أرقام وحقائق مثيرة من سلسلة أفلام روكي الرياضية – إنفوجرافيك

0

بدأ منذ أيام قليلة عرض فيلم Creed، والذي يُعتبر نوعاً ما جزء جديد من سلسلة أفلام Rocky الشهيرة التي بدأ عرضها عام 1976 تعرّفنا من خلالها على إنسان مُلهم، وصانع أفلام متميّز يُدعى سيلفستر ستالون.

صنع سيلفستر ستة أفلام من هذه السلسلة المميّزة، ليعود من جديد ويتحوّل من مقاتل إلى مُدرّب في واحد من أفضل أدواره السينمائية على الإطلاق “كما أشار بعض النُقّاد”، وانطلق بذلك فيلم Creed في مسيرة نجاح إيجابي منذ أيام عرضه الأولى، وشمل ذلك الكثير من الآراء التي عبّرت عن إعجابها بالفيلم.

لدينا هنا إنفوجرافيك جميل من تصميم موقع Fandango سيقدّم لك كل ما تريد معرفته عن هذه السلسلة إذا فاتتك مشاهدتها من قبل، وبذلك يُحضّرك لمشاهدة اللوحة السينمائية الجديدة Creed في مجال أفلام الدراما الرياضيّة.

سيبدأ هذا الإنفوجرافيك بتقديم إيرادات الأفلام الستة في شباك التذاكر الأمريكي، ليتابع ببعض الحقائق الممتعة والمؤثرة جداً في مسير السلسلة وأيضاً في مسيرة سيلفستر نفسه، مثل واقع كتابته لنصّ الفيلم الأول خلال 3 أيام، ورفضه بيع السيناريو لشركة الإنتاج “بالرغم من أفلاسه” إذا لم يُكن هو الممثل الذي سيلعب دور الشخصية الرئيسية، ومعلومة أخرى ممتعة هي واقع تصوير الفيلم في 28 يوم وميزانيته الضئيلة التي لم تشكّل سوى 0.5% تقريباً من إيرادات الفيلم العالميّة.

يتابع الإنفوجرافيك باستعرض المواجهات المهمّة في مسيرة أفلام هذا البطل، ونتيجة هذه المواجهات المختلفة والممتعة.

هل أنت من محبي أفلام روكي؟ ما رأيك بالفيلم الجديد؟ 

FAN_Rocky_BTN_InfographicWorld_151021_FINAL

0

شاركنا رأيك حول "أرقام وحقائق مثيرة من سلسلة أفلام روكي الرياضية – إنفوجرافيك"