تجديد مسلسل Russian Doll لموسم ثانٍ!

russian doll
0

أعلنت شبكة نتفليكس عن تجديد مسلسل Russian Doll إلى موسم ثان مكون من 8 حلقات، وكان الموسم الأول لهذا المسلسل قد نال إشادة وإعجابًا كبيرين من النقاد. وجاء الإعلان خلال مؤتمر عقد في أريزونا نهار الثلاثاء. وكان ابتكار هذا المسلسل بالتعاون بين ناتاشا ليون وآيمي بولر وليزلي هيدلاند، وتؤدي فيه ناتاشا دور فتاة نيويوركية تمر بحلقة لا متناهية من الأحداث المتكررة، التي تعيش فيها حفلة عيد ميلادها ثم تموت، لتعود بعد ذلك وتعيش هذه الأحداث مرارًا وتكرارًا. وعلى الرغم من أن ليون ممثلة جيدة، لكنها كانت غالباً ما تقوم بأدوار داعمة لكن في هذا المسلسل لا يمكن أن ننكر أن اتقانها للعمل وأدائها الاحترافي كان أحد أهم الأسباب التي حققت للعرض نجاحاً على مختلف الأصعدة. وحتى الآن لم يُكشف عن مخطط الموسم الجديد على الرغم من أن The Hollywood Reporter قالت انه سيتبع نفس المبدأ على ثمان حلقات.

اقرأ أيضاً: ردود فعل إيجابية حول فيلم Avengers: Endgame!

Russian Doll
وكان الموسم الأول من بطولة غريتا لي ويول فاسكويز وإليزابيث أشلي، كما شارك في التمثيل عدة نجوم مثل كلو سفيني، وداشا بولانكو، ريبيكا هندرسون وجيريمي بوب. وأشرفت ليون وهيدلاند وبولر على عمليات الإنتاج التنفيذي للمسلسل، وهو إنتاج مشترك بين عدة شركات مثل Poehler’s Paper Kite Productions و3 Arts Entertainment. ويتولى  جيمي بابيت مسؤولية إخراج المسلسل.
وكان الموسم الأول من المسلسل قد عرضة على شبكة نتفليكس في شهر شباط الفائت، ونال إشادة كبيرة من الجمهور والنقاد، فحاز تقييمًا قدره 96% على موقع Rotten Tomatoes. وعلى الرغم من أن العمل بدا وكأنه عمل صغير إلا أن ليون وهيدلاند كانا قد صرحا من قبل أنهما يتصوران مسلسل من مواسم متعددة. وقالت الناقدة كارولين فرامك، في مراجعتها النقدية للمسلسل: “عندما تظن أن أحداث المسلسل قد أخذت مسارًا كوميديًا خالصًا، سيما مع التوقيت الدقيق والمذهل لليون في طرح النكات، فإنه يفاجئك بتحول سلسل إلى أحداث درامية خالصة! فهو يمزج بين الكوميديا والالتواءات السوداوية، التي ستدفع المرء إلى الاعتياد على الضحك والبكاء في آن معًا”.

0