطبيعة الأفكار التي كانتْ تجولُ بخاطره. كذلك، سيتضمّن البرنامج عددًا من المشاهد لويليامز خلالَ عمله في مسلسل Mork & Mindy، والتي توضّح مدى سرعة البديهة وحس الفكاهة اللذين تمتّع بهما خلالَ أدائِه التمثيلي. وطبعًا ستكونُ هذه المشاهد مادةً دسمةً للفنانين الشبان؛ نظرًا لأنَّها تبيّن الأسلوب الارتجالي لويليامز خلالَ هذا العمل، والذي تمكّن عبره من خطف أنظار المشاهدين والعاملين في المسلسل على حدٍّ سواء.

اقرأ أيضًا: رسائل روبن ويليامز الأخيرة… صُدفة أم عن قصد!؟

وسيكونُ هذا البرنامج أشبه بالسيرة الذاتية لويليامز، حيثُ سنرى فيه ذكرياته حول مراهقته وذهابه إلى المدرسة، ثم سننتقلُ بعدها لنتابع مسيرة حياته حتى الوفاة، بما في ذك نجاحاته وإخفاقاته كلها. وبطبيعة الحال، سيكونُ الوثائقي حافلًا باللحظات الحزينة، ولا سيما عندما يسترجعُ أصدقاءُ ويليامز ذكرياتهم معه بكلِّ تفاصيلها.

ختامًا، من المُقرر أن يُعرض الوثائقي بعد أيام (بتاريخ 16 يوليو 2018) على شاشة قناة HBO، فكونوا على الموعد!

اقرأ أيضًا: جولة ضمن أفلام الممثل الكوميدي الراحل روبن ويليامز

 

0

شاركنا رأيك حول "وثائقي جديد حول روبن ويليامز على قناة HBO!"