سامويل إل جاكسون و سلمى الحايك وريان رينولدز في تتمة فيلم ‘The Hitman’s Bodyguard

hitmans-bodyguard
0

منذ شهور والحديث دائر حول البدء بصنع تتمة فيلم The Hitman’s Bodyguard، لكن الآن أصبح الأمر رسمياً. إذ أكدت شركة Lionsgate ذلك، وقد منح الجزء الثاني من الفيلم تسمية The Hitman’s Wife’s Bodyguard، والجميل أن الأبطال الرسميين للفيلم سيعودون إليه وهم سلمى الحايك و سامويل إل جاكسون وريان رينولدز.

من تابع الفيلم يعرف ان هناك ثلاث شخصيات رئيسية يقوم بها كل من جاكسون و حايك ورينولدز، وهي على التوالي قاتل محترف وزوجته وحارسه الشخصي. ويبدو أن الجزء الثاني سيستمر على نفس المنوال. وقد أعلنت شركة sgate عن ذلك يوم الخميس في American Film Market في سانتا مونيكا كاليفورنيا.

اقرأ أيضاً: كيف تغيّرت مشاهد الأكشن والقتال لتصبح فوضوية ومزعجة؟

the-hitmans-bodyguard

ويذكر أن ميزانية   The Hitman’s Bodyguard كانت متواضعة اذ قدرت ب 30 مليون دولار وأصدر في دور السينما في أواخر صيف 2017، وقد حقق ما يزيد عن 180 مليون دولار كمبلغ اجمالي للعائدات حول العالم. في الفيلم الأول يلعب رينولدز دور الحارس الشخصي الفخري المستأجر لحماية قاتل محترف سيء السمعة وزوجته، وتدور احداث الفيلم حول رحلة هذا القاتل إلى محكمة العدل الدولية في هولندا ليشهد ضد ديكتاتور أوربا الشرقية. والذي يلعب دوره غاري غولدمان. أما عمليات انتاج الجزء الثاني فمن المتوقع البدء بها في شهر آذار المقبل.

اقرأ أيضاً: فيلم The Hitman’s Bodyguard … وجبة ممتعة من الكوميديا والأكشن

0

شاركنا رأيك حول "سامويل إل جاكسون و سلمى الحايك وريان رينولدز في تتمة فيلم ‘The Hitman’s Bodyguard"