بعد عامٍ سينمائي محبط، سلمان خان يعود بقوة ببطولة 4 أفلام

سلمان خان، kick2، Dabangg 3
0

يُعرف عن النجم الهندي الكبير “سلمان خان” غزارة إنتاجه السينمائي، فهو قادر على المنافسة بفيلمين على الأقل خلال العام يحطم بهما شباك التذاكر الهندي، فهو يتمتع بجماهيرية كبيرة في الهند تضمن له النجاح الساحق حتى في الأفلام التي لا تلقى إعجاب النقاد.

العام الماضي، كان حضور “سلمان خان” باهتًا، من خلال فيلمٍ واحد فقط، وبعض المشاركات كضيفٍ في أفلام أخرى، أبرزها كان ظهوره الشرفي في فيلم “Zero” للنجم “شاروخان”.

أما عن فيلم العام الماضي، فقد كان “Race 3″، وهو الجزء الثالث من سلسلة “Race” التي قام ببطولة جزئيها السابقين النجم “سيف علي خان”. “Race 3” فيلم يُشعرك أنه صُنع على عجل، الاهتمام الأكبر فيه كان للأكشن والمطاردات على حساب القصة والسيناريو. الفيلم نجح جماهيريًا، لكنه أخفق نقديًا.

هذا العام يعود “سلمان خان” بقوة، من خلال بطولةِ أربعة أفلامٍ، ثلاثة منهم سيجدون طريقهم للعرض على شاشات السينما خلال العام الجاري. أما الرابع فسيعرض عام 2020، وهو مفاجأة كبيرة لعشاق بوليوود، حيث سيجمع بين “سلمان خان” ممثلًا والمخرج الكبير “سنجاي ليلا بنسالي” مخرجًا.

Bharat

أنهى “سلمان خان” تصوير فيلم “Bharat”، وينتظر عرضه خلال موسم عيد الفطر القادم. يشارك “سلمان خان” البطولة، النجمة “كاترينا كييف” التي حلت محل “بريانكا شوبرا” التي انشغلت بزواجها.

الفيلم أكشن رومانسي، صُور بين الهند، الإمارات ومالطا، من إخراج “علي عباس ظفر”، يستعرض الفيلم مراحل التغيير التي مرت بها الهند منذ استقلالها عام 1947 حتى بداية الألفية الثالثة، من خلال تتبع شخصية “بهارات” التي يؤديها “سلمان خان”.

Dabangg 3

أعلن “سلمان خان” عن بدء تصوير الجزء الثالث من سلسلة “Dabangg”، حيث قام بنشر صورة له من موقع التصوير.

الفيلم من إخراج “برابهو ديفا”، ويشارك “سلمان خان” البطولة، النجمة “سوناكشي سينها”، التي كانت أول مشاركة لها في بوليوود من خلال الجزء الأول من السلسلة.

“Dabangg 3” فيلم أكشن بوليسي، يتتبع أحداثًا جديدة في حياة الشرطي “شولبال باندي”، الشرطي الذي كان فاسدًا ثم غير مسار حياته لرفع الظلم ومناصرة المظلومين.

Dabangg 3، سلمان خان

Kick 2

يعكف “سلمان خان” والمخرج “ساجد ناديادوالا” على التحضير للجزء الثاني من فيلم “Kick”، وتشير الأخبار إلى أن بدء تصوير الفيلم سيأتي بعد الانتهاء من “Dabangg 3″، ليكون جاهزًا للعرض في موسم عيد الميلاد.

الفيلم يستكمل مهمات البطل “ديفي سينغ” الملقب بالشيطان، الذي يسرق من الفاسدين ليعطي الفقراء، كما يفعل البطل الأسطوري “روبين هود”. يشارك “سلمان خان” بطولة ” Kick 2″، بطلة الجزء الأول “جاكلين فيرنانديز”.

سلمان خان، جاكلين فيرناندير، kick 2

Inshallah

مفاجأة العام، عندما أعلن المخرج المبدع “سنجاي ليلا بنسالي” عن التعاون مع “سلمان خان” في فيلمه الجديد الذي يحمل اسم “Inshallah”، ويأتي هذا التعاون بعد غياب 12 عامًا، فقد كان آخر تعاون لهما في فيلم “Saawariya”، الذي ظهر فيه “سلمان خان” كضيف شرف.

كما أعلن “بنسالي” عن موافقة النجمة “عاليا بهات” على المشاركة في فيلم “Inshallah”، الذي يجري التحضير له على قدمٍ وساق، ومن المتوقع عرضه منتصف عام 2020.

Inshallah: Salman Khan and Alia Bhatt in Sanjay Leela Bhansali

0

شاركنا رأيك حول "بعد عامٍ سينمائي محبط، سلمان خان يعود بقوة ببطولة 4 أفلام"